Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, August 29, 2012

اخبار الحوادث :حرس محكمة المنشية بالإسكندرية يحبط محاولة هروب

شبكة أخبار النهاردة - Akhbar-Today.com shared the following link:

http://www.akhbar-today.com/32746


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, August 25, 2012

وزير البيئة يطالب بتخصيص قطعتى أرض بالإسكندرية للمنفعة العامة


وزير البيئة يطالب بتخصيص قطعتى أرض بالإسكندرية للمنفعة العامة
طالب اليوم، الدكتور مصطفى حسين كامل وزير البيئة، الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، بإصدار قرار بتخصيص قطعتى أرض تابعتين لوزارة البيئة للمنفعة العامة، جاء ذلك خلال جولة الوزير اليوم بالإسكندرية، لتفقد ما تم رفعه من مخلفات البناء والقمامة بالمحافظة، فى حضور اللواء عبد الخالق رئيس الإدارة المركزية للنظافة والتجميل.

وطلب وزير البيئة من رئيس الإدارة المركزية للنظافة والتجميل، تخصيص قطعة أرض بمساحة 400 متر مربع أمام منطقة المطاحن، كان يتم إلقاء المخلفات لتحويلها لحديقة أو أكشاك بيئية للمنفعة العامة، بالإضافة لتخصيص قطعة أرض بمساحة 1500 متر مربع عند مطلع الطريق الدولى للساحل خلف كارفور أمام محرم بك لنفس الغرض.

وفور علم الوزير ومعه مسئول الرئاسة بأن التخصيص من مسئولية مجلس الوزراء وليس من مسئولية المحافظ، أكد أنه سيطلب من رئيس الوزراء اليوم استصدار قرارات التخصيص، خاصة أن وزارة البيئة وفرت الدعم المالى وقدره 2 ونصف مليون جنيه، نافياً وجود أى مشكلة فى التخصيص، طالما أن قطعتى الأرض ليسوا مدرجين فى خطة المحافظة.

Friday, August 24, 2012

صور و اول حوار مع صبرى نخنوخ بعد القبض عليه - اعترافات

بالصور.. "نخنوخ" لـ"اليوم السابع": الداخلية ألقت القبض على بدون وجه حق.. و"مفيش بلطجى عنده قصر وأسود".. و"أنا مش فلول ولا ضد الإخوان أنا صاحب مزاج وبس".. "ولا تصدقوا كل ما يقال عنى"


صبرى نخنوخ بعد القبض عليه  
صبرى نخنوخ بعد القبض عليه
 
بعد القبض عليه بساعات التقى "اليوم السابع" بـ"صبرى نخنوخ (49 سنة)، الذى تمكنت وزارة الداخلية من القبض عليه فجر أمس داخل قصره بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وتحفظت عليه داخل مديرية الأمن تحت حراسة مشددة، ووجهت له تهمة البلطجة.

فى البداية قال صبرى نخنوخ، "لا تصدقوا كل ما يقال عنى، فهناك من يقول إنى رجل الحزب الوطنى والفلول، ومنهم من يقول إنى بلطجى، والأقاويل عليا كثير، ولكن أنا رجل صاحب مزاج وبس، وتم إلقاء القبض على بدون وجه حق، ولن يتم إثبات أى تهمة على، ولم آتِ لأثير الناس ضد جماعة الإخوان المسلمين أو غيرهم، وكنت فى لبنان لمدة 9 أشهر، ولم أعد سوى من يومين إلى قصرى بالكينج مريوط"، وعلق نخنوخ ساخراً: "هو أنا لوبلطجى حيبقى عندى القصر ده والفلوس دى كلها".

وحول الأسود التى كانت موجوده فى قصره واستخدامها فى إرهاب خصومه، قال نخنوخ: "أنا بحب الأسود والكلاب، ولذلك أحتفظ فى القصر الخاص بى بخمسة أسود وعدد من الكلاب، ولهم أوراق وتراخيص خاصة بهم، إلا إننى لم أجدد لهم الترخيص العام الماضى، نظرا لظروف سفرى فى الخارج".

وفيما يتعلق بالقبض عليه، أضاف نخنوخ، "المسألة تصفية حسابات، والداخلية ألقت القبض على، دون وجه حق".

وكانت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية قد تلقت معلومات وردت للواء ناصر العبد مدير المباحث، تفيد بعودة نخنوخ إلى مصر، وبحوزته كمية من المخدرات والأسلحة النارية.

وتمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد والعميد محمد هندى وكيل مباحث قطاع غرب من إلقاء القبض عليه و16 آخرين، من بينهم 4 سيدات، وكلهن مسجلين خطر وعاطلين، ما عدا السيدات.

وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على بندقية آلية و42 طلقة عيار 9 مم وبندقية رصاص يشتبه أن تكون أثرية، و4 صواعق كهربائية، و4 سلاح أبيض، و3 أجهزة لاسلكى ماركة موتورولا، ومبلغ مالى قدره 57 ألف جنيه و4000 ليرة لبنانية وزجاجات خمرة ومصوغات ذهبية، بالإضافة إلى 5 سيارات.

كما عثر بحديقة الفيلا على 5 أسود مفترسة، داخل قفص حديدى مغلق، و6 كلاب مفترسة، و4 أحصنة، وزرافة، ومجموعة من الحيوانات الأليفة.

ومن ناحية أخرى، تباشر نيابة العامرية برئاسة أيمن غباشى التحقيق مع المقبوض عليهم فى قصر نخنوخ، وقامت النيابة بإجراء معاينة لها، ومن المقرر أن تصدر قرارها مساء اليوم.

أنصار شفيق و عكاشه و أبوحامد يتظاهرون أمام المنطقه الشماليه بالأسلحه الناريه و الأسلحه البيضاء


تظاهر حوالى 500 شخص أمام المنطقه الشماليه من أنصار شفيق و أبو حامد و توفيق عكاشه و قاموا بتوجيه السباب لجماعه الإخوان المسلمين و الرئيس محمد مرسى و اثناء تظاهرهم تصادف مرور سيده منتقبه بصحبه ابنائها بالقرب من التظاهره فقام بعض هؤلاء المتظاهرين بالتعدى عليها هى و أبنائها بالضرب بحجه انها من أنصار مرسى مما دفع بعض اهالى منطقه سيدى جابر للتدخل و إنقاذ السيده و أبنائها من براثن المتظاهرين والذهاب بهم بعيدا عن المتظاهرين مما أثار المتظاهرين وفوجئ الجميع بالمتظاهرين يخرجون اسلحه ناريه و أسلحه بيضاء و يقومون بالتعدى على أهالى المنطقه و ملاحقتهم فى الشوارع الجانبيه و إطلاق أعيره ناريه عليهم و قذفهم بالحجاره والزجاجات الفارغه و إشعال النيران فى وسط شارع المشير أحمد إسماعيل و الشوارع المتفرعه منه
وبسؤال عدد من أهالى المنطقه عن أسباب الإشتباكات قالوا أن المتظاهرين هم من تهجموا على أهالى المنطقه بالضرب بالأسلحه البيضاء و الأسلحه الناريه و الحجاره لكى يثيروا الشغب كما يقول بعض اهالى المنطقه أنهم يعرفون عدد من المتظاهرين الذين يمسكون بأسلحه ناريه بأنهم من شارع العزبه بسيدى جابر و هم بلطجيه مؤجورين معروفون بأنهم يقومون بأعمال البلطجه مقابل مبالغ ماليه لمن يدفع أكثر من قبل الثوره و حتى الآن .
وهذه تغطيتى للأحداث حتى الساعه السابعه مساء

Thursday, August 23, 2012

القبض على صبرى نخنوخ أحد أشهر البلطجية داخل فيلته بالإسكندرية

 القبض على صبرى نخنوخ أحد أشهر البلطجية داخل فيلته بالإسكندرية
=====================================
- كان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة ( أكيد بيخططوا ليوم 24 مش بيعيدوا عليه يعني )

- صبرى نخنوخ هو من أشهر البلطجية بمصر، وهو أحد أشهر العاملين بمجال الحراسات الخاصة "البودى جارد"، ويمتلك قصرا بمنطقة كينج مريوط ويربى أسودا بداخله، كما أنه بطل واقعة ذبح الحمير الشهيرة وإلقاء جثثها فى الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهى الواقعة التى أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسود موجودة بالفيلا التى تقع على مقربة من الشارع الرئيسى للكينج، كما يعرف عن صبرى نخنوخ قربه الشديد من قيادات "الحزب الوطنى المنحل".

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Sunday, August 19, 2012

إنهيار عقار مكون من أربعة طوابق بشارع النخيل السيوف



وانتقلت قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها بإشراف العميد عماد خير ، بالفحص تبين أن العقار مساحته حوالي 80 مترا مربعا، وهو بناء قديم مكون من أربعة طوابق خالي من السكان وانهار العقار حتي سطح الأرض دون وقوع إصابات.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحي المنتزه، وتم تحرير محضر بالحادث وجاري العرض علي النيابة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, August 17, 2012

دعوي قضائية تطالب بوقف رواتب ضباط وأفراد الشرطة بالإسكندرية


 أقام المحامي وليد موسي دعوي قضائيه بمحكمة القضاء الأداري بالاسكندرية، ضد كل من وزير الداخلية و

المحلاوي: انتقاد الرئيس ومعارضته حرام

.. وطاعته فرض مثل الصلاة وواجبه كطاعة الله ورسوله.. وحكم الإخوان هو حكم الله

المحلاوي: انتقاد الرئيس ومعارضته حرام.. وطاعته فرض مثل الصلاة وواجبه كطاعة الله ورسوله.. وحكم الإخوان هو حكم الله

Tuesday, August 7, 2012

وقفة احتجاجية بساحة القائد إبراهيم بالإسكندرية ضد أحداث رفح



====================================
الإسكندرية -أ ش أ
نظم المئات من أهالي الإسكندرية وقفة احتجاجية بساحة مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة التراويح مساء الاثنين للتنديد بالأحداث الأخيرة التي وقعت الاحد بالمنطقة الحدودية بسيناء; والتي تسببت فى قتل 16 جنديا مصريا.
ورفع المتظاهرون الأعلام المصرية واللافتات المنددة بالحادث, والمؤكدة على حق الشهداء في القصاص واستكمال مطالب ثورة الخامس والعشرين من يناير; فيما قام عدد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية بإحراق العلم الإسرائيلي.
وشارك في الوقفة الاحتجاجية أحزاب (الحرية والعدالة, والبناء والتنمية), بالإضافة إلى عدد من الائتلافات السياسية (6 إبريل, وشباب بيحب مصر), وعدد من القوي المؤتلفة من خلال الهيئة التنسيقية للقوي الوطنية.

واتهم القيادي بحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين الدكتور حسن البرنس خلال الوقفة إسرائيل بضلوعها في تدبير حادث الاعتداء على الجنود المصريين في سيناء, وقال إن إسرائيل هي التي دبرت الحادث وهي المستفيد الوحيد من الوقيعة بين مصر والشعب الفلسطيني".

وأضاف أن اسرائيل حثت رعاياها في سيناء على مغادرتها قبل قوع الحادث ب` 48 ساعة"، معتبرا ذلك مؤشر على علمها بالحادث قبل وضلوعها فيه.

وعن منفذ العملية قال البرنس ان سيناء يوجد بها 30 ألف شاب مصري عانوا خلال حكم مبارك من الاضطهاد والظلم مما جعلهم يهربون إلى إسرائيل ويتزوجون منهم" مشيرا بأصابع الاتهام في تنفيذ هذه الجريمة إلى الشباب المصري الذي سافر إلى إسرائيل وتحول ولاءه لها عقب معاناته خلال النظام السابق.

وفي سياق متصل طالب المتحدث باسم الجماعة الإسلامية منتصر الشملتي رئيس الجمهورية محمد مرسي باتخاذ موقف صارم ضد تلك الأحداث والقصاص للشهداء, فضلا عن إعادة النظر في بنود معاهدة كامب ديفيد لاستعادة هيبة البلاد وحماية أرض الوطن ضد المخربين.

وأرجع الشملتي الحادث إلى انشغال المجلس العسكري بإدارة صراعات سياسية بالداخل على حساب مسئوليته بحماية الحدود المصرية, مشيرا إلى نكسة عام 1967 وضياع سيناء بالكامل.

Saturday, August 4, 2012

مقتل و اصابة 10 اشخاص فى معركة بين عائلتين فى غربال - محرم بك


 
شهدت منطقة غربال بالإسكندرية معركة حامية بين عائلتين بالأسلحة النارية والخرطوش وزجاجات المولوتوف، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 9 آخرين.

كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين، أحدهما ذات أصول صعيدية من محافظة قنا، والأخرى من قبائل الغجر، استخدموا خلالها الأسلحة النارية والبيضاء، ووجود قتيل و9 مصابين بينهم ضابط شرطة.

انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة محرم بك، وبالتحريات، تبين أن مشادات كلامية نشبت بين أطفال العائلتين، مما أدى إلى نشوب المشاجرة، الأمر الذي أدى إلى تدخل باقي أفراد العائلتين لنصرة أهاليهم، وهو ما أدى إلى مصرع شخص، واحتراق منزل لعائلات الغجر، وإحداث تلفيات في مقهى تابع للعائلات القناوية.

وتمكنت تشكيلات فرق التأمين التابعة للأمن المركزي، من فض المشاجرات التي نشبت بين عدد من العائلات ذات الأصول الصعيدية، والعائلات الغجرية بشارعي محسن وشجرة الدر بمنطقة محرم بك.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Friday, August 3, 2012

مصرع أسرة بأكملها وقائد ملاكى فى حادث تصادم 3 سيارات بالإسكندرية



 
صورة أرشيفية  
 
لقيت أسرة مصرعها وأصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم وقع مساء اليوم بمحور التعمير غرب الإسكندرية.

كان اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغاً من العميد إبراهيم عبد العاطى، مأمور قسم الدخيلة يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى كوبرى البترول بمحور التعمير بمنطقة مرغم.

وبالفحص تبين اصطدام السيارة رقم س ل ه 5823 والسيارة رقم س ب ه 1954 والسيارة س ه ن 9657، بسبب انكسار الإطار الأمامى للسيارة الأولى مما أدى إلى انحرافها عن مسارها وتخطيها على جزيرة منتصف الطريق، واصطدامها بأخر سيارتين.

أسفر الحادث عن وفاة " محمد فوزى" ( 30 سنة) مهندس كهربائى وزوجته مروة عادل محمد (28 سنة) وطفلتيه "دودى" (4 سنوات) و"مايا" ( 3 شهور"، وكذلك وفاة قائد السيارة الثانية "مصطفى رمضان" (35 سنة) عامل وإصابة 4 أشخاص آخرين من مستقلى السيارة الثالثة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج وجارٍ العرض على النيابة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...