Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Saturday, December 28, 2013

Friday, December 20, 2013

الإخوان يعتدون على عضو مناهضة الأخونة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية

أعلنت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالإسكندرية عن قيام الإخوان المسلمين بالاعتداء على عبد السلام جابر أحد أعضاء الجبهة الشعبية أمس الجمعة، وذلك بعد خروج مسيرة جماعة الإخوان من مسجد عباد الرحمن بالورديان، وذكر أنه أثناء سير عبد السلام بشارع الأمان وهو معروف لأعضاء الإخوان بانتمائه السياسي ورفضه لحكم جماعة الإخوان ومشاركاته في فعاليات الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر قبل إسقاط حكم الإخوان، اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء والعصي؛ مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية في الرأس والوجه والعديد من الكدمات في جميع أنحاء جسده، نقل على أثره إلى مستشفى الأوقاف برأس التين في حالة خطرة، وتم إجراء بعض الفحوصات والأشعات المقطعية التي تبين بعدها ضرورة حجز الحالة تحت الملاحظة في المستشفى للاشتباه في وجود ارتجاج في المخ.
وقد تواجدت قيادات الجبهة داخل المستشفى، وكان على رأسهم محمد توفيق عضو هيئة المكتب بالجبهة، وتحرر المحضر رقم 24 أحوال لسنة 2013، وأعلنت الجبهة أنه سيتم إرفاق أسماء الجناة بالتحديد بعد أن يتعرف عبد السلام جابر عليهم.

 

Sunday, December 15, 2013

أمن الإسكندرية يكثف جهوده للقبض على مهاجمي سيارة الترحيلات في برج العرب


أرشيفية لإطلاق النار
دفعت مديرية امن الاسكندرية، بقوات أمنية، مدعومة بعناصر من المباحث الجنائية، لتمشيط المنطقة المحيطة بسيارة الترحيلات، التى قام ملثمون بإطلاق وابل من الاعيرة النارية عليها، لتهربب متهميين.
وكان طريق برج العرب، شهد منذ قليل، قيام ملثمون بمهاجمة سيارة ترحيلات، كانت تقل 40 سجينا، وذلك لايداعهم لسجن برج العرب، مما ادى الى تمكنهما من تهريب سجينين، وما زالت الاجهزة الامنية تكثف جهودها للقبض على الجناة.
وصرح مدير مباحث الاسكندرية اللواء ناصر العبد ، بإن مجهولين قاموا بإطلاق أعيرة نارية علي سيارة ترحيلات مساء اليوم خلال نقلها للعديد من المسجونيين من محكمة جنائيات الإسكندرية إلي سجن برج العرب غربا ، وتمكنوا من تهريب 2 من المساجين الصادر في حقهم أحكام بالسجن لمدة 5 سنوات في قضايا تتعلق بحيازة مخدرات.


Saturday, December 14, 2013

تفاصيل حريق مصنع البويات فى برج العرب الاسكندرية


السيطرة على حريق نشب بمصنع بويات بمدينة برج العرب بالإسكندرية

الحماية المدنية تسيطر على حريق
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب مساء اليوم بمصنع الشركة الإنجليزية لصناعة البويات الكائن بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة برج العرب بالإسكندرية نتيجة إنفجار إحدى الغلايات بالمصنع.
وأوضح مسئول المركز الإعلامى بوزارة الداخلية الليلة بأن الإنفجار أدى إلى إنهيار جزء من سور المصنع ووفاة عامل وإصابة 3 آخرين، وتهشم زجاج أحد المصانع المجاورة ،مشيرا إلى أنه تم نقل المتوفى والمصابين للمستشفى وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق .

Friday, December 13, 2013

بالتفاصيل و الأرقام نتيجة انتخابات نقابة اطباء الاسكندرية 2013


"المستقلون" تهزم الإخوان فى نقابة أطباء الإسكندرية


صورة أرشيفية صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير
أعلن الدكتور تامر حسن، المتحدث الرسمى باسم نقابة أطباء الإسكندرية، عن فوز قائمة "أطباء مستقلون" فى انتخابات التجديد النصفى بالنقابة الفرعية لأطباء الإسكندرية، حيث تقدم "أطباء مستقلون" على قائمة "أطباء من أجل مصر"، التى ينتمى أعضاؤها إلى جماعة الإخوان المسلمين المحظورة بنسبة حوالى 65% من إجمالى الأصوات التى بلغت 2311 صوتا.

حيث فازت قائمة أطباء مستقلون، التى تضم كلاً من فوق 15 عاماً، محمد زيدان 1364محمد فريد حمدى 1332 ومنال الفقى 1326، وتحت سن 15 عاما، فاز أحمد نزيه أبوراس 1298 ومحمد سعد محمد 1286
ومحمود حمادة 1323، وفى قطاع غرب الدلتا فازت امتياز حسونة 1434

Monday, December 9, 2013

بالفيديو حرق سيارة شرطة على ايدي انصار الاخوان فى لوران الاسكندرية


 

 

بالفيديو.. أنصار مرسي يشعلون النار في سيارة شرطة خلال مسيرة مفاجئة بالإسكندرية

قام العشرات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بالإسكندرية، الإثنين، بإشعال النيران بإحدى سيارات الشرطة، خلال مرور مسيرة مفاجئة لهم بمنطقة لوران، شرق المحافظة، في إطار رفض ما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري" وللتنديد بأحداث جامعة الأزهر .

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، لـ"مصراوي" إنه أثناء مرور مسيرة لتنظيم الإخوان المسلمين بمنطقة لوران، قاموا بتحطيم سيارة شرطة تصادف تواجدها بالمنطقة خلال مرورهم، وأحدثوا تلفيات بها ثم أتبعوها بإشعال النيران بالسيارة، وذلك قبل وصول أي قوات من الأمن للمنطقة .

كان قد نظم العشرات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي ، مسيرات ليلية بشكل مفاجئ بمناطق متفرقة بالإسكندرية، احتجاجا على أحداث جامعة الأزهر، وللتنديد بما وصفوه بممارسات الداخلية القمعية تجاه الطلاب .

وانطلق أنصار مرسي في خمسة مسيرات متفرقة بمناطق العجمي ، والعامرية بغرب الإسكندرية، ومن منطقة سان ستيفانو وخورشيد بشرق المحافظة، بالإضافة لمسيرة من منطقة محطة مصر بوسط الإسكندرية .

 

لمشاهدة الفيديو على يوتيوب اضغط هنا

 

 

-->

Wednesday, December 4, 2013

اشتباكات بين طلاب المحظورة و معارضيهم بجامعة الإسكندرية فى الشاطبي


 

اشتباكات بين طلاب المحظورة ومعارضيهم بجامعة الإسكندرية


وقعت اشتباكات ، اليوم الأحد ، بين طلاب الإخوان بجامعة الإسكندرية ومعارضيهم أمام باب كلية الآداب
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...