Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, February 9, 2014

ارتفاع أعداد المصابين بأنفلوانزا الخنازير إلى 8 حالات في الإسكندرية


  عدد المصابين انفلونزا الخنازير في الاسكندرية
 
  إنفلونزا الخنازير

واصل فيروس أنفلوانزا الخنازير "H1N1 " زحفه فى مستشفيات الإسكندرية، وارتفع عدد المصابين إلى 8 حالات بواقع 6 حالات في مستشفى الحميات وحالة بمستشفي رأس التين العام ومصاب آخر في مستشفي صدر المعمورة.

وكشف مصدر طبي عن رفع مديرية الصحة الطوارئ في كافة المستشفيات والعيادات بالإسكندرية، وعزل جميع الحالات المصابة عن باقى المرضي بعد تخصيص عدد من الغرف تحت مسمى "طوارئ " وهي غرف مُعقمة بها مواصفات خاصة الاستقبال وعلاج المرضى.


في الوقت نفسه واصلت مديرية الصحة بالإسكندرية تعتيمها على أعداد المصابين – بحسب تعليمات موجهة من وزارة الطب – والإكتفاء بالإعلان من خلال المتحدث الرسمي باسم الوزارة.


الدكتور تامر حسن – عضو مجلس نقابة أطباء الإسكندرية والمتحدث باسم النقابة و طبيب بمستشفي صدر المعمورة – أكد في تصريحات صحفية إن أطباء المستشفيات المسجل بها نسب الإصابة رصدواارتفاع أعداد المصابين بالفيروس وأن النتائج الأولية والتحاليل أثبتت اصابة 8 حالات والإشتباه في 4 حالات أخرى.


وأكد على أن عدد نتائج العينات لحصر عدد المصابين أثبتت الإصابة فعلياً بفيروس إنفلونزا الخنازير والتأكد من أن هذه الفيروس ليس إنفلونزا موسيمة.

وأضاف أن هناك أربع حالات داخل غرفة العزل بمستشفي صدر المعمورة مازال مشتبه في إصابتهم ولم تصل نتائج التحاليل إليها لمعرفة ما يحملون من فيروس، لافتًا إلي أن الأطباء داخل المستشفي في انتظار النتائج للتعامل معهم.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...