Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, May 30, 2011

دربالة : الدعوة السلفية والكنيسة تنفيان أى مصادمات بين الجانبين بالإسكندرية

سيدى بشر

الداعية السلفى ياسر برهامى  
الداعية السلفى ياسر برهامى

نفى الداعية السلفى ياسر برهامى – وجود أى مصادمات بين مسيحين وسلفيين بالإسكندرية، كما نشرت إحدى الوكالات الأجنبية، مشيرا إلى أن الأمر كان مجرد اشتباكات بين بعض البلطجية فى سوق دربالة بسيدى بشر للخلاف على بعض المحلات بالمنطقة، ثم تدخل الجيش وفض الاشتباكات ومازالت القوات العسكرية بالمنطقة تقوم بحمايتها.

نافيا أن يكون هناك حفل زواج لخمس بنات أشهرن اسلامهن كما أشيع، وأكد على أن الأمر ليس له علاقة بالدعوة السلفية أو المسيحيين بل مجرد اشتباكات بين بلطجية فى السوق، مشيرا إلى أن ذلك أكبر دليل على أن هناك أيد خفية تتلاعب بالفتنة الطائفية بمصر ونشر أخبار كاذبة لإشعال الموقف.

من جهه أخرى أكد الأب مقار فوزى – كاهن كنيسة القديسين بسيدى بشر – إلى أن الموقف هادئ جدا، ونفى علمه بوجود أى مصادمات، مبديا تعجبه من حفل زفاف لخمسة متأسلمات، وفى الشارع، قائلا "هذا كلام لا يعقل"، وهناك من يريد إشعال الموقف.
من جانبه أشار جوزيف ملاك الناشط القبطى إلى أن الأمر مجرد أكذوبة حيث إن الأوضاع هادئة جدا بمنطقة 45 بالعصافرة، ومنطقة سيدى بشر، ولا يوجد أى تصادمات.

وكان عدد من وكالات الأنباء قد زعمت وقوع مصادمات فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد بين مجموعة من السلفيين والمسيحيين خلال حفل زفاف لخمس فتيات مسيحيات أشهرن إسلامهن فى منطقة سيدى بشر بمحافظة الإسكندرية.

وزعمت الوكالات أن الطرفين تبادلا الرشق بالحجارة، الأمر الذى أدى إلى وقوع عدد من المصابين لم يتم معرفة عددهم حتى الآن، وأن المصادمات مازالت مستمرة، وهو ما نفاه كليا السلفيون والأقباط بالمدينة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Sunday, May 29, 2011

مصادمات بين سلفيين و اقباط فى سيدى بشر الاسكندرية فى حفل زفاف 5 مسلمات جديدات


مصادمات خلال حفل زفاف 5 فتيات أشهرن إسلامهن
اضغط للتكبير

صورة سابقة لاحداث كنيسة امبابة
وقعت الاحد مصادمات خلال حفل زفاف لخمس فتيات مسيحيات اشهرهن اسلامهن في محافظة الاسكندرية .
وخلال مراسم الزفاف التي اقيمت في منطقة سيدي بشر بمحافظة الاسكندرية ، وقعت مصادمات بين السلفيين والمسيحيين تبادلوا خلالها الرشق بالحجارة ومازالت المصادمات مستمرة.
يذكر ان مصر شهدت مصادمات بين المسلمين والمسيحيين على خلفية هجمات شنها مسلمون ضد كنائس كان اخرها اضرام النار في مطلع الشهر الحالي في كنيسة العذراء في منطقة امبابة شمال محافظة الجيزة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حسن أبو عبده مديرا فنيا للاتحاد السكندرى



undefined  

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة الدكتور عفت السادات، تعيين الدكتور حسن أبو عبده ميرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد قبول اعتذار الكابتن محمد عامر عن قيادة الفريق.

واستقر رأى مجلس إدارة النادى، فى الإبقاء على الجهاز المعاون بالكامل لمساعدة أبو عبده فى مهامه خلال هذا الوقت الحرج.

يذكر ان أبو عبده، كان يتولى قطاع الناشئين بالنادى لسنوات طويلة، وسبق له تولى قيادة الفريق الأول.

ضبط سائق و بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالإسكندرية


تم ضبط 213 لفافة هيروين مع المتهم- صورة أرشيفية  
تم ضبط 213 لفافة هيروين مع المتهم

ألقت مباحث الإسكندرية القبض على سائق لاتجاره فى الهيروين.. وردت المعلومات لضباط مكافحة المخدرات مفادها قيام "محمد خميس أحمد" (25 سنة) سائق مقيم أول المنتزه، بمزاولة نشاط إجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 213 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ 120 جنيها وهاتف محمول ومطواة أثناء تواجده بمنطقة سكنه.

وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمطواة للدفاع عن النفس.. تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Saturday, May 28, 2011

ضبط شقيقين هاربين من قسم مينا البصل بالإسكندرية


صورة أرشيفية  


تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، تحت إشراف العميد خالد شلبى رئيس مباحث قسم شرطة منيا البصل، من إحباط محاولة هروب محتجزين من القسم، بعد أن أضرما النيران ببطانية الحجز فى محاولة منهما للهروب، تم إعادة المسجونين إلى الحجز، وحرر محضر بالواقعة.

تبين أن الهاربين هما "إبراهيم م" ( 23 سنة )، و"زين .ا"، كانا محتجزين بقسم شرطة منيا البصل 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى القضية 942 لسنة 2011.

Friday, May 27, 2011

آلاف المتظاهرين يقطعون الطريق أمام المنطقة العسكرية بالإسكندرية

 

مظاهرات الثورة الثانية بالإسكندرية اليوم  
مظاهرات الثورة الثانية بالإسكندرية اليوم

قطع آلاف المتظاهرين بالإسكندرية الطريق أمام المنطقة الشمالية العسكرية، وحاول أفراد الشرطة فتح حارة واحدة فى الطريق لمرور السيارات.

وهتف المتظاهرون "الشعب يريد إعدام السفاح"، و"الشعب يريد إسقاط الفساد"، و"الجيش والشعب أيد واحدة"، و"ساكت ساكت ليه خت حقك ولا إيه".

وكان الآلاف من المتظاهرين فى جمعة الغضب اليوم أمام مسجد القائد إبراهيم، اتجهوا إلى المنطقة الشمالية العسكرية فى مسيرة سلمية، بهتافات تطالب بالإسراع فى المحاكمات السياسية العاجلة لمبارك وعائلته ورموز نظامه السابق، وتطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة ووزارة الداخلية، بتحمل مسئوليتهم العاجلة فى إعادة الأمن للشارع المصرى، ومواجهة البلطجة، وتعقب المجرمين وحل أجهزة المحليات.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, May 26, 2011

مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى ميدان العوايد بالإسكندرية

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية

تحول ميدان العوايد وسط الإسكندرية إلى ساحة للقتال سقط فيها عشرات المصابين، بعد أن نشبت مشاجرة بين عدد من أصحاب "الفرش"، كما أصيب العديد من المارة بأسلحة بيضاء.

وأكد مصدر أمنى، أن المعركة نشبت بسبب قيام أصحاب الفرش بمنطقة عزبة البحر بالتقاسم مع آخرين على رصيف العوايد، الأمر الذى رفضه الطرف الآخر وقاموا بإحضار ذويهم، حيث نشب اشتباك فيما بينهم فى العوايد، مما أسفر عن إصابة العشرات.

وقامت القوات المسلحة بالنزول إلى الميدان وفضت الاشتباك، حيث ألقت القبض على المتسببين فى حالة الفوضى وإحالتهم إلى النيابة العسكرية.

فشل محاولة اقتحام قسم شرطة المنتزة فيكتوريا الاسسكندرية

فشلت منذ لحظات محاولة قسم شرطة المنتزة بشارع الجلاء بمنطقة فيكتوريا الاسكندرية بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف والحجارة، لتهريب المحتجزين بالأقسام.

وأكد مصدر أمنى، أن البلطجية استغلوا انشغال القوات المسلحة والأمن بثورة جمعة الغد فقاموا مساء اليوم بتكوين تشكيل عصابى توجه فى ذات الوقت إلى أقسام الشرطة ومحاولة اقتحامها.

و بالفعل استغاث المساجين من الداخل مدعين بانهم يموتون بالداخل و نجحوا فى الهروب و لكن احاط بهم اهالى منطقة فيكتوريا و تم القبض عليهم مرة اخرى و اعادتهم الى القسم مرة اخرى 
و تجمعت بعض سيارات الشرطة و المطافىء لاطفاء حريق كان قد شب بالقسم و هتف الجميه الجيش و الشرطة والشعب ايد واحدة بعد حضور احد عربات الجيش و ما زال الأهالى محيطين بالقسم لحمايته من البلطجية الذين يتجمعون لمعاودة  الهجوم بين فترة و اخرى 

محاولات اقتحام 3 أقسام شرطة بالإسكندرية


قسم المنشية  
قسم المنشية

أحبطت القوات المسلحة وفرق من مديرية أمن الإسكندرية للمرة الثانية اليوم محاولة عدد من البلطجية اقتحام أقسام شرطة العطارين والمنشية ومحرم بك والرمل، بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف والحجارة، لتهريب المحتجزين بالأقسام.

وأكد مصدر أمنى، أن البلطجية استغلوا انشغال القوات المسلحة والأمن بثورة جمعة الغد فقاموا مساء اليوم بتكوين تشكيل عصابى توجه فى ذات الوقت إلى أقسام الشرطة ومحاولة اقتحامها.

Tuesday, May 24, 2011

غضب سكندرى من شائعة توقيع رباعى الاتحاد للمقاصة



فريق الاتحاد فريق الاتحاد
الإسكندرية - وليد السنوسى
Bookmark and Share Add to Google
حالة من الاستياء انتابت أعضاء مجلس إدارة وجماهير الاتحاد السكندرى، بعد تسريب أخبار داخل النادى عن توقيع رباعى الفريق، محمود شاكر ومحمد إبراهيم والكاميرونيين فيلكس ومارك أمبواه لمصر المقاصة، بداية من الموسم المقبل.

جماهير النادى هاجمت اللاعبين واتهمتهم بعدم المسئولية تجاه سيد البلد، خاصة أنه يحتل المركز الأخير بجدول الدورى، وبات أقرب الفرق المرشحة للهبوط للدرجة الثانية بعد تجمد رصيده عند 16 نقطة، وبدلا من وقوف جميع اللاعبين وقفة رجل واحد لانتشال الفريق من محنته، انصرفوا جميعا عن مصلحة النادى، وبدأ كل لاعب يفكر فى مصلحته الشخصية، على الرغم من حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ قدوم عفت السادات لرئاسة مجلس الإدارة بعدما تقدم محمد مصيلحى باستقالته للمجلس القومى للرياضة عقب ثورة 25 يناير.

الجماهير طلبت من محمد عامر المدير الفنى للفريق بسرعة الاعتماد على بعض الناشئين فى المباريات القادمة بجانب اللاعبين المخلصين وإبعاد أى لاعب من شأنه وضع العراقيل والمشاكل داخل صفوف الفريق فى الفترة الحالية، مهما كان اسمه، خاصة أن الفريق يفتقد النجم حسب وصف عدد كبير من الجماهير.

يذكر أن عقد شاكر وإبراهيم وفيلكس وأمبواه ينتهى بنهاية الموسم الحالى ويحق لهم التوقيع لأى ناد خلال الفترة الحالية.

استعادة سيارة مراقب مباراة الاتحاد و الجونة


صورة أرشيفية  

استطاعت قوات أمن البحيرة، بقيادة اللواء أحمد سالم والعقيد محمد عمارة والرائد أحمد هنداوى رئيس مباحث النوبارية، عودة سيارة الحكم الدولى جمال بشير، والتى سرقت منه أثناء عودته من الإسكندرية للقاهرة، بعد مراقبته لمباراة الاتحاد السكندرى والجونة فى الأسبوع الـ21 للدورى الممتاز.

قامت قوات الأمن بعمل عدة كمائن ومراقبة بعض الأماكن، حتى تم مشاهدة السيارة بمنطقة أبو المطامير، عند شخص يعمل بمحل إكسسوارات.

على الفور، انتقلت جهات البحث للمكانـ وتم القبض على الشخص وبحوزته السيارة، وقام جمال البشير باستلامها من سراى النيابة.


Friday, May 20, 2011

كل تفاصيل انتخابات نادى القضاة الاسكندرية

فى بداية فتح باب التصويت..

80% نسبة الإقبال على انتخابات نادى قضاة الإسكندرية

الجمعة، 20 مايو 2011 - 15:58
أثناء الانتخابات  
أثناء الانتخابات
عقب صلاة الجمعة اليوم، بدأت انتخابات نادى قضاة الإسكندرية وسط إقبال كبير من القضاة وصلت نسبته إلى نحو 80%، حتى موعد كتابة هذه السطور، حيث يدلى نحو 2200 من المقيدين بكشوف الجمعية العمومية بأصواتهم لاختيار المجلس الجديد، فيما يعقد النادى جمعيتين عموميتين، الأولى طارئة لبحث سبل وآليات مواجهة ظاهرة الاعتداء على قضاة دوائر محاكم الجنايات بالمحافظة من جانب المتهمين وذويهم، والأخرى "عادية" لإجراء الانتخابات.

وأشار المستشار محمد عبد العزيز ساس، رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات النادى فى تصريحات صحفية، إلى أن الانتخابات تجرى على كامل المجلس والبالغ عدد مقاعده 15 بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية الذين لديهم حق التصويت والبالغ عددهم نحو 2200 قاض، سواء القضاة المقيمين فى محافظة الإسكندرية ويعملون خارجها ويبلغ عددهم نحو 700 قاض، أو من القضاة المقيمين خارج الإسكندرية فى دوائرها ومحاكمها ويبلغ عددهم نحو 1500، وذلك طبقا للائحة الداخلية للنادى.

وأوضح أنه سيتم فرز الأصوات عقب غلق باب التصويت وإعلان النتائج فى نفس اليوم، ثم تعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة الاعتداءات المتكررة على القضاة ورؤساء محاكم الجنايات أثناء نظر الجلسات وعدد من الملفات المعروضة على جدول الأعمال، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء الانتخابات بواقع 5 مقاعد فقط للقضاة ومثلها لوكلاء النيابة و3 للمستشارين ومقعد واحد للرئاسة بعد حسم مقعد المستشارين المتقاعدين لصالح المستشار نبيل ابراهيم، الرئيس السابق لمحكمة استئناف الإسكندرية.
 

غلق صندوق الاقتراع وبدء عملية الفرز بنادى قضاة الإسكندرية


 غلق صندوق الاقتراع وبدء عملية الفرز بنادى قضاة الإسكندرية  
غلق صندوق الاقتراع وبدء عملية الفرز بنادى قضاة الإسكندرية

وسط أجواء هادئة، أغلق المستشار محمد ساس، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة فى الإسكندرية، صناديق الاقتراع، معلناً البدء فى عملية فرز الأصوات.

وتشير التوقعات الأولية إلى فوز المستشار عزت عجوة، رئيس النادى الحالى بفترة رئاسة أخرى، بعد أن حاول طوال الفترة التكميلية له التى قضاها فى نادى القضاة توحيد الصفوف وكسب التأييد بتصديه لتيار الاستقلال داخل النادى.

يذكر أن الإعلان عن نتيجة الانتخابات سوف يعقبها عقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة الاعتداءات المتكررة على القضاة ورؤساء محاكم الجنايات، أثناء نظر الجلسات وعدد من الملفات المعروضة على جدول الأعمال.

الأحد المقبل محاكمة المسئولين عن انهيار مصنع محرم بك



 
 
تنظر محكمه جنح محرم بك الأحد المقبل، برئاسة المستشار محمد منير، محاكمة 15 مسئول عن انهيار مصنع ملابس طيره بمحرم بك، بعد إعلان المتهمين والتمسك بحضور كل من محافظ الإسكندرية السابق، ووزير القوي العاملة بصفتهم لأخذ أقوالهم، بعد اتهامهم بالقتل والإصابة الخطأ والتزوير والإضرار بمصالح الغير، والإهمال في تأدية عملهم، بالإضافة إلى عدم توافر شروط الأمن والسلامة بالمصنع، وتشغيل عمالة دون السن القانوني.

وجهت النيابة العامة لكل من احمد، ووالده مصطفي احمد مصطفي طيره، مالكا المصنع والمسئولين عن أعمال البناء ومباشرة العمل بالمصنع، و15 موظف في حي وسط ، تهمة الإهمال في تأدية عملهم، بالإضافة إلى عدم توافر شروط الأمن والسلامة بالمصنع، وتشغيل عمالة دون السن القانوني.

كان المصنع المكون من 6 طوابق قد تعرض إلى انهيار فوق رؤوس حوالي 60 عامل وعاملة أثناء تواجدهم داخل المصنع أثناء فترة العمل وراح ضحيته 26 قتيلا و10مصابا.

طالبت هيئة الدفاع عن المتهمين، من المحكمة بالتصريح باستخراج شهادات تثبت ان المتهمين ليسوا هم المسئولين عن عدم تنفيذ قوانين السلامة والصحة، وقوانين البناء، لان العقار المنهار كان يقع خارج اختصاصهم الوظيفي أثناء حدوث الواقعة.

بينما تمسك على القسطاوي محام هيئة الدفاع عن المجني عليهم، بطلبة أمام هيئة المحكمة، وهو إدخال وزير القوى العاملة ومحافظ الإسكندرية، بصفتهم مسئولين عن الحقوق المدنية، لان المتهمين في القضية أهملوا في أداء واجباتهم الوظيفية. 
 

Tuesday, May 17, 2011

إحباط ترويج 110 آلاف قرص مخدر بالإسكندرية


 ضبط أقراص مخدرة قبل ترويجها بالإسكندرية  
ضبط أقراص مخدرة قبل ترويجها بالإسكندرية

تمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط مسجل خطر أثناء محاولته ترويج كمية كبيرة من الأقراص المخدرة على عملائه، حيث وردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات مفادها أن "ع.ع" (50 سنة ـ عاطل) يزاول نشاطا إجراميا فى تجارة المخدرات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 110 آلاف قرص مخدر ومبلغ 10 آلاف جنيه وهاتف محمول أثناء استقلاله سيارة من منطقة سكنه فى طريقه لتوزيعها. تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Monday, May 16, 2011

اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى "صباحى" بالإسكندرية


حمدين صباحى  
حمدين صباحى
انتقد الدكتور فريد العرينى أستاذ القانون وأحد المشاركين فى وضع دستور1971، حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أثناء كلمته فى مؤتمره الانتخابى، الذى عقد أمس بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية.

واتهم العرينى حمدين صباحى بتأييد مبارك والتصفيق له دائماً، مما أدى إلى حدوث اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى صباحى الذين هتفوا ضده "بره - بره"، إلا أن صباحى قام باستيعاب الموقف ونزل إلى الطلاب، مطالباً إياهم باحترام الرأى الآخر وتابع المؤتمر.

وقال صباحى، إن الفتنة الطائفية التى تمر بها مصر ليست بعيدة عن أيدى مساجين طره وشرم الشيخ، باعتبارها أسلوب النظام منذ عهد الرئيس الراحل أنور السادات، مطالباً بالعمل التوعوى نحو مفهوم الدين باعتباره جوهر التسامح والعدل والمواطنة وعدم التمييز.

وطالب صباحى بسرعة إخلاء سبيل الشباب الذين تم اعتقالهم على خلفية الخروج فى الانتفاضة الثالثة لدعم فلسطين وخروجهم فى مظاهرات ضد إسرائيل، قائلاً: "لسنا فى زمن مبارك من يتظاهر يعتقل"، كما طالب صباحى من الشباب العمل على سرعة إعادة الأمن والاستقرار إلى مصر، والسماح للشرطة بأداء دورها فى حماية المواطنين من البلطجية الذين ظهروا وانتشروا، لافتاً إلى ضرورة أن يكون هناك علاقة احترام متبادلة بين الطرفين.

Friday, May 6, 2011

مسيرة بالإسكندرية لدعم الانتفاضة الفلسطينية الثالثة

 

مسيرة بالإسكندرية لدعم الانتفاضة الفلسطينية ''الثالثة''

نظم عشرات المواطنين بالإسكندرية مسيرة حاشدة لدعم الانتفاضة الفلسطينية ''الثالثة''؛ انطلقت عقب صلاة الجمعة من ساحة مسجد القائد إبراهيم حتى مقر القنصلية الإسرائيلية.
ورفع المشاركون  الأعلام الفلسطينية، وقاموا بحرق العلم الإسرائيلي، مطالبين بإنهاء احتلال الأراضي العربية والفلسطينية.
و أعلن الشيخ أحمد المحلاوي، خطيب جامع القائد إبراهيم، تأييده لمسيرات ''نصرة القدس''،ودعمه هو الشيخ حافظ سلامة لقوافل إغاثه أهل غزة، المقرر انطلاقها فجر يوم 13 مايو المقبل من الإسكندرية، بالتنسيق مع لجنة الإغاثة.
وأشاد المحلاوي بمصالحة الفصائل الفلسطينيه، مطالباً بعودة كافة اللاجئين الفلسطينيين إلى أراضيهم التي شردوا منها بعد النكبة، مع وقف كافة الحفريات التي تتم في ساحة وحول المسجد الأقصى.
من جانبهم، طالب إئتلاف شباب الثورة بالإسكندرية - الائتلاف الشعبي - المجلس الأعلى للقوات المسلحة بفتح الحدود مع فلسطين أمام المساعدات الغذائية والطبية والإنسانية للمرور عبر الحدود المصرية الفلسطينية.
وأوضح الائتلاف أنه بصدد تنسيق مع القوى السياسية المختلفة لتجهيز عدد من القوافل الإغاثية والطبية لإرسالها إلى غزة.
وأكد الائتلاف على أهمية وقف تصدير الغاز نهائياً لإسرائيل، بغض النظر عن سعره،حيث أنه يساهم في تشغيل مصانع السلاح الإسرائيلية التي يتم إطلاقها على الفلسطينيين لقتلهم، على حد قول شباب الائتلاف.

عمال الفورسيزون يقطعون طريق كورنيش سان استيفانو الإسكندرية


عمال يقطعون طريق كورنيش إسكندرية 

قطع عاملون بأحد الفنادق الشهيرة بالإسكندرية طرق الكورنيش عند منطقة سان ستيفانو لأكثر من ساعة اليوم الجمعة، احتجاجاً على ما وصفوه بـ ''تجاهل سلطات المحافظة مطلبهم بإنشاء نفق خاص للمشاة يربط جانبي الطريق''.
وتدخلت قوات من اشرطة والجيش لإعادة تسيير حركة المرور، وفتح الطرق تدريجياً بعد تهدئة العاملين المحتجين.
وكانت إحدى عاملات الفندق قد لقت مصرعها تحت عجلات سيارة مسرعة في وقت سابق، الأمر الذي اثار استياء العاملين وطالبوا بعمل نفق للمشاة، لوقف ''نزيف الأسفلت''، بعد تكرار الحوادث المرورية بالمنطقة الموجود بها الفندق.
ويطالب أهالي افسكندرية بعما أنفاق مشاة على طول طريق الكورنيش خاصة المناطق التي تشهد كثافة مرورية، مثل مكتبة الاسكندرية، وسان ستيفانو.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...