Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Saturday, May 25, 2013

مقتل شخصين في مداهمة لمنزل تاجر مخدرات بطريق الساحل الشمالى الإسكندرية


 مقتل شخصين في مداهمة لمنزل تاجر مخدرات بالإسكندريةتاجر مخدرات وبحوزتة مواد مخدرة تم التحفظ عليهم- ارشيفية
 
لقي شخصين حتفهم وأصيب اثنان من رجال الشرطة، اليوم السبت، إثر تبادل لإطلاق النار مع بين خارجين على القانون ورجال الأمن في مداهمة إحدى البؤر الإجرامية بطريق الساحل الشمالي غرب الإسكندرية .
كانت البداية عندما قامت قوات الأمن بمداهمة منزل أحد تجار المخدرات ويدعى '' فايز . ر '' صادر ضده أحكام بالأشغال الشاقة ومطلوب ضبطه وإحضاره، قام عدد من أنصار المتهم من بينهم شقيقه المدعو ''أيمن'' بالتصدي لرجال الأمن وإطلاق أعيرة نارية تجاه قوات الأمن التي بادلتهم إطلاق النيران.
وأسفر التبادل المكثف لإطلاق النيران عن مصرع شقيق المتهم المدعو ''أيمن''، وأحد أنصاره ويدعى '' جمال . ع '' متأثرين بجراحيهما، كما أصيب من رجال الشرطة خلال المداهمة كل من النقيب عمرو مسعود، والرقيب أحمد رمضان من مباحث مكافحة جرائم المخدرات بإصابات بالغة نقلًا على إثرها لتلقى العلاج .
من جانبه صرح اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بالإضافة لأسلحة نارية وذخائر بمنزل المتهم ، حيث تم ضبط كيلو جرام من مخدر ''الهيروين'' الخام ، بالإضافة لعدد 2 سلاح آلى و200 طلقة.
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية استعانت برجال إدارة البحث الجنائي ومكتب مكافحة المخدرات ، وقوات الأمن المركزي ، والمساعدات الفنية بالداخلية ، وعدد من الكلاب البوليسية ، لمداهمة الوكر الإجرامي .
وأكد العبد على استمرار  جهود رجال مديرية أمن الإسكندرية في مكافحة الجريمة بشتى صورها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعميق شعور المواطنين بالأمن وفرض الشرعية والتصدي الحاسم لكل محاولات الخروج عن القانون .

1 comment:

Ariffirmansah said...

there are still people today who use drugs even though it is prohibited

by : yalla shoot

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...