Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, November 27, 2012

صور مظاهرة فيكتوريا ضد الاخوان المسلمين الاسكندرية

"علي صوتك قولها كمان.. لا لا للإخوان".. هتاف الآلاف في مسيرة بالإسكندرية انطلقت من فيكتوريا

undefined
مسيرة الاسكندرية


















انطلق الآلاف من شباب القوى السياسية بالإسكندرية من ميدان فيكتوريا شرق الإسكندرية باتجاه ميدان فيكتور عمانويل مرددين هتافات: "عيش حرية عدالة اجتماعية"، و"علي صوتك قولها كمان.. لا لا للإخوان".

ورفع المتظاهرون صورا للشهيد جابر -الشهير بجيكا - عضو حركة 6 أبريل الذي استشهد أثناء تظاهره بميدان التحرير.

وقال هيثم الحريري - القيادي بحزب الدستور - وأحد المشاركين بالمظاهرة إن جميع القوى السياسية بالإسكندرية تعمدت تغيير مكان تظاهرها المعتاد من أمام مسجد القائد إبراهيم إلى أماكن أخرى تجنبا للصدام مع أعضاء جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن جميع المشاركين من القوى السياسية يحرصون على سلمية المظاهرات وخروجها بالشكل الحضاري الذي يتناسب مع من قاموا بثورة 25 يناير.

وقطع المتظاهرون مسيرتهم بشارع أبي قير لأداء صلاة المغرب بنهر الطريق الذي بدا خاليا تماما من السيارات والمارة.
undefined

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة
undefined

Friday, November 23, 2012

حرق مقر حزب الحرية و العدالة فى الاسكندرية - الأزاريطة

مقر الاخوان


















قال شاهد من "رويترز" إن نشطاء مناهضين للرئيس محمد مرسي اقتحموا اليوم الجمعة، مقر حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمون في منطقة محطة الرمل بمدينة الإسكندرية.

وأضاف أن نشطاء ألقوا كتبا ومقاعد من شرفة المقر، وسط هتافات تقول: "الشعب يريد إسقاط النظام"، و"يسقط يسقط حكم المرشد"، في إشارة إلى محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان.

وتابع: "أن اقتحام المقر الذي أعقب اشتباكات بين مؤيدين لمرسي ومناهضين له في مكان قريب تم وسط غياب كامل للشرطة".

بالصور اقتحام مقر الاخوان حزب الحرية و العدالة فى الازاريطة



 اضغط على الصور للتكبير

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

Wednesday, November 21, 2012

أتوبيس بترولى يفجر ناقلة تلاميذ بالإسكندرية مما ادى الى مصرع 4 واصيب3 أخرون

 
إنفجرت ناقلة طلاب مدرسة " سعد ابن أبى وقاص" ــ  الابتدائية ،  التابعة لإدارة العجمى التعليمية غرب

تجمهر ضباط الجيش امام قسم المنتزة فيكتوريا

تجمهر لضباط الجيش والبحرية أمام قسم منتزة أول بالاسكندرية لإشاعة القبض على زميل لهم
 

تجمهر منذ قليل عدد من ضباط قوات الجيش والبحرية أمام قسم شرطة متنزة أول الكائب بمنطقة فكتوريا وذلك بسبب تسرب إشاعة بقيام الشرطة بإلقاء القبض على ضابط بالجيش أو من البحرية و من جانبة نفى ناصر العبد مدير مباحث الاسكندرية الامر تماما.

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

Tuesday, November 20, 2012

بأربع رصاصات.. الشرطة تنهي أسطورة "ودنو" أشهر بلطجي في الإسكندرية



----------------------------------------
---------------

شهدت اليوم قرية الشروق بالساحل الشمالي مواجهة عنيفة بالأسلحة الآلية والنارية بين قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية وبين صلاح محمد رفعت عبد الغني الشهير بـ"صلاح ودنو"، وهو أحد أخطر البلطجية بالمدينة وصادر ضده العديد من الأحكام الغيابية في قضايا سرقة بالإكراه وسرقات عامة.

وكان ودنو قد ارتكب منذ 3 أيام جناية قتل لشخصين وإص
ابة خمسة آخرين بسلاح ناري كان بحوزته أثناء مشاجرة داخل محطة بنزين.

وكانت النيابة العامة بالإسكندرية، قد أصدرت أمرا بضبط وإحضار "صلاح ودنو" أمس، حيث تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من تحديد مكانه، حيث تبين اختباؤه بقرية الشروق بالساحل الشمالي بأحد الشاليهات، وقامت قوات الأمن بمداهمة الشاليه للقبض عليه، إلا أنه فاجأ القوات بإطلاقه أعيرة نارية من سلاح آلي بحوزته، مما دعا القوات إلى مبادلته إطلاق النار.

واستمر إطلاق النار بين الجانبين نحو ربع ساعة، حتى تمكنت القوات من إصابته بأربع رصاصات لقى مصرعه على إثرها.

وعثرت قوات الأمن بالشاليه الذي كان يختبئ به، على العديد من الأسلحة النارية والآلية وطلقات مختلفة العيارات ومستندات لسيارات مسروقة حيث تم تحريزها لعرضها على النيابة العامة.

يذكر أن ودنو كان قد قام بقتل شخصين وأصاب خمسة بطلقات نارية منذ يومين حينما وقعت مشاجرة داخل محطة بنزين، فقام 
 
باستغلال الحادث وأطلق النيران وقام بسرقة إحدى السيارات
 

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة 

Monday, November 19, 2012

الاتحاد السكندرى يوافق على تقسيم ملعب وابور المياه

وافق نادى الاتحاد السكندرى على تقسيم ملعب "وابور المياه" مع الأندية الشعبية بمنطقة شرق، بعد أن اجتمع الثنائى جاسر منير

Wednesday, November 14, 2012

الطائرات الحربية تثير غضب الإسكندرية بسبب كسر حاجز الصوت


الطائرات الحربية تثير غضب الإسكندرانية بسبب كسر حاجز الصوت على مدى يومان

 

سادت حالة ، من الذعر والغضب والإستياء على الإسكندرية ، على مدى يومان فى الخامسة من مساء أمس الثلاثاء ، الثامنه من صباح اليوم الأربعاء ،  اثر دوى صوت طائرات حربية خرقت حاجز الصوت ، مما تسبب فى هلع المواطنين فى أماكن متفرقه بالمدينه ، نتيجة مناورات وتدريبات عسكرية.
 كما أثار هذا الصوت ، على مدى اليومين استياء نشطاء شبكات التواصل الإجتماعى " فيس بوك"، و"تويتر" وأبدى بعضهم استياءهم من هذا التصرف المفاجئ والذي قد أصاب الأهالي بالذعر والهلع.
 فى الوقت نفسه ، زادت وتيرة ملاك وسكان البنايات القديمه ، من هذا الصوت وأثره السلبى على هذه البنايات التى أوشكت على الإنهيار .
 فى المقابل ، لم يصدر صوت الجيش المصرى تنويه مثل ما قام به فى السابق ، حينما نوه صوت الجيش المصرى ، من خلال صفحة على " الفيس بوك "  يوم 29 أكتوبر الشهر الماضى ، قالت الصفحه " ينوه صوت الجيش المصري انه خلال الساعات القادمه ستشهد سماء المعموره تدريبات شرسه تنفذها قواتكم الجويه في كافه ارجاء جمهوريه مصر العربيه ولعل من سيتاثر نسبياً بصدي هذه الملحمه الضاريه هم قاطني المنطقتين المركزيه والشماليه العسكريه " .
 
اضافت الصفحه فلذا وجب التنبيه بالاتي  " الاطمئنان الكامل وعدم التوتر والخوف فهذه قواتكم المسلحه رمز عزتكم ومنعتكم تنفذ بعضا من تدريباتها المتلاحقه ما يبث الاطمئنان والسكينه ويجلب الفخار والتباهي امام سائر الدول ، نتيجه لاختراق بعض الطائرات من قواتكم الجويه حاجز الصوت قد ينتج اصوات اشبه باصوات الانفجارات المدويه فلا داعي للقلق كما ذكرنا .
 
 نرجو من جميع قاطني الادوار العليا والطوابق النهائيه من المنشات خاصه مواربه بعض منافذ الشقق وعدم اغلاقها كليه فعلي الاقل منفذ او اثنين ، حيث ان الموجه الصادره من اختراق الطائرات لحاجز الصوت قد تؤدي الي كسر بعض النوافذ الزجاجيه الموصده بسبب الضغط .
 
كشفت " صوت الجيش " ان هذه المناورات تعتبر ضمن خطه التامين داخل الاماكن المدنيه وفوق المدن والتي تهدف الي تدريب كوادر الطيارين علي كيفيه التلاحم والقتال فوق المدن حال نجاح العدو في اختراق المجال العسكري الجوي مثلما حدث في الملحمه الجويه لمدينه المنصوره
 
 وقد اصرت القياده العسكريه علي استكمال التدريب حتي في ايام عيد الاضحى فاذا ارتاحت واحتفلت جموع الشعب فان الجيش لا يرتاح ولا يكف عن الزئير براً وبحراً وجواً . 

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

اربح جوائز رائعة مع منى الشاذلى اضغط الصورة

Monday, November 12, 2012

عقارات الإسكندرية تواصل سقوطها: انهيار عقار بعد دقائق من إخلائه من السكان


انهيار 3 عقارات فى كرموز و محرم بك

عقارات الإسكندرية تواصل سقوطها: انهيار عقار بعد دقائق من إخلائه من السكان

Saturday, November 10, 2012

اطفاء حريق مجمع كليات نظرى جامعة الاسكندرية

إخماد حريق بمجمع الكليات النظرية بالإسكندرية

تمكن ضباط الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من إخماد حريق نشب أعلى مبنى العيادة بمجمع الكليات النظرية، وكان قسم شرطة باب شرقي قد تلقى بلاغا بنشوب حريق داخل مجمع الكليات النظرية بدائرة القسم، وأنتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية بإشراف العميد عماد خير، وتمت السيطرة على النيران وإطفائها.
وبالفحص تبين نشوب الحريق ببعض الأخشاب الموجودة أعلى مبنى العيادة الشاملة داخل المجمع النظري دون حدوث إصابات أو تلفيات.
وبسؤال ممدوح سالم محمد، " 41 عاما "، موظف أمن بالمجمع، رجح أن يكون سبب الحريق نتيجة إلقاء جسم مشتعل بإهمال، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

undefined

حسن البرنس.. ''نائب المحافظ'' الذي عينه مرسي ورفضته الإسكندرية

 
تصريحاته كثيرة ومثيرة للجدل والمشاكل، وحضوره الإعلامي علي الساحة السياسية ملفت للنظر، آرائه

فى الرمل الاسكندرية : العثور على ''واقى ذكري'' بزجاجة مياه غازية

 

 
بدأت نيابة الإسكندرية التحقيق فى البلاغ المقدم من الدكتور أحمد مهران، وكيلا عن المواطن محمد على محمد، والذى يتهم فية شركة مياه غازية، بالإهمال وتعريض صحة المواطنين للخطر.
وذكر مهران فى بلاغة الذى حمل رقم 13730 عرائض النائب العام أن موكله اشترى زجاجة مياه غازية، من أحد المحلات بمنطقة الرمل بالإسكندرية وعثر بداخلها على جسم غريب، فحرر محضر بقسم الشرطة ثم أرسلت جهات التحقيق الزجاجة لمعامل وزارة الصحة للكشف عن مدى سلامة المشروب ، وأكد تقرير المعمل أن الزجاجة بداخلها واقى ذكرى، وأن المنتج غير صالح للاستهلاك الأدمى، وغير مطابق للمواصفات القياسية.
وأضاف المبلغ أن تناول هذا المشروب يشكل خطرا جسيما على صحة الانسان ويعرضه للإصابة بأمراض بشعة، وأن دخول هذا الشىء واختلاطه بالمنتج يعتبر خطأ مهنى جسيم لا يجب السكوت عليه.
وطالب فى نهاية بلاغه سرعة التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية ضد الشركة المنتجة، والتحقيق مع الجهات المعنية بالرقابة والإشراف على سلامة المنتج وصلاحيته، وإصدار التراخيص بوزارة الصحة باعتبارها المسئول عن سلامة المصريين.

Thursday, November 8, 2012

سبعمائة سائح يصلون إلى ميناء الإسكندرية


694 سائحاً يصلون إلى ميناء الإسكندرية

البلتاجي فى محكمة المنشية الاسكندرية للإدلاء بشهادته فى قضية نخنوخ

   


شهدت محكمة المنشية صباح اليوم الخميس تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين الجلسة الرابعة لمحاكمة صبرى حلمى نخنوخ، التى ستشهد سماع أقوال القيادى الإخوانى الدكتور محمد البلتاجى فى شأن ما أثاره عبر وسائل القنوات الفضائية ومطالبته بضبط  نخنوخ.
ووصل الدكتور محمد البلتاجى منذ قليل إلى محطة قطار سيدى جابر وسط تأمين مكثف من قبل مديرية أمن الإسكندرية وغياب تام من قيادات حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية .
وشهدت جلسة اليوم لليوم الثانى على التوالى غياب أقارب وأنصار “نخنوخ”.
ويذكر  أن  جاء في قرار احالة المتهم إلى المحكمة – والذي أصدره المحامي العام لنيابات غرب الاسكندرية -بحيازة أسلحة دون ترخيص وممارسة البلطجة وحيازة خمور ومخدرات فضلا عن التزوير في محررات رسمية.وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على صبري نخنوخ وعدد من الأشخاص بصحبته خلال تواجدهم بقصر يمتلكه بمنطقة الكينج مريوط بالمحافظة، حيث أفادت الشرطة بضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية والمخدرات وعدد من المسجلين، إلي جانب عدد من الحيوانات بحديقة القصر.
وقررت محكمة جنح العامرية ثان بالإسكندرية إخلاء سبيل 14 من المتهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميا بأشهر بلطجية مصر “صبري نخنوخ”، بضمان محل إقامتهم.ويذكر أن شهادة البلتاجي تأتي علي خلفية  ذكر أحد الضيوف بقناة النهار  فى إشارة إلى محمد البلتاجى ، أنه اتفق مع القيادة فى وزارة الداخلية وطلب منه القبض على نخنوخ.

Tuesday, November 6, 2012

المعتصمون أمام محافظة الإسكندرية يحملون "مرسي" مسئولية سلامتهم بعد تعرضهم لهجوم من البلطجية

واصل العشرات من حركتي شباب 6 إبريل "الجبهة الثورية" وشباب اليسار وبعض المستقلين اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي على الرصيف المواجه للمجلس المحلي -المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية-حيث كانوا قد نصبوا خيمتين قبل ثلاثة أيام كتبوا عليهما عبارات "منطقة محررة من حكم الإخوان ،والثورة مستمرة ،وقادمون ،وقسم على استكمال الثورة " كما قاموا بكتابة عبارات على جدران المجلس الشعبي من بينها "حق الفقير ،ولا لأخونة الدولة ،ولا لغلق المحلات ".
وقال عمرو خليل –عضو المكتب التنفيذي لحركة 6 إبريل "الجبهة الثورية" بالإسكندرية – أنه إذا كان الرئيس مرسي يرى أن المعتصمين قلة والإخوان هم الأكثرية فإنه مطالب بالرغم من ذلك بحماية المعتصمين ،محملاً  الرئيس  مسئولية سلامتهم
جاء ذلك بعد هجوم خمسة بلطجية على الاعتصام مساء أمس والذين قاموا برشق المعتصمين بالحجارة والاشتباك معهم وسب الفتيات اللاتي تصادف وجودهن بمكان الاعتصام في ذلك الوقت بألفاظ نابية ،ورجح المتظاهرون أنهم تابعين للإخوان المسلمين ،خاصة بعد رحيل عدد من السيارات الملاكي مباشرة عقب قيامهم بتصوير المعتصمين بالتناوب -بحسب ذكر المعتصمين للبديل-.
ووزع المعتصمون بيانات صباح اليوم تضمنت مطالبهم ،داعين القوى السياسية بدعم تلك المطالب .

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

انهيار جزئي بعقار فى باب شرقى وبعض السكان يرفضون إخلائه

 
تلقى قسم باب شرق بلاغ بسقوط حزء من سلم العقار رقم 13 شارع عبد المعطى الخيام ، حيث إنتقلت قوات

Thursday, November 1, 2012

فورين بوليسى : الإسكندرية قد تشهد عواصف مخيفة مثل ساندى

 

ارتفاع منسوب المياه في بعض الطرق بولاية نيويورك جراء الأمطار الشديدة التي صاحبت الإعصار ساندي والذي ضرب عددا من ولايات الساحل الشرقي الأمريكي، 31 أكتوبر 2012. تسببت موجة الإعصار ساندي والتي ضربت ولايات نيوجرسي ونيويورك وماريلاند وكالورينا الشمالية وبنسلفانيا وغرب فريجنيا وكونيتيكت في وفاة نحو 101 شخص، ولقي أغلب الضحايا حتفهم اثر سقوط الأشجار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح العاتية، كما تدمرت بعض المنازل جراء الإعصار التي تسبب أيضا في قطع التيار الكهربائي عن عدد من الولايات الأمريكية.
حذرت مجلة «فورين بوليسى» الأمريكية من أن الإسكندرية تقع فى قائمة المدن التى قد تشهد ارتفاعاً فى منسوب المياه وعواصف مخيفة كالعاصفة «ساندى» التى ضربت الساحل الشرقى للولايات المتحدة هذا الأسبوع.
وأضافت المجلة أن الإسكندرية تعد من بين المدن المعرضة للانقراض المائى، وذلك بجانب مدن أخرى، وهى مومباى، وشنجهاى، وميامى، وطوكيو، وبانكوك، ودكا، وأبيدجان، وجاكرتا، وأخيراً لاجوس.
واختتمت المجلة تقريرها قائلة إنه لايزال هناك وقت للحكومات والقادة المدنيين لبدء المشاريع اللازمة لحماية مدنهم من الطبيعة الأم.

إيقاف المدرسة صاحبة واقعة ''مسح الحذاء'' فى مدرسة مصطفى مشرفة ادارة المنتزة


قررت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية إيقاف مدرسة عن التدريس بمدارس التعليم الأساسي وخصم 7 أيام من راتبها لقيامها بإجبار تلميذ على مسح حذائها.

وأكد محمد قطب، مدير إدارة المنتزة التعليمية بالإسكندرية، أن الإدارة قامت بتشكيل لجنة من الشئون القانونية للتحقيق في الشكوى المقدمة من عم أحد الطلاب بمدرسة مصطفي مشرفة الابتدائية، ويدعى يوسف محمد عبده بالصف الرابع الابتدائي، ضد مدرسة تدعى ماجدة عباس، ويشكو فيها من قيام المدرسة بإجبار نجل شقيقه بمسح حذائها أمام الطلاب مما سبب له أضرار نفسية وأدبية.

وأكدت المدرسة من جانبها، في أقوالها بالتحقيقات أنها لم تقصد إهانة التلميذ والموقف تم بشكل عفوي، حسب أقولها، وتم إنهائه بتحرير محضر صلح بتاريخ 17 أكتوبر الماضي تنازل فيه والد ووالدة التلميذ عن كافة حقوقهم، إلا أنه فوجئت بتقديم شكوى أخرى من عم التلميذ لإعادة التحقيق في الواقعة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...