Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Thursday, September 20, 2012

إصابة 4 في انهيارعقار مكون من 5 طوابق بسبب اعمال هدم مجاورة في محرم بك بالإسكندرية

 


استمراراً لمسلسل انهيار العقارات في الإسكندرية، انها منذ قليل العقار رقم 38 شارع شجرة "الدر" بمنطقة محرم بك بوسط الاسكندرية، مكون من 5 طوابق، ما تسبب في حالة من الذعر بين أهالي الحي.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية و سيارات الاسعاف والدفاع المدني وطوارئ الغاز الى المكان، وقوات من الشرطة المدنية، فيما بدأت عمليات انقاذ الضحايا ورفع المصابين أو جثث من تحت الأنقاض إذا وجدت.

وقال شهود عيان ان العقار مأهول بالسكان وانهار عليهم ظهر الأربعاء، مشيرين إلى أنه لا توجد جثث أو ضحايا حتى الأن، وأنه تم استخراج 4 مصابين حتى الان من تحت الانقاض تم نقلهم بسيارات الاسعاف إلى المستشفيات.

أضاف، أن من بين المصابين عروسة حديثة العهد تدعى "جاكي" أصيبت في الانهيار وتم نقلها إلى المستشفى الأميري "الجامعي" لوجود كدمات وكسور.
وكشفت التحريات الأولية حول انهيار العقار والمكون من 5 طوابق، عن اعمال هدم وبناء مجاورة  تسببت في انهياره .
وتبين أن احد المقاولين يقوم بهدم المنزل المجاور له وتسبب في حدوث تصدعات وشروخ مما أدى لانهياره، حيث كان ينوي بناء برج مرتفع، على طريقة البناء المخالف التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية، بينما نفي أهالي الحي أن يكون العقار المنهار من العقارات القديمة أو المتهالكة.
وفرضت قوات الأمن المركزي كردون أمني حول البيت ومازالت عمليات البحث، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية و سيارات الاسعاف والدفاع المدني  وطوارئ الغاز الى المكان، وقوات من الشرطة المدنية، فيما بدأت  عمليات انقاذ الضحايا ورفع المصابين أو جثث من تحت الأنقاض إذا وجدت.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...