Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, February 24, 2013

ثلاثة مواقف حرجة لـ«البرنس».. وتحذيرات من تصوير «حياتو» نائمًا

 
تعرض حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين، لثلاثة مواقف حرجة، خلال

إخلاء سبيل 5 نشطاء بالإسكندرية بكفالة 2000 جنيه لكلٍ منهم

قررت محكمة جنح العطارين بالإسكندرية اليوم السبت إخلاء سبيل النشطاء الـ 5 المقبوض عليهم منذ ما يقرب من أسبوعين من علي أحد المقاهي بمنطقة "محطة الرمل" بتهم التخطيط للقيام بأعمال عنف وإثارة الشغب بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه لكل منهم.



وكانت النيابة قد وجهت الي النشطاء أحمد محمود رفعت وسمير رتيب بشاي ومصطفي إبراهيم حافظ وإسلام محمود صالح وعاطف حسين"في القضية رقم 557 لسنة 2013 جنح العطارين بتهم بالتخطيط لإثارة حالة من الإرتباك بمحافظة الإسكندرية عن طريق سكب زيت سيارات علي عدد من الطرق السريعة بالإسكندريه تؤدي الي وقوع حوادث بين السيارات المارة علي تلك الطرق، بالإضافة الي القيام بقطع عدد من الطرق لإحداث شلل مروري لإظهار السلطة وكأنها عاجزة أمام المواطنين.



يذكر أن جلسة التجديد اليوم كانت مؤجلة من السبت الماضي لإعلان المتهمين بنقل مكان الجلسة من محكمة جنح العطارين بمجمع محاكم المنشية الي محكمة " برج العرب " لأسباب أمنية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, February 17, 2013

محافظ الإسكندرية : انتهاء أعمال رفع الأنقاض من عقار محرم بك شارع عرفان

  أعلن محافظ الإسكندرية، المستشار محمد عباس عطا، انتهاء عمليات رفع الأنقاض من عقار الإسكندرية المنهار اليوم "الأحد" بشارع عرفان بمنطقة محرم بك شرق الإسكندرية.

وقال عباس، خلال تفقده موقع انهيار العقار، إن مواطنا لقى حتفه، بينما أصيب أربعة آخرون، وأنه سوف يتم سريعا صرف 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف لكل مصاب.
وأضاف أن العقار صادر له قرار ترميم من حى وسط الإسكندرية ولم يتم تنفيذه، موضحاً أن بناء عقار مخالف بجوار العقار القديم أدى إلى انهياره.

Saturday, February 16, 2013

مصرع وإصابة 12 شخصا فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة باكوس بالإسكندرية


لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب تسعة آخرين فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقة باكوس شرق الإسكندرية.

Thursday, February 14, 2013

وفاة أحد المعتقلين بالإسكندرية بعد منع إدخال الأدوية إليه في محبسه

 
undefined

صرحت الناشطة الحقوقية ماهينور المصري أنه قد توفي ظهر اليوم أحد الأفراد المعتقلين على خلفية اشتباكات سيدي جابر الجمعة الماضية، داخل محبسه ببرج العرب، ويدعي حسن شعبان (35 سنة) نتيجة عدم تلقيه العلاج، حيث أنه مصاب بالسكر والقلب، ومنع المسئولون عنه العلاج حتى توفي ظهر اليوم.
وقالت ماهينور أن حسن ليس ناشطا سياسيا وإنما صرح خلال التحقيقات معه أنه كان متواجدا بميدان سيدي جابر لشراء دواء وتم إلقاء القبض عليه بشكل عشوائي من محيط الميدان مع بعض الأشخاص من داخل إحدى القهاوي بسيدي جابر.
ويستعد الآن مجموعة من النشطاء الحقوقيين إلى الذهاب للمشرحة لتفقد جثمان حسن ولمتابعة تقرير الطب الشرعي، كما صرحت ماهينور أن البعض الآخر في طريقه إلى تحرير محضر رسمي ضد مأمور سجن برج العرب ومعاونيه ووزير الدالية وكذلك الرئيس محمد مرسي، لاتهامهم بشكل مباشر فى التسبب في وفاة المحتجز.

Wednesday, February 13, 2013

الدخيلة : رفضت خطبتها لمسجل خطر فصورها عارية أمام أصدقائه لـ كسر عينها


صورة ارشيفية  
صورة ارشيفية
 
لم يستطع مسجل خطر أن يمنع تفكيره الإجرامى من التدخل فى علاقته مع الفتاة الوحيدة التى أحبها، وقرر الارتباط بها رسمياً، فقام بتصويرها عارية أمام أصدقائه، حتى يجبر أهلها على الموافقة على الارتباط بها.

أمام المستشار محمد النويشى، رئيس نيابة الدخيلة، وقفت فتاة كاملة الأنوثة تبلغ من العمر 14 عاماً تذرف دموعها حزناً على ما سببه لها مسجل خطر من ضرر جسمانى ونفسى، وتحكى "ر.م" فى تحقيقات النيابة التى باشرها محمود خطاب وكيل النيابة، بداية الأحداث عندما خرج المتهم "أ.م" من محبسه بعد قضاء حكم بالسرقة عليه، وأثناء سيرها فى منطقتها بالدخيلة، رآها وبدأ يغازلها إلا أنها تجاهلته، وذهبت لتشتكى لعائلتها، التى قامت بمعاتبته على ذلك، خاصة وأنهم جيران، إلا أن ذلك زاد من إعجابه بها، وقرر الذهاب إلى منزل أسرتها، لطلب خطبتها والزواج منها، ومع سمعته السيئة رفضت أسرة الفتاة هذا العرض، وطلبوا منه الابتعاد نهائياً عنها.

وأصر المتهم أن يحصل على الفتاة بكل الطرق، خاصة وأنه لا يستعصى عليه شىء، وأثناء محاولاته المريرة فى الحصول عليه حصل بينه وبين زوج والدتها مشاجرة، وهو ما أكد له صعوبة الحصول عليها فقام باستدراجها بحجة التفاوض معها داخل إحدى الوحدات السكنية، وأمرها تحت تهديد السلاح بخلع ملابسها كاملة أمام 3 من أصدقائه، وأمر أحد أصدقائه بتصويرها على أحد الهواتف المحمولة، وقام بتسمية الكليب "رنا كسر عين"، ثم قام بسرقة مصوغاتها الذهبية.

ولحسن حظ الفتاة، قامت الشرطة برئاسة المقدم عاطف أبو الوفا رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة بإلقاء القبض على المتهم محمد السيد، لحيازته سلاح أبيض، وهو الذى قام بتصوير الكليب، وأثناء مروره داخل وحدة المباحث تعرفت عليه الفتاة وهاجمته، وأكدت أنه هو من قام بتصويرها، وبتفتيشه عثر على الكليب الذى حمل العنوان السابق، واعترف المتهم بصحة ما ذكرته الفتاة.

من جانبها، أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرئيسى وأصدقائه، بعد أن وجهت للمتهم المحبوس تهمة خطف قاصر تحت تهديد السلاح والسرقة بالإكراه والتقاط صور مخلة لها بدون وجه حق، وانتداب قسم الإذاعة والتليفزيون لتفريغ شريحة التليفون من محتوياته، واستخراج الفيديو الخاص بالفتاة.

Sunday, February 10, 2013

نيابة الإسكندرية تحبس 31 متظاهرا بتهمة الشغب وإتلاف الممتلكات العامة امام قسم سيدى جابر


أمر المستشار محمد صلاح جابر رئيس نيابة شرق الكلية حبس 31 متهما تم القبض عليهم مساء أول أمس فى تظاهرات الإسكندرية أمام قسم شرطة سيدى جابر ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم إثارة الشغب والفوضى ومقاومة السلطات وإتلاف ممتلكات عامة، مما أدى إلى إصابة كل من النقيب أحمد النحال معاون مباحث قسم شرطة سيدى جابر، وآخرين، بالإضافة إلى تهمة إحراز أسلحة بيضاء وزجاجات مولوتوف.


وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة أن المتهمين قاموا بالتظاهر أمام قسم الشرطة وإلقاء الحجارة على عساكر الأمن المركزى، ودارت بينهم اشتباكات أسفرت عن حريق واجهة القسم وإشعال النيران فى مولد الكهرباء الاحتياطى، وكذلك حريق مكتب نقطة مرور سيدى جابر.

Saturday, February 9, 2013

صور جبال الزبالة امام قسم المنتزة شارع الجلاء الاسكندرية

صور جبال الزبالة و القمامة امام قسم المنتزة شارع الجلاء الاسكندرية و التى تتجاوز حجم عدة سيارات نقل كما هو واضح من الصورة و الصورة ارسلها لنا احد الهواة من شرفة منزله و المشهد كما يقول هو من امام صيدلية وسام بالضبط و على بعد 50 مترا من قسم شرطة المنتزة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, February 8, 2013

القبض على أشخاص ألقوا المولوتوف على قوات الأمن بالإسكندرية


 
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على عدد من المتظاهرين بمحيط دائرة قسم شرطة سيدي جابر بعد قيامهم

Sunday, February 3, 2013

مسيرة رمزية شعبية بالإسكندرية للشهيدة صابرين على

 


غدا..مسيرة رمزية شعبية بالإسكندرية للشهيدة "صابرين على"
 
أعلن نشطاء بالإسكندرية عند تنظيم مسيرة رمزية شعبية لشهيدة ثورة  25 يناير 2011 المجيدة بالإسكندرية "صابرين محمد على" البالغة من العمر 41 عاماً ، عقب معاناة دامت لأكثر من عامين جراء اصابتها بطلق ناري بالرقبة فى أحداث جمعة الغضب الأولى 28 يناير 2011 ، أصيبت على إثرها  بخلل بالجهاز الهضمي وجذور الأعصاب القطنية.



وحدد المنظمين للمسيرة غدا، نقطة إنطلاق المسيرة من  أمام محل العصافيري بمحطة مصر إلى منزل أسرة الشهيدة بشارع إبن الخطاب - محطة مصر ، بمشاركة أعضاء نادي أعضاء هيئة التدريس بالإسكندرية .



وأعرب النشطاء من خلال بيان لهم، ان الشهيدة صابرين تم دفنها مساء أمس السبت سرا نتيجة التهديدات الأمنيه كما ذكرت والدتها بمقابر الأسرة بالعامود .

بالأسماء نيابة سيدى جابر تخلى سبيل 10 متظاهرين بالإسكندرية وتحقق مع 10 أخرين

 

قررت نيابة سيدي جابر إخلاء سبيل 10 متظاهرين تم إلقاء القبض عليهم ليلة السبت، عقب إشتباكات وحالات من  الكر و

توقف قطار ابوقير لتجمهر أهالى سيدى بشر بالإسكندرية


  توقفت حركة قطارات السكك الحديدية، بأحد الخطوط الفرعية للوجه البحرى مساء اليوم

Friday, February 1, 2013

حملة "عين ترعى " لتطوير المستشفى الميري تبدأ في تحقيق أحلامها


حملة "عين ترعى " لتطوير المستشفى الميري تبدأ في تحقيق أحلامها

البداية كانت بسيطة مجرد فكرة "تنظيف " و "تصليح" دورات المياه فى مستشفى الباطنة بالميرى ثم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...