Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, June 21, 2015

دجالة تطلب من امرأة ممارسة الرذيلة من اجل اخراج الجن

خبر قديم من شهر سبتمبر الماضي  نعيد نشره و لكن من اجل ان نعرف مستوى الانحطاط و الجهل الذي نعيشه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على دجالة لقيامها بإيهام المواطنين بأعمال السحر والشعوذة، واحتجاز ربة منزل لرفض الأخيرة ممارسة الرذيلة بزعم طرد الجن.

وتلقى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد ببلاغ من ر. م. م، 15 سنة، بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها م. م.ع، 24 سنة، ربة منزل، داخل شقتها بعزبة أسكوت.

وعلى إثرها، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، بصحبة المٌبلغة لموقع البلاغ، وتبين قيام المدعوة عدولة،53 سنة، ربة منزل، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين، باحتجاز خالة المُبلغة.

وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، إن رجال الشرطة تمكنوا من إنقاذ الضحية والقبض على المشعوذة بمنتهى الحرفية الأمنية دون حدوث أى أضرار أو إصابات، وقبل أن تتمكن المشعوذة من إقناع المحتجزة بالقدوم على أعمال منافية للآداب، معللة أن تلك الأفعال هى التى ستشفيها من السحر.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية، أنه بسؤال المجنى عليها، قررت بأنها كانت تتردد على المشعوذة لعلاجها من المس والسحر، واستولت الأخيرة منها على مبلغ 16 ألف و 600 جنيهاً نظير ذلك، وفى يوم حدوث الواقعة وأثناء تواجدها بشقة المشعوذة، طلبت الأخيرة منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...