Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, June 27, 2012

فتاة تلقى بنفسها من الطابق العاشر حادثة شارع 57 بالإسكندرية

  
أقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة الطابق العاشر في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، و

Wednesday, June 20, 2012

أسباب إنهيار عقار الابراهيمية الإسكندرية .. بعد مصرع الحالة الرابعة


نكشف أسباب إنهيار عقار الإسكندرية .. بعد مصرع الحالة الرابعة

قامت إدارة قوات الحماية المدنية برئاسة ملازم أول هشام عطا ، بإستخراج الجثة الرابعة تدعى " مريان ملطى  " من تحت انقاض العقار الإبراهيمية دائرة قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية.



حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم ،  وأصيب آخرون فى انهيار عقار ،  بمنطقة الإبراهيمية بشرق الاسكندرية ، تم نقلهم إلى مستشفى الأميرى الجامعى لتلقى العلاج ، وجار استخراج باقى الجثث من تحت الإنقاض.

كان اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من العميد حسام الصغير مأمور قسم شرطة باب شرقي ، يفيد بتلقى بلاغ من اهالى شارع كانوب بمنطقة الابراهيمية بانهيار عقار رقم 39 مكون من 5 طوابق مشغول بالسكان.



وانتقلت نيابة باب شرقي لمعاينة العقار، وقررت التحفظ علي ملف العقار المنهار بدائرة القسم مع ضرورة إخلاء العقار المجاور لخطورته علي السكان، وتنبه علي سكان العقار المجاور ضرورة الإخلاء دون المنقولات، مع اخطار عمليات الحي والمحافظة.

وأكد التقرير الهندسي الصادر عن العقار المشار اليه، انه صادر له قرار إخلاء من منذ عام 2010 وبعض من السكان نفذ القرار والبعض الاخر لم ينفذوا القرار لعدم وجود سكن بديل لهم.


وكشف " محمد جابر   " أحد سكان العقار لـ " 0بوابة الفجر" :عن أسباب إنهيار العقار قائلاً " نتيجة شروخ داخلية وكانت أحد ورثة العقار وتدعى  " ماجدة عبد اللطيف   "  تعمل فى أحد أحياء الإسكندرية ، عرضت علينا موارد مالية كى نخلى العقار لكن الموارد التى عرضتها علينا لم تكتفى بمسكن أخر ولم نملك سيولة مالية كى نشترى شقة ، فلذا رفضت أنا وإثنين أخرين من السكان فعرضت علينا ان نساهم فى هدم وبناء العقار ونحصلون على الثلث والورثة الثلثين لكن دون جدوى ، فقامت بإستعانة بمقاول غير مختص بالترميم سواء عمليا أو فنيا بحسب خبرة أحد الجيران ويعمل فى نفس المجال وحذرناها من هذا المقاول كى تقوم بتغييرة لكن دون جدوى .

وأضاف " جابر ": فى تمام الثالثة  عصراً كنت واقف بجوار المنزل وفجأة سمعت صوت غريب أنا وجيرانى فأخبرنى أحد الأصدقاء المقربين أن المكنزل سقط على الأرض .


وأضاف "  محمد فتحى أحد المصابين " لبوابة الفجر " أثناء إسعافة فى إحدى المراكز الطبية القريبة من المنزل وهو "  "مستوصف نور الإسلام الطبى "  ، بعد الإطمئنان على حالة الصحية ، قائلاً قمنا بتحذير الورثة والمقاول إن معدات المقاول فوق العقار موضعها خطأ نتيجة تحمل المعدات على احد أسقف الدور الأخير وهذا الدور " بايش " من كثرة قدم المنزل نتيجة تعرضة إلى أتربة ومياة فصل الشتاء ، لكن لم يستمع إيلينا أحد وكانت النتيجة أن العقار سقط علينا جميعاً نتيجة إستعانت صاحبة العقار بمقاول ليس لدية دراية أو يتعمد هذا القصد .


ومن جانبه أكد الدكتور اسامه الفولي، محافظ الإسكندرية، أن عقار الإبراهيمية المنكوب، قديم وغير ممتلئ بالسكان ومكون من 4 طوابق وأخر أرضى ، مؤكدا أنه سيتم تشكيل لجنة من خبراء كلية الهندسة جامعة الإسكندرية ومهندسي الحي للتعرف علي سبب انهيار العقار وأمن وسلامة العقارات المجاورة له.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نكشف أسباب إنهيار عقار الإسكندرية .. بعد مصرع الحالة الرابعة


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مصرع شخص وإصابة آخر فى مشاجرة على شراء شقة السيوف بالإسكندرية


اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية  
اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية
  
لقى شخص مصرعه وأصيب آخر فى مشاجرة وقعت بمنطقة المنتزة بالإسكندرية، قام على إثرها أحد الأطراف بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته على الآخر فأرداه قتيلا.

تلقى اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة السيوف دائرة قسم شرطة أول المنتزة بين كل من طرف أول "حمدى سامى على" (32 سنة) مصاب بطلق نارى خرطوش بالصدر وتوفى، و"عماد حمدى عثمان" (35 سائق) مصاب بجروح رضية باليد اليسرى، و"سامى على حسين" (60 سنة) مقاول و"طرف ثان" "عماد على إبراهيم" و"رجب عبد العزيز أحمد" مقيمان بدائرة القسم ثان الرمل، وذلك بسبب رغبة الأخير فى شراء شقة من الثالث بالطرف الأول بثمن بخس، مما أدى إلى تعدى الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب وقام الرابع بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابة الأول التى أودت بحياته.

كلفت المباحث بضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم وجارى العرض على النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم إدارى قسم أول المنتزة، وجارى العرض على النيابة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

إصابة 3 أشخاص فى انهيار عقار بالإسكندرية

اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية  
اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية

Tuesday, June 12, 2012

Sunday, June 10, 2012

سرقة 320 ألف جنيه من إحدى الشركات في سطو مسلح بالإسكندرية



قام مسلحون مجهولون، الأحد، بالاستيلاء على 320 ألف جنيه من مقر إحدى الشركات بشارع الجيش في الإسكندرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كان قسم شرطة الرمل أول قد تلقى بلاغًا من شركة «أمريكان جرين» للاستثمار العقاري، الكائنة بطريق الجيش، بقيام 4 أشخاص بالهجوم على مقر الشركة، وسرقة مبلغ 320 ألف جنيه، وفروا هاربين.
وتكثف قوات المباحث جهودها لضبط المتهمين الهاربين، واستعادة الاموال المسروقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Saturday, June 9, 2012

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية باب شرقى دون إصابات


صورة ارشيفية  
صورة ارشيفية
 
انهار عقار قديم مكون من 4 طوابق بالإسكندرية دون حدوث إصابات، وتقرر إخلاء العقار المجاور له بمنطقة باب شرقى.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة بلاغا بانهيار عقار كائن بشارع ممفيس بدائرة القسم، وانتقلت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد عماد خير بمعداتها لمكان الحادث ، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 300 متر بناء قديم وخال من السكان ، وملك على عبد الموجود وآخرين ومكون من 4 طوابق متكررة. وتبين حدوث انهيار العقار بالكامل حتى سطح الأرض، مما أدى لسقوط أجزاء من شرفة وحائط بالطابق الأرضى بالعقار المجاور دون حدوث إصابات . تم إخطار عمليات المحافظة وتم التنبيه على قاطنى العقار المجاور بالإخلاء المؤقت دون المنقولات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

التحقيق فى محضرين يتهمان أعضاء الحرية والعدالة بالتعدى على مواطنين فى سيدى جابر

النائب حسن البرنس عضو مجلس الشعب  
النائب حسن البرنس عضو مجلس الشعب

 

Wednesday, June 6, 2012

البرنس : تحويل الغابة الترفيهية بالإسكندرية إلى ملاعب لمحدودي الدخل


نائب إخواني : تحويل الغابة الترفيهية بالإسكندرية  إلى ملاعب لمحدودي الدخل النائب الإخواني الدكتور حسن البرنس
  :صرح النائب الإخواني الدكتور حسن البرنس بأنه سيتم تحويل  حدائق الغابة الترفيهية بمنطقة سموحة إلى ملاعب رياضية عامة لمحدودي الدخل.
وأوضح عضو  مجلس الشعب أنه اتفق مع الدكتور أسامة الفولي محافظ الإسكندرية  خلال مكالمة هاتفية على  ذلك.
وأضاف : ‘’ إن الملاعب الرياضية سيستفيد منها أبناء الحضرة وعزبة المطار ومنشية النزهة وعزبة فتى وعزبة حجازي وقرى أبيس ‘’.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...