Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, May 13, 2015

ضبط متهم بالتشهير برئيس حي العامرية و مذيعة القناة الخامسة على الفيسبوك

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على شخص، لاتهامه بسب وقذف رئيس حي العامرية ومذيعة بتليفزيون الإسكندرية و2 آخرين، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة، المحضر المحرر بمعرفة الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق  يتضمن بلاغ كل من "علاء الدين م ي" 55 سنة، رئيس حى العامرية، و"إيزيس ع ف" 66 سنة، طبيبة أسنان، و"أمل ص م" 49 سنة، مذيعة ومقدمة برامج، و"يوسف م م"  59 سنة، دكتوراه فى التجارة والمحاسبة، بتضررهم من مستخدم حساب الفيس بوك المسمى" خالد غنيم".

وأفاد بيان لمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أن المتهم نشر أسماءهم وصورهم الخاصة وعبارات إساءة وسب وقذف وتشهير فى حقهم، ونشر عبارات مسيئة للعديد من المسؤولين بالدولة، فضلا عن الإساءة لجهاز الشرطة والعاملين به، ونشر العديد من الأخبار المغلوطة التى من شأنها زعزعة الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

وبتتبع حساب الفيس بوك محل الشكوى تبين أنه خاص بالمدعو "خالد ح غ ح"  42 سنة، حاصل على بكالوريوس إعلام مقيم دائرة الدخيلة.

وعقب تقنين الإجراءات قام ضباط الإدارة  بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم الدخيلة، وتمكنوا من ضبطه وبحوزته جهاز لاب توب، وراوتر، وهاتف محمول.

تحرر المحضر جنح اقتصادية قسم الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية فى الواقعة.

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...