Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, October 30, 2012

معاكسة فتاة تتسبب فى إصابة 12 شخص فى العامرية


معاكسة فتاة تتسبب فى إصابة 12 شخص بالإسكندرية
 
أصيب 12 شخصا بطلق ناري في مشاجرة، اندلعت بمساكن الجمهورية بمنطقة العامرية؛ حيث استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية وزجاجات المولوتوف، ووقعت المشاجرة بين أفراد من قبيلة "الشوالحه"، وعدد من ساكني مساكن الجمهورية بالإسكندرية، بسبب معاكسة أحد الأطراف لفتاة.
وتلقى قسم شرطة العامرية عدد كبير من الاستغاثات من أهالي منطقة مساكن الجمهورية، تشير إلى اندلاع مشاجرة عنيفة بالأسلحة الآلية، وطلقات الخرطوش وقذائف المولوتوف بين عدد من سكان المنطقة وأفراد من قبيلة الشوالحه أحدى القبائل العربية التي تقطن منطقة العامرية، وسقوط عدد كبير من المصابين ، من الطرفيين.
وكشفت التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية، أن سبب المشاجرة هو نشوب مشادات بين عدد من سكان مساكن الجمهورية ، وأعراب قبيلة الشوالحه، بسبب معاكسة أحد الأطراف لفتاة.
ومن ناحية أخرى أبقت الشرطة عدد من وحداتها بالمنطقة لملاحظة الحالة الأمنية ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

انهيار جزئى لعقار فى ميامى وإخلائه من السكان دون إصابات

 

تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا بسقوط جزء من عقار بشارع قائد الأسراب، حيث انتقل ضباط وقوات إدارة الحماية المدنية

ارتفاع عدد المصابين بإلتهاب الغدة النكافية بمدارس الإسكندرية

 

 

ارتفاع حالات الاصابة بالغدة النكافية بمدارس الاسكندرية

Monday, October 29, 2012

أزمة بين الإخوان والسلفيين بسبب محافظ الإسكندرية

 ‏ اندلعت أزمة جديدة بين جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين بالإسكندرية‏,‏ بسبب تجاهل محافظ الإسكندرية المنتمي لجماعة الإخوان ونائبه‏,‏ لدعوة قيادات حزب النور لحضور اجتماع حضره عدد كبير من قيادات حزب الحرية والعدالة‏.‏
واعتبر الدكتور طارق فهيم, أمين حزب النور بالإسكندرية, ما حدث بمثابة تجاهل لهم.. وصرح لـ الأهرام بأن الحزب أرسل خطابا رسميا لرئيس الجمهورية ووزير الحكم المحلي ولمحافظ الإسكندرية, يطلب توضيحا رسميا لهذا التجاهل. وحذر فهيم ـ في تصريحاته ـ من إعادة تكرار الإخوان المسلمين لممارسات الحزب الواحد, ووصف فهيم محاولات الدكتور حسن البرنس, نائب المحافط, تولي مسئولية المحافظة بأنه التفاف علي الإرادة الشعبية, معلنا تضامن السلفيين مع القوي السياسية الأخري, في رفض تولي البرنس منصب محافظ الإسكندرية.

نقلا عن جريدة الأهرام

Sunday, October 28, 2012

إصابة طبيب بارتجاج في المخ وحجزه في العناية المركزة بعد اعتداء اهل مريضه عليه بمستشفى الطلبة سبورتنج

 



تعرض أمس الدكتور أيمن الشبكي أخصائي الجراحة بمستشفى الطلبة بسبورتنج لإعتداء داخل المستشفي

Friday, October 26, 2012

قوات الأمن تداهم منزل لخلية إرهابية فى برج العرب وتضبط طن مواد متفجرة


9964480-large
الفجر منذ 5 ساعات
قامت اليوم، الاجهزه المعنيه بالاسكندريه المشكله من " قوات الأمن المركزي، ورجال المخابرات، والشرطة العسكرية" ، بمداهمه منزل علي مساحه 500 متر ، كائن بشارع البنوك بمنطقه برج العرب، خلف قسم شرطه برج العرب، عثرت بداخله علي اكثر من 10 اجوله من ماده " T N T" شديده الانفجار ، ويزن كل جوال 100كيلو جرام تزن حوالي طن .
كان اللواء " خالد غرابه " مساعد الوزير لامن الاسكندريه ، قد تلقي اخطاراً ، يفيد بمنزل، كائن بشارع البنوك، بمنطقه برج العرب، خلف قسم شرطه برج العرب ملك " اتراك " يشتبه في انهم ارهاربين، قد استاجروه كمخزن للسيراميك .

صور.. جولة مفاجئة لنائب المحافظ داخل قسم الرمل بالإسكندرية

جولة مفاجئة لنائب المحافظ داخل قسم الرمل بالإسكندرية 

 
قام الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية، بزيارة مفاجئة لقسم شرطة الرمل

Saturday, October 20, 2012

الفجر : الاسكندرية تنام حزنًا و تستيقظ على إنهيارات

  

"بوابة الفجر" ترصد .. عروس البحر المتوسط تنام حزنًا وتستيقظ على إنهيارات


 
لم يكن المواطن الوحيد الذى غضب من القرار الجمهورى الذى أصدره "محمد مرسى", رئيس الجمهورية  بتولى الدكتور "حسن البرنس" نائبًا للمحافظ، بل إهتزت عروس البحر الأبيض المتوسط  كى تُعِّبر عن غضبها، بعدما نامت حزنًا مع السكندريين الذين إستيقظوا على التظاهر, فيما إستيقظت الإسكندرية على زلازل وإنهيارات فى المبانى والمصانع .
وجاءت صيحاتهم قائلة: "لا لا لأخونة الدولة .. الأسكندرية كبيره عليك يابرنس", بحسب الدعوات التى دشَّنَتها قوى سياسية مستقلة ونشطاء بالمدينة، للتنديد برفضهم للبرنس نائبًا للمحافظ، فلم يقتصر الأمر على شخص البرنس فقط, بل على جميع أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وذراعهم السياسى حزب الحرية والعدالة, نظراً لأن الأسكندية ذات طابع خاص ترفض أن يتم تعيين محافظ أو نائب، طالبين بإنتخاب شخصيات مستقلة لتولى المدينة المدنية .
حيث شهدت محافظة الإسكندرية، أول يوم لتعيين البرنس " فى "الخامسه و35 دقيقة" ضرب زلزال بلغت قوته 5.3 درجة ريختر بمقدار 165 كيلومترًا شمال شرق الأسكندرية دون وقوع أى خسائر فى الأرواح .
وفى جانب أخر، فى إطار سلسلة الإنهيارات  والكوارث التى تشاهدها المحافظة نتيجة إختيار أشخاص غير أكفاء فى أداء أعمالهم مما تسببوا بهذه الأزمات على مدى طويل، فإنهار مصنعين وعقار راح ضحيتهم شخص والعشرات من المصابين .
تحت شعار "لا لأخونة الدولة .. الأسكندرية كبيرة عليك يابرنس" دشَّنَ نشطاء سياسيون مستقلين دعوة على شبكة التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" يؤكدون على رفضهم للبرنس من خلال، تنظيم وقفة إحتجاجية، ضمن سلسلة من وقفات المحافظة،  إحتجاجاً على تعيين البرنس، فى السابعة من مساء 24  أكتوبر بشارع أبو قير بالإبراهيمية .
فيما حصلت "بوابة الفجر" على بيان مُدوَّن من شعب الأسكندرية الحر، أعلن خلاله برفض ما سُمِّىَ  مشروع "أخونة الدولة" وتعيين حسن البرنس القيادى"الإخوانى" نائبا لمحافظ الأسكندرية .
وذكر البيان:"أنه من حق كل محافظة أن يكون لها محافظ مُنْتَخَب ويختار نوابه، علشان تقدر تحاسبه"، بعد ما عانينا زمن من أسلوب التعيين المباشر بقرار جمهورى، موضحاً البيان "الذى يجعل من المحافظ ونائبه ولائهم التام للرئيس الذى عيَّنَهُم وليس لخدمة الشعب الذى من المفترض أن يكون ولائه التام له وليس للرئيس.
وإخْتُتِمَ البيان: "بعد ما عُيِّنَ لنا محافظ مش من الأسكندرية, جاب لنا نائب كل ولائه وتصريحاته دفاعًا عن جماعة الإخوان المنتمى لها" .

Friday, October 19, 2012

زيارة مفاجئة لدكتور حسن البرنس فى مستشفى جمال عبد الناصر

قام الدكتور حسن البرنس بعد توليه منصب نائب محافظ الإسكندرية بزيارة مفاجئة لمستشفى جمال عبد الناصر بمنطقة الإبراهيمية، وقام بالتجول في أغلب غرف المستشفى.
وتفقد نائب المحافظ مصابي مصنع الإسكندرية الذي انهار صباح اليوم، وطالب أطباء الطوارئ بسرعة الاهتمام بعلاج المصابين وإعطائه تقريرًا أولاً بأول بصحتهم.

وتجول نائب المحافظ ومعه عدد من مديري المستشفي، في جميع مباني المستشفى، وفوجئ بوجود نفايات طبية تزن
أكثر من 4 أطنان ملقاة في داخل وخارج غرفة النفايات، ما يعد كارثة بيئية.


ووجه نائب المحافظ تعليمات مشددة لإدارة المستشفى بضرورة رعاية المريض علي أكمل وجه وتحقيق كامل الرعاية الطبية.

ووجه البرنس الشكر والتقدير لعدد من مديري الأقسام والممرضات اللآتي يقمن بواجبهن تجاه المريض، ووعدهم بتطوير معدات مركز الأشعة، كما أكد أن هذه الزيارة المفاجئة لن تكون الأخيرة.


يُذكر أن الدكتور حسن البرنس، القيادي البارز بحزب الحرية والعدالة، عينه الرئيس الدكتور محمد مرسي مساء أمس نائبًا لمحافظ الإسكندرية، وبدوره تفقد صباح اليوم مصنع الملابس الذي انهار بمنطقة كوبري النموس، ثم زار المصابين في مستشفاهم، ثم توجه مع فريق النيابة لمباشرة سير التحقيقات، ثم عمل زيارة مفاجئة لمستشفى جمال عبد الناصر في إطار الاهتمام بالصحة.

إنقاذ 3 من تحت أنقاض المصنع المنهار بالإسكندرية كوبرى الناموس


نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، برئاسة العميد عماد خير، فى إنقاذ 3 أحياء من تحت أنقاض المصنع

متظاهرو الاسكندرية بالتحرير: تعيين البرنس نائب للمحافظ أخونة لمدينتنا


صورة ارشيفية  
قال عدد من المتظاهرين الوافدين من محافظة الاسكندرية للمشاركة فى جمعة اليوم "مصر مش عزبة"، إن قرار

انهيار عقار على مصنع بفى كوبرى الناموس


انهار عقار مكون من طابقين بالإسكندرية منذ قليل على مصنع للمواد الغذائية بمنطقة كوبرى الناموس

Thursday, October 18, 2012

بصورة القرار تعيين حسن البرنس نائب ل محافظ الاسكندرية

 قرر الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، تعيين الدكتور حسن البرنس نائبا لمحافظ الإسكندرية.
و مرفق صورة من قرار رئيس الجمهورية

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

لعب الحشيش برأسه فأجلس زوجته مع أصحابه بـ قميص نومها فى الاسكندرية



أعتاد الزوج أن يصطحب أصدقائه المقاولين والعاملين بالبناء و التشييد في محافظة الإسكندرية إلى منزل الزوجية

Wednesday, October 17, 2012

أطباء الإسكندرية يستعدون للاستقالات الجماعية وارتفاع المشاركين بإضراب المستشفيات العامة


أكد الدكتور طاهر مختار، عضو اللجنة العليا، لإضراب الأطباء بالإسكندرية، وعضو مجلس نقابة الأطباء، على أنه يؤيد لاستخدام وسيلة الاستقالات الجماعية، كوسيلة تصعيد للإضراب.

وأشار الدكتور مختار، إلى أنه بدأ فى التنسيق، لهذا الملف بالإسكندرية، بداية من اليوم، وأن المشاركة أو الامتناع عن الاستقالات الجماعية مكفولة للجميع، وأوضح أن الإضراب الكلى، تم التصويت ضده فى الجمعية العمومية، لذا فهو مرفوض لمخالفته لقرارات الجمعية العمومية، وأن الاستقالات الجماعية طريقة تصعيد، لم يتم التصويت عليها فى الجمعية العمومية، أى لم تقبل ولم ترفض، لذا فلا مانع من المشاركة فيها، خاصة أنها تتم بشكل فردى، ولكل طبيب حق المشاركة، دون إجبار أو ترهيب.

و عن نسبة الإضراب بالإسكندرية، قال، إن الإضراب قد بدأ بقوة، بنسبة تجاوزت 95%، بمستشفيات الإسكندرية إلى أنه انخفض فى الأيام القليلة الماضية، إلى 85%، بسبب ضغوط المسئولين، بمديرية الصحة بالإسكندرية، ونشر البيانات المضللة.

مؤكدا، على أن النسبة عاودت الارتفاع مرة أخرى، بعد مرور لجنة الإضراب على المستشفيات المشاركة، مشيرا، إلى أن من أقوى المستشفيات فى الإضراب، هى مستشفى "أطفال الرمل وينجت"، وأن مستشفى الرمد، قد كسرت الإضراب، أمس الاثنين، بسبب ضغوط مدير المستشفى، إلا أنها عاودت الإضراب مرة أخرى اليوم الثلاثاء.

Sunday, October 14, 2012

توقف العمل بمحطة قطار سيدى جابر بسبب عطل فنى بإحدى القطارات


أدى حدوث عطل فنى بعربة المحركات بالقطار رقم 572 الإسكندرية بورسعيد، إلى تأخر موعد انطلاق القطار لأكثر من ساعة.

Friday, October 12, 2012

ضبط 17 طن أدوية منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدخيلة الإسكندرية

  تمكنت مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط 17 طن أدوية ومستحضرات بيطرية منتهية الصلاحية

غضب شديد يسيطر على الإسكندرية بعد زيارة مرسي


أثارت الإجراءات الأمنية التى اتخذت قبل وأثناء زيارة الرئيس محمد مرسى، اليوم، للإسكندرية غضب ما يقرب من 5 ألاف مواطن، حرصوا على حضور الزيارة الأولى له للمحافظة بعد توليه مهام منصبه كرئيسا للبلاد.
وتسبب قيام قوات الأمن والحرس الجمهورى بتحويل منطقة سيدي جابر إلى ثكنة عسكرية قبل ساعات من زيارة مرسي، فى عدم تمكن معظم المواطنين من مشاهدته، أو حتى الإقتراب من مسجد سيدى جابر الشيخ، الذى أدى فيه الرئيس صلاة الجمعة، بل وحتى السرادق الذى ألقى فيه كلمته عقب إنتهاءه من الصلاة.
وكانت قوات الأمن قد أغلقت مسجد سيدى جابر الشيخ منذ الساعة التاسعة صباحا، ولم تسمح بدخول سوى لأعضاء حزب الحرية والعدالة والأخوان، بدعوى إحتياطات أمنية، كما وضعت قوات الأمن ما يقرب من 6 بوابات إلكترونية على مداخل السرادق، وقامت بعمليات تفتيش دقيقة لجميع المواطنين، يعاونهم فى ذلك أعضاء حزب الحرية والعدالة.
وحضر الرئيس مرسى إلى الإسكندرية مستقلا طائرة هليوكوبتر هبطت به داخل مطار مستشفى القوات المسلحة المواجه للمسجد ، كما غادر منه بالطريقة نفسها دون أن يراه أحد بعد إلقاءه كلمة قصيرة فى المؤتمر الجماهيرى لم تزد على 45 دقيقة فقط.
ورغم اعتذار مرسى خلال المؤتمر للحضور بقوله: ''أعتذر إذا ما تعرض بعضكم للأذى من قبل الأمن الذي يسعي لتأمين المكان، فأنا شخصيا مستعد أن أقف وسطكم، إلا أن الأمر لم يخفف من الإحباط  لدى المواطنين الذين عانوا من الاحتياطات الأمنية''.

Thursday, October 4, 2012

انهيار عقار جديد بالإسكندرية واستخراج شخصين من تحت الأنقاض

 
مسلسل انهيار العقارات بالإسكندرية مستمر  
مسلسل انهيار العقارات بالإسكندرية مستمر
   
انهار منذ قليل عقار آخر بالإسكندرية، أسفر عن إصابة شخصين تم استخراجها

Wednesday, October 3, 2012

عناوين و تليفونات اهم مكاتب تأجير السيارات

بسم الله الرحمن الرحيم

إليكم أهم مكاتب تأجير السيارات في الاسكندرية

المكاتب كثيرة ولكن هذه أكثرها شهرة وثقة وفائدة للسائح

المكاتب مرتبة كالتالي :

اسم المكتب - العنوان - الهاتف

* لمن هم داخل مصر لاينسوا إضافة المفتاح ( 03 ) قبل الرقم

* لمن هم خارج مصر لاينسوا إضافة المفتاح الدولي للاسكندرية ( 00203 ) قبل الرقم

لنبدأ :


سبيد واى للرحلات والليموزين
داون تاون طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوى
3809393
إكسبرس ترافيل
377 شارع جمال عبد الناصر
5560866 - 0123271958
سفاري أليكس
15 شارع على بك حسين
5859809 - 0123949080 - 0122256241
جولدن وينج لخدمات السفر والليموزين
253 شارع جمال عبد الناصر
5493331
تراست كار أيجيبت
28 شارع عبد العزيز عجمية
5222080 - 0122225507
بايونير ليموزين
408 طريق الجيش
5823751
النصر ليموزين
6 شارع محمود شكري
4253623 - 0127415952
الشركة المصرية لإيجار السيارات والليموزين
33 شارع السباعي ابن مصلح الأرمن
5543550
الشمالي لخدمات السفر والليموزين
شارع نبوي المهندس - فيلا شبل
0123449790 - 3233111
أليكس لإيجار السيارات والليموزين
65 شارع البكباشي العيسوي

تحياتي

نور الدين محمود

 

ايجار سيارات الاسكندرية تأجير سيارات بسائق و بدون سائق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...