Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Thursday, July 28, 2011

لأهالى الاسكندرية محل ايجار بــــــ 800 جنيه فى الشهر

السلام عليكم

انا عندى واحدة جارتى قريبها عندة محل فى خليل حمادة عايز يأجرة بـ  800 جنية فى الشهر 
روحوا واسألوا ولو قالكوا  محجوز اعرضوا عليه 900 جنيه علشان يوافق وموقعه ممتااز
هو فى نصف شارع خليل حماده بجواره قهوه ومطبعة ورقيات اسمها هاى جرافيك

  كمان فيه دورة مياه وفاترينة خارجية 
بس مش فاكره مساحته اد ايه بس هو كبير يعنى اى حاجة ممكن تفتحوه فيها
ويارب يوفق الجميع

 

 

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

قطط شيرازي للبيع فى الإسكندرية

قطتي ولدت الحمد لله و جابت 5 قطط ...و طبعا كتير علينا في البيت جدااا ففكرت أبيعهم .....هما نضاف جداااا و متعودين علي الرمال و الاكل البيتي ...و شيرازي ...من ام و اب شيرازي ...
عمرهم 45 يوم ...يقدروا يعني دلوقتي يستغنوا عن مامتهم الحمد لله (:

سعر الواحد 350 إن شاء الله ...

للتواصل 0106038403

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Monday, July 25, 2011

تأجيل تشييع جنازة شهيدة الإسكندرية بسبب الطب الشرعى

الشهيدة أصيبت بطلق نارى فى جمعة الغضب - صورة أرشيفية  
الشهيدة أصيبت بطلق نارى فى جمعة الغضب - صورة أرشيفية

اعتصام عمال مطاحن ومخابز الإسكندرية للمطالبة بحل مجلس الإدارة



صورة أرشيفية 
دخل عمال مطاحن ومخابز الإسكندرية، فى اعتصام مفتوح للمطالبة بحل مجلس الإدارة لما قاموا به من تخريب للشركة على مدار الأعوام السابقة، وحل النقابة، باعتبارها جزءاً أصيلا من مؤسسة فاسدة هى النقابة العامة للصناعات الغذائية، والتى تعمل ضد مصلحة العمال، كما طالبوا باختيار أعضاء من الشركة ليقوموا بأعمال الشركة، كمرحلة انتقالية، حتى يتم تعيين رئيس مجلس إدارة فقط.

وطالب المعتصمون بتعديل قانون 203 أو إلغائه لقطاع الأعمال، لعد العدالة فى توزيع الأرباح وبقية بنوده المجحفة فى حق العمال، وأيضا رفع قيمة الطحن لتتماشى مع الأسعار الحالية.

ودعا العمال إلى ضرورة عمل لجان رقابية من أبناء الشركة من مختلف إداراتها تكون مسئولة عن بيع وتوريد (النخالة - الفوارغ)، وتشغيل الصناعات الملحقة لصالح الشركة التى تم تعمد إيجارها أو إيقافها على مدار أعوام متلاحقة لصالح الغير، ووضع مراقبة مالية على صندوق الزمالة الخاص بالعاملين، وإلغاء اشتراك نقابة الصناعات الغذائية ورفع قيمة الحافز واحتسابه على أساسى العام الحالى أولا بأول.

وطالبوا برفع قيمة بدل الطبيعة للعاملين بجميع الوحدات الإنتاجية، سواء كان موظفا أو عاملا، وضم مدد خدمة العاملين بالشركة، وإصلاح الرسوب الوظيفى لجميع فئات العاملين بالشركة، وتخفيض بدلات حضور مجلس الإدارة 150 جنيهاً بدلا من 900 جنيه.

موقع البيت بيتك



اء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجيش يفرض حراسة مشددة لحماية جثمان ومنزل شهيدة الإسكندرية

جنازة الشهداء  
جنازة الشهداء

صرح وليد محمد السيد طهطاوى، الشقيق الثالث للشهيدة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مندوباً من المجلس العسكرى قد

Saturday, July 23, 2011

إلغاء مسيرة ثوار الإسكندرية إلى المنطقة الشمالية العسكرية

ارشفية  
ارشفية

ألغى متظاهرو الإسكندرية المسيرة السلمية التى كان مقرر انطلاقها اليوم من ميدان سعد زغلول وحتى المنطقة الشمالية العسكرية،

Sunday, July 17, 2011

عساكر الأمن المركزى يشعلون النار فى قسم الدخيلة ويعتدون على الضباط

الأمن المركزى  صورة أرشيفية  
الأمن المركزى صورة أرشيفية
تجمهر عساكر الأمن المركزى أمام قسم شرطة الدخيلة، وعطلوا حركة المرور وحطموا سيارات شرطة موجودة أمام القسم، وقاموا بأحداث شغب وفوضى بالطريق، وذلك عندما ظنوا وفاة زميلهم المجند على يد أحد ضباط الأمن المركزى.

حبس سيدة و زوجها قتلا طفلهما و ألقيا بجثته وسط المقابر فى الدخيلة




أمر عبد الجليل حماد رئيس نيابة الدخيلة بحبس سيدة وزوجها أربعة أيام علي ذمة التحقيق قاما بضرب طفلهما‏ (4‏ سنوات‏)‏ إلي أن فارق الحياة وألقيا بجثته وسط المقابر‏ بالدخيلة.‏ وتبين للمقدم عاطف أبو الوفا رئيس مباحث الدخيلة أن الجثة لطفل يدعي نور (4 سنوات) وبه آثار ضرب وتعذيب في جسده، وأن وراء الجريمة والدة الطفل وتدعي عبير حلمي، وزوجها سامي عبدالله، فتم ضبط المتهمين.
واعترفا -بحسب صحيفة الاهرام الاحد- أنه في أثناء خروج الزوجة من المسكن قام زوجها بالتعدي علي الطفل إلي أن فارق الحياة، وعند عودة الأم قاما بنقله وإلقائه بين المقابر لإخفاء جريمتهما.**


موقع عمرو اديب


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, July 15, 2011

أفراد يقتحمون نقطة شرطة المنتزة بشـرق الإسكندرية بعد شائعة ضرب مواطن

اقتحم عدد من المواطنين نقطة شرطة المنتزة شرق الإسكندرية وذلك بعد أنتشرت شائعات بقيام أحد ضباط الشرطة بالإعتداء علي أحد الأشخاص والتسبب في إصابته، بينما أكد مصدر أمني أن ما أثير ليس إلا شائعات، حيث أن ضباط قسم شرطة المنتزة كانوا يقومون بحملة تقليدية لضبط عدد من الخارجين عن القانون، قاموا خلالها بضبط أحد الأشخاص وبحيازته سلاح أبيض (مطواه).
وقام عدد من ذويه بحشد الأفراد وأهالي المنطقة وقام المئات بالتوجه نحو قسم شرطة المندرة لإقتحامها، حيث قاموا بكسر القفل الحديدي الموجود علي بوابة النقطة المواجهة لحدائق المنتزة واقتحامها.
وقال المصدر الأمني أن تعليمات صريحة صدرت إلي القوة وقسم شرطة المنتزة بتجنب الإحتكاك مع هؤلاء الأشخاص حتي يستوعبوا الحقيقة


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

اللجان الشعبية تضبط 6 أشخاص بـ سلاح أبيض في اعتصام سعدزغلول الإسكندرية



undefined
تمكنت اللجان الشعبية المسئولة عن تأمين ساحة اعتصام حديقة ميدان سعد زغلول بالإسكندرية من ضبط ستة أشخاص حاولوا إثارة الفوضى بين المعتصمين وإحداث حالة انفلات أمني.
وأوضح مسئولو اللجان الشعبية بالاعتصام أنهم تمكنوا من ضبط هؤلاء الأشخاص أثناء حملهم لسلاح أبيض، فيما أشار البعض إلى أنه تم ضبط ثلاثة أشخاص أولا ثم تمكنوا من ضبط شركائهم.
وقال مسئولو اللجان أن الأشخاص الذين تم ضبطهم اعترفوا بأن أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين عن الحزب الوطني المنحل استأجرهم لإحداث الفوضى بالاعتصام وإحداث تلفيات لدى المعتصمين، على حد وصف اللجان الشعبية.
وعقب ضبطهم تم حجزهم بأحد الخيام الخاصة باللجان الشعبية واستجوابهم، ثم عرضهم على المعتصمين أعلى المنصة التي أقامها المعتصمون أسفل تمثال سعد زغلول، ثم أعادوهم إلى الخيمة مرة أخري.
وأشار بعض المشاركين في الاعتصام أنه سيتم تسليم الأشخاص الستة إلى النيابة صباح الأربعاء، ولن يتم تسليمهم إلى المنطقة الشمالية كما جرت العادة من اللجان الشعبية خلال الفترة الأخيرة

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع وإصابة 25 في تصادم مروع بـ طريق "الإسكندرية - مطروح"


لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 19 آخرون مساء الخميس، في حادث تصادم مروع بين سيارتين بالكيلو 50 شرق مرسى مطروح على الطريق الدولي الساحلي الإسكندرية مطروح.
كان مدير أمن مطروح اللواء حسين فكري قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات الطرق السريعة بوقوع حادث تصادم سيارتي ميكروباص في الجزيرة الوسطى بين حارتي طريق مطروح الإسكندرية عند الكيلو 50 شرق مطروح أمام الوحدة الصحية لقرية أطنوح .
وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين والجثث إلى مستشفى رأس الحكمة ومطروح العام


البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

اكتشاف بازيليك رومانية في الإسكندرية

 


عثرت بعثة مصرية في الاسكندرية، في ارض البارون في ضاحية سموحة، على اول بازيليك مدنية تعود إلى العصر الروماني، وقد شيدت فوق انقاض معبد بطلمي يرجع لثالوث الاسكندرية في ذلك العصر (ايزيس وسيرابيس وحربوقراط)، بحسب ما أعلن وزير الدولة لشؤون الآثار المصرية زاهي حواس.
وقال حواس ان "البازيليك (بناء ضخم مشيد بحسب النموذج المعماري البيزنطي، أعطي اسمه في ما بعد للمعمار الخاص بالكاتدرائيات) هي اول بازيليك رومانية يتم العثور عليها في مدينة الإسكندرية، وقد شيدت فوق احد معبدين بطلميين ذكرهما الرحالة والمؤرخ سترابو في وصفه للمنطقة خلال زيارته للاسكندرية في العام 24 بعد الميلاد".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, July 14, 2011

اول دليل موثق حقيقى لارشاد الاطباء حديثى التخرج

نقابة الاطباء مقر الاسكندرية 14 يوليو 10:36 صباحاً
‪Scoping Medical Career First step to your future
28-29 يوليو 2011
قاعة ميراج – بجوار الحديقة الدولية
الأشتراك: بمقر النقابة بسموحة 25 ج

http://www.facebook.com/pages/Scoping-Medical-Career-conference/110363129032928
Scoping Medical Career conference‪smc ؟
انه اول دليل موثق حقيقى لارشاد الاطباء حديثى التخرج لاختيار تخصصهم على اسس علمية ومنطقيةانه ال


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مهم لكل مرشح وطبيب لتنمية مهاراته الشخصية ومساعدته فى جولاته الانتخابية

نقابة الاطباء مقر الاسكندرية 14 يوليو 10:40 صباحاً
الخميس اليوم 14/7 الساعة 4 عصرا.... المحاضرة الرابعة

مهم لكل مرشح وطبيب

لتنمية مهاراته الشخصية

ومساعدته فى جولاته الانتخابية

***أسرار التواصل وأنجح طرق التفاوض مع الآخر **

http://www.facebook.com/event.php?eid=224509397573972


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

فيديو نائب محافظ الإسكندرية يطلق الأعيرة النارية دفاعا عن نفسه لفض اعتصام المدرسين

Wednesday, July 13, 2011

معتصمو ميدان سعد زغلول ينظمون مسيرة إلى محطة مصر بالإسكندرية

صورة ارشيفية  

استدعاء وكيل الخط الملاحي الإسرائيلي للنيابة بتهمة التحريض ضد المعتصمين فى محطة الرمل الإسكندرية


 



 
سفينة تابعة لشركة الملاحة الإسرائيلية "زيم"
كشفت مصادر قضائية مطلعة عن صدور قرار من النيابة العامة خلال ساعات باستدعاء رجل الأعمال خالد خيري وكيل الخط الملاحي الإسرائيلي "زيم" المتهم بالتحريض على ارتكاب جريمة الاعتداء على المعتصمين بالإسكندرية.

وكانت تحقيقات مكثفة قد بدأت في القضية التي تفجرت أمس بالقبض على ستة من البلطجية المسلحين داخل مقر الاعتصام بحديقة سعد زغلول بمحطة الرمل بالإسكندرية حيث تمكنت اللجان الشعبية من إجهاض محاولة للهجوم على المعتصمين بهدف فض اعتصامهم بتعليمات من الوكيل الملاحي لخط زيم الإسرائيلي في الشرق الأوسط ومصر وهو رجل الأعمال خالد خيري، النائب السابق بمجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل.

وأمر المستشار عادل عمارة بإعادة عرض المتهمين الستة غدا مرة أخرى على المحققين لاستكمال التحقيقات في القضية، كما كشفت المصادر عن صدور قرار من النيابة العامة خلال ساعات باستدعاء رجل الأعمال-وكيل الخط الملاحي الإسرائيلي المتهم بالتحريض على ارتكاب جريمة الاعتداء على المعتصمين- للاستماع لأقواله حول اعترافات المتهمين بأنه الذي قام بالاتفاق معهم لاقتحام مقر الاعتصام بهدف فضه وتفريق المعتصمين مقابل مائتي ألف جنيه.


وكان المتهمون قد أدلوا باعترافات تفصيلية للجان الشعبية وأمام ضباط قسم العطارين إلا أنهم أنكروا من جديد أقوالهم بعد حضور عدد من أنباع النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل وتمكنهم من لقائهم بالطرقات الخارجية لمبنى النيابة العامة.


وكشف المحاميان محمد سعيد وأحمد نصار وطارق عجاج مسئولا مركز نصار لحقوق الإنسان عن تمكن عدد من المعتمين من تسجيل الاعترافات الكاملة بالفيديو للمتهمين على أن من إتفق معهم وحرضهم على اقتحام مقر الاعتصام، هو رجل الأعمال المنتمي للحزب الوطني المنحل ووكيل الخط الملاحي الشهير وأحد أكبر أقطاب التطبيع مع إسرائيل.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Saturday, July 9, 2011

عامل يقتل زوجته لشكه بسلوكها فى العامرية الإسكندرية


قام عامل بطعن زوجته بالسكين عدة طعنات، حتى فارقت الحياة، بسبب شكه فى سلوكها.

أخطر مستشفى العامرية المركزى قسم شرطة أول العامرية بوصول عزة إبراهيم خطاب 45 سنة، ربة منزل، مصابة بحرج طعنى بالبطن وجرح قطعى بالركبة اليمنى وتوفيت.

تبين من الفحص والتحريات تعدى زوجها صلاح – س عليها بالضرب بسكين
كانت بحوزته محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها لخلافات زوجية بينهما وشكه فى سلوكها.
تم ضبط المتهم والسكين المستخدم وجار عرضه على النيابة لمباشرة التحقيق.



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, July 8, 2011

إخلاء سبيل نائب محافظ الإسكندرية بعد إرسال سلاحه لـ المعمل الجنائي

 
undefined
قرر المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية المستشار عادل عمارة إخلاء سبيل نائب محافظ الإسكندرية اللواء محمود عتيق مع التحفظ على سلاحه الناري وفارغ الطلقة التي قام بإطلاقها من سلاحه الخاص من داخل مكتبه إثر دخول عدد من المحتجين عليه. وكان عدد من المدرسين المعتصمين بمحافظة الإسكندرية قد حرروا محاضر ضد نائب محافظ الإسكندرية يتهمونه باستخدام سلاحه الشخصي لترويعهم في مكتبه بمقر المحافظة المؤقت، وقالوا : إنهم تعرضوا لإطلاق نار من قبل نائب المحافظ أثناء قيامهم بالاعتصام أمام المقر المؤقت للمحافظة علي الرغم من قيامهم بالتعبير عن مطالبهم الشرعية والمتمثلة في تنفيذ القرار الوزاري بتثبيت كل العمالة المؤقته بمديريات التربية والتعليم سواء من المدرسين أو العمال.
وقررت النيابه العامة إرسال السلاح الناري فارغ الطلقات للمعمل الجنائي لمطابقتها وللتأكد من أنها طلقه صوت أطلقت من ذات السلاح.
من جانبه، أوضح نائب محافظ الإسكندرية في أقواله أمام النيابة العامة أنه تعرض لهجوم واعتداء من جانب عدد من شباب المتظاهرين بمقر محافظة الإسكندرية المؤقت بالحديقة الدولية أسفر عن إطلاقه طلقة صوت من مسدسه الخاص والمرخص وذلك في محاوله منه لتنبيه رجال القوات المسلحة والشرطة خارج مقر المحافظة للتدخل وإنقاذ الموقف.
وقدم نائب المحافظ شريط فيديو يؤكد عدم توجيه السلاح أمام المحتجين، بل تعمده توجيه الطلقة في سقف مكتبه وذلك حرصا منه على عدم إصابة أحد.
وأضاف أنه تعرض لإهانة بالغة نتيجة تعدي أكثر من 50 شابا من المدرسين المؤقتين عليه، وذلك خلال مطالبتهم بضرورة تثبيتهم طبقا للقوانين، منوها إلى أن محافظة الإسكندرية أرسلت كافة الطلبات إلى وزارة المالية للموافقة عليها وتوفير الدعم المادي الخاص بتثبيت تلك العمالة من الشباب .
وأوضح اللواء محمود عتيق أن دور محافظة الإسكندرية ينتهي عند ذلك الحد حتى يصل الدعم المادي لتثبيتهم، مؤكدا أنه يستقبل يوميا مئات الشباب داخل مكتبة الخاص للعمل على حل المشاكل والمعوقات والتوصل إلي حلول جذرية لمعظم تلك المشاكل ويرحب بكل صاحب شكوي.**


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, July 7, 2011

حبس أب قام بضرب ابنه حتى الموت بمنطقة مطار النزهة الإسكندرية

حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت


قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس أب 4 أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بالاعتداء على ابنه بالضرب حتى الموتبسبب قيامه بسرقة مبلغ مالى منه.

وكان مستشفى جامعة الإسكندرية المركزى قد أخطر قسم شرطة سيدى جابر بوصول محمد حسن (13 سنة) مقيم بمنطقة مطار النزهة متوفى ومصاب بكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والده محمد حسن (47 سنة عامل) أقر بقيامه بالتعدى على نجله بالضرب لسوء سلوكه وسرقة مبلغ مالى منه مما أدى لإصابته ووفاته.

قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة.

اعلى الاخبار قراءة فى مصر اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Sunday, July 3, 2011

جمهور الاتحاد يهتف ضد حسام حسن

حسام حسن  
حسام حسن

شهدت اللحظات الأخيرة قبل انطلاق مباراة الاتحاد السكندرى والزمالك التى تقام باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين للدورى الممتاز، تكثيف الجهات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حول جماهير الزمالك المتواجدة بملعب المباراة، خوفا على تعرضهم للصدام مع جماهير الاتحاد السكندرى التى هتفت ضد حسام حسن المدير الفنى للزمالك قائلة: "الشعب يريد باروكة للعميد"، كما قامت الجماهير السكندرية بمهاجمة نجم الزمالك شيكابالا عند قيامه بالتسخين.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جماهير الاتحاد تعتصم باستاد الإسكندرية احتجاجاً على الهبوط

جماهير الاتحاد  
جماهير الاتحاد

اعتصمت جماهير الاتحاد المتواجد باستاد الإسكندرية، احتجاجاً على نتيجة المباراة عقب انتهاء مباراة اليوم التى جمعتهم مع نادى الزمالك وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، مطالبين بالإطاحة بالمجلس الحالى للنادى برئاسة عفت السادات والجهاز الفنى وتسريح اللاعبين بعد أن تسببوا فى هبوط الاتحاد رسمياً إلى القسم الثانى وأخذ يرددون هتافات منها "الجماهير تريد إبقاء الاتحاد".

وتحاول القوات المسلحة إخلاء المدرجات وحل الأزمة لمنع حدوث أى عواقب وخيمة.

وفى نفس السياق، قامت قوات الأمن بفرض سياق أمنى حول مدرجات جمهور الزمالك لضمان سلامة خروجهم من الاستاد.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...