Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Thursday, November 8, 2012

البلتاجي فى محكمة المنشية الاسكندرية للإدلاء بشهادته فى قضية نخنوخ

   


شهدت محكمة المنشية صباح اليوم الخميس تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين الجلسة الرابعة لمحاكمة صبرى حلمى نخنوخ، التى ستشهد سماع أقوال القيادى الإخوانى الدكتور محمد البلتاجى فى شأن ما أثاره عبر وسائل القنوات الفضائية ومطالبته بضبط  نخنوخ.
ووصل الدكتور محمد البلتاجى منذ قليل إلى محطة قطار سيدى جابر وسط تأمين مكثف من قبل مديرية أمن الإسكندرية وغياب تام من قيادات حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية .
وشهدت جلسة اليوم لليوم الثانى على التوالى غياب أقارب وأنصار “نخنوخ”.
ويذكر  أن  جاء في قرار احالة المتهم إلى المحكمة – والذي أصدره المحامي العام لنيابات غرب الاسكندرية -بحيازة أسلحة دون ترخيص وممارسة البلطجة وحيازة خمور ومخدرات فضلا عن التزوير في محررات رسمية.وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على صبري نخنوخ وعدد من الأشخاص بصحبته خلال تواجدهم بقصر يمتلكه بمنطقة الكينج مريوط بالمحافظة، حيث أفادت الشرطة بضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية والمخدرات وعدد من المسجلين، إلي جانب عدد من الحيوانات بحديقة القصر.
وقررت محكمة جنح العامرية ثان بالإسكندرية إخلاء سبيل 14 من المتهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميا بأشهر بلطجية مصر “صبري نخنوخ”، بضمان محل إقامتهم.ويذكر أن شهادة البلتاجي تأتي علي خلفية  ذكر أحد الضيوف بقناة النهار  فى إشارة إلى محمد البلتاجى ، أنه اتفق مع القيادة فى وزارة الداخلية وطلب منه القبض على نخنوخ.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...