Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, June 30, 2015

اطلاق نار على نقطة شرطة العصافرة شرق الاسكندرية من مجهولين

تعرضت نقطة شرطة العصافرة، شرق الإسكندرية، مساء الثلاثاء، لإطلاق نار، من قبل مجهولين، عقب صلاة العشاء، دون وقوع إصابات.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة ثان المنتزة، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على نقطة شرطة العصافرة التابعة للقسم.

 

على الفور، توجهت قيادات المديرية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن شخصين كانا يستقلان دراجة نارية، قاما بإطلاق النار باتجاه أفراد حراسة النقطة، ولاذا بالفرار.

 

ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بشرية.

 

وتجرى الأجهزة الأمنية حاليًا تحرياتها لتحديد شخصية الجناة وإلقاء القبص عليهم.


Tuesday, June 23, 2015

سبب الهجوم على مديرة مدرسة فيكتوريا كوليدج الاسكندرية - وجهة نظر اخرى

hana elsayed

hana elsayed


كتب: شهاب العدوي
بدأ مجلس إدارة مدرسة فيكتوريا كولدج بالاسكندرية حربا شعواء على هناء السيد مديرة المدرسة وبدأ بالتنسيق مع مجموعة المافيا والسبوبة في المدرسة في تحريض أولياء الأمور ضد مديرة المدرسة الحالية …

السبب هو أن هناء السيد والتي للآن لم يصدر لها قرار تعيين مديرة لكنها قائم بالأعمال فقط .. فتحت جانب من ملفات الفساد المسكوت عنه في فيكتوريا كولدج … وأول هذه الملفات ملف التعيينات والمحسوبية ودفع أجور عن أعمال وهمية وطرمخة مجلس الإدارة على الفساد لأن المجلس يدير المدرسة فعليا منذ عهد السرجاني ويتدخل في التعيينات والعملية التعليمية وهو ما رفضته المديرة الحالية …

وحسب ما هو متاح من معلومات فإن عدد العاملين في فيكتوريا أكثر من 1000 شخص … منهم أكثر من 940 معينين وأكثر من نصف هذا الرقم عمالة زائدة هذا علاوة على أن هناك مافيا داخل المدرسة مثل: وجود 2 معلم ليس لهم توقيع حضور في المدرسة ويتقاضون كافة مستحقاتهم ومكافآتهم … بعض المدرسي يتقاضى أجر إضافي عن حصص وهمية مثال عليوة سبوبة الذي يتقاضى راتبه كمدرس عربي ويتقاضى إضافي عن حصص وهمية في الأميريكان وكذلك زوجه مشرفة في ذات المدرسة … دون حاجة لوجودها … علاوة على أنه أي المدعو عليوة عضو مجلس إدارة بمدرسة المنار …

هناء السيد وبحكم خبرتها في المتابعة وفي محاولة منها لاصلاح ميزانية المدرسة حيث خسائر المدرسة ( 8 ملايين جنيه) وأثناء تقليب الدفاتر اكتشفت كارثة دفع مرتبات لأكثر من 1000 موظف نصفهم لا يعمل … هذا غير تدخل مجلس الادارة في العملية التعليمية وتنقلات المعلمين وتعييناتهم ..

وكانت مجموعة السبوبة في المدرسة بزعامة عليوة قد التفت حول المديرة الجديدة التي جاءت خلفا للسرجاني وحاولوا استقطابها بأي شكل .. وما أن إقتربت المديرة من ملفات التعيينات والحصص الأوفر الوهمية وتحميل ميزانية المدرسة ملايين الجنيهات حتى تخلت عنها العصابة والتفت حول مجلس الإدارة …. الذي تفرغ للتربح والبيزنس …

حاول مجلس إدارة الكلية استغلال تعيين موظف أمن المنار الحشاش أحمد الحمراوي في فيكتوريا كولدج ضد المديرة رغم أن قرار تعيين الحمراوي كان من جمعية المعاهد والباز افندي وكلهم يعلمون أن الحمراوي كان بيحشش مع عضو مجلس إدارة المنار … كما أن المديرة طرحت موضوع تعيين الحمراوي للتصويت في مجلس الإدارة ووافق على تعيينه 5 من أصل 7 …

أما ما نشرته بوابة الفجر عن طرد محمد هشام من محلس إدارة فيكتوريا فالهدف من النشر هو توجيه ضربة لمحمد هشام بسبب وقوفه مع المديرة ضد مجلس الإدارة وعصابة السبوبة بالمدرسة فأرادوا فرد عضلاتهم عليه ودسوا خبرا على بوابة الفجر بعنوان: طرد رئيس المعاهد القومية من فيكتوريا وهو خبر كاذب وواقعة لم تحدث بل أن ماحدث أن هشام هو من وبخ مجلس الإدارة وتركهم وانصرف لتمسكهم بموقفهم العدائي من المديرة ….

نقلا حرفيا عن جريدة و موقع المواجهة

www.mowajha.com


Monday, June 22, 2015

أولياء أمور فيكتوريا كوليدج الاسكندرية يطلبون اقالة مديرة المدرسة

تقدم أولياء أمور كلية فيكتوريا كولدج بالإسكندرية باستغاثة مرفق بها مستندات لوزير التربية والتعليم اليوم الاثنين، ضد قرار تعيين مديرة كلية فيكتوريا كولدج المخالف للقرار الوزارى رقم 247 لسنة 2011 والذى أحدث فوضى بالمعاهد القومية لعدم مطابقة مؤهلها الدراسى بمنصبها كمديرة، بحسب ما جاء بالشكوى.

وأضافت الشكوى أن القرار الوزارى يشدد على أن مديرة الكلية لابد أن تكون خريجة لغات، والمديرة التى تم تعيينها حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة عربية.

وأشار أولياء الأمور خلال استغاثتهم إلى أنهم حاصلوا على مستندات تؤكد عدم وجود خبرة سابقة تؤهلها لمنصب مديرة، حيث إنه بتاريخ 22 سبتمبر لسنة 2011 تم ندبها لتولى منصب مديرة بمدرسة محمد كريم وتم إرجاء تنفيذ القرار الوزارى يوم 24 سبتمبر لسنة 2011 أى بعد 48 ساعة، وصدر لها قرار آخر بندبها نائب مديرة مدرسة النصر للبنين بالشاطبى بتاريخ 14 نوفمبر 2011، تم أرجاء هذا القرار ايضا بعد مدة قصيرة، وتم ندبها من وظيفة وكيل المرحلة الثانوية بكلية البنات بزيزينيا إلى قسم المتابعة بكلية النصر للبنات بالشاطبى للعام الدراسى 2012 \2013.

وأوضح أولياء الأمور أنها لم تتول إدارة أى مدرسة من قبل ولكن تولت منصب ناظرة إعدادى فقط وحين تم ترقيتها إلى ناظرة ثانوى بكلية البنات لم تستمر بالعمل إلا شهرًا واحدًا فقط.

وطالب أولياء الأمور باستبعاد التحقيق فى الأمر مع رئيس المعاهد القومية حتى يحكم المدارس القوانين الوزارية وتعيين من هو جدير بالمنصب من حيث المؤهل الدراسى والخبرات السابقة له.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015


Sunday, June 21, 2015

دجالة تطلب من امرأة ممارسة الرذيلة من اجل اخراج الجن

خبر قديم من شهر سبتمبر الماضي  نعيد نشره و لكن من اجل ان نعرف مستوى الانحطاط و الجهل الذي نعيشه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على دجالة لقيامها بإيهام المواطنين بأعمال السحر والشعوذة، واحتجاز ربة منزل لرفض الأخيرة ممارسة الرذيلة بزعم طرد الجن.

وتلقى اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد ببلاغ من ر. م. م، 15 سنة، بقيام إحدى السيدات باحتجاز خالتها م. م.ع، 24 سنة، ربة منزل، داخل شقتها بعزبة أسكوت.

وعلى إثرها، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، بصحبة المٌبلغة لموقع البلاغ، وتبين قيام المدعوة عدولة،53 سنة، ربة منزل، والمشهور عنها أعمال السحر والشعوذة للنصب على المواطنين، باحتجاز خالة المُبلغة.

وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، إن رجال الشرطة تمكنوا من إنقاذ الضحية والقبض على المشعوذة بمنتهى الحرفية الأمنية دون حدوث أى أضرار أو إصابات، وقبل أن تتمكن المشعوذة من إقناع المحتجزة بالقدوم على أعمال منافية للآداب، معللة أن تلك الأفعال هى التى ستشفيها من السحر.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية، أنه بسؤال المجنى عليها، قررت بأنها كانت تتردد على المشعوذة لعلاجها من المس والسحر، واستولت الأخيرة منها على مبلغ 16 ألف و 600 جنيهاً نظير ذلك، وفى يوم حدوث الواقعة وأثناء تواجدها بشقة المشعوذة، طلبت الأخيرة منها خلع ملابسها وممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص لإخراج الجن، وعندما رفضت قامت باحتجازها.

Friday, June 12, 2015

ضبط اخوانيين بتهمة اثارة الفوضى في شارع العشرين الرمل ثان #الاسكندرية

ضبطت قوات الأمن بمحافظة الإسكندرية، عنصرين من جماعة الإخوان، قبل مشاركتهم في مسيرة أمس الجمعة.

وكان مساعد وزير الداخلية، اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد قيام ضباط القول الأمني المُعين للمرور بدائرة القسم، بضبط كل من : «مصطفى . ع . م»، 17 سنة، قهوجي، بحوزته جهاز «لاب توب»،وضع عليه خطط وتحركات الجماعة فى المحافظة بدائرة قسم ثان الرمل للتظاهر وإحداث الفوضى، و « يوسف . ا .م»، 17 سنة، عامل بمطعم، مقيمان بدائرة القسم، وتبين انتمائهما لتنظيم الإخوان.

وتبين تحريض عدد من العناصر الإخوانية المواطنين لبدء التجمع والخروج بمسيرة من شارع 20 ، دائرة القسم، فتم فحصهما بالتنسيق مع الأمن الوطني.

وتحرر بالواقعة محضرًا وجاري العرض على النيابة.

اسعار الدخول في كل شواطيء الاسكندرية ٢٠١٥

كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الخميس، عن أسعار خدمات ودخول الشواطىء للمواطنين بمختلف أحياء المحافظة، طوال شهور الصيف.

وحددت الإدارة 5 شواطىء مجانية للمواطنين وزوار المدينة هى شواطىء'' جليم، وشهر العسل، والهانوفيل، والمكس، وسيدى كرير''، ويسمح فيها للفرد بإصطحاب الشماسى والكراسى.

وفى حالة رغبة المصطافين فى تأجير شمسية أو كرسى بتلك الشواطىء من منفذ البيع الخاص بالمحافظة يكون سعر الشمسية 3 جنيهات وجنيها واحدا للكرسى، وذلك مع استخدام جميع الخدمات من وحدات خلع الملابس ودورات المياه مجانا.

أما الشواطىء التى يطلق عليها ''الخدمة لمن يطلبها''، وعددها 16 شاطئا هي'' ميامي، سيدى بشر، أبو هيف 1، أبو هيف 2، الأنفوشى 1، الأنفوشى 2، الدخيلة شرق، الدخيلة غرب، هدير، تقسيم الملاح، السلام، زهراء الهانوفيل، أبو يوسف، فاميلى بيتش، شط إسكندرية، الصفا''، يكون رسم دخولها 5 جنيهات شاملة سعر الترابيزة والكرسى والشمسية، أى أن أسرة مكونة من 4 أفراد تتكلف 20 جنيها وتستمع بشمسية وأربعة كراسى وترابيزة، ويسمح فيها باصطحاب الشماسى والكراسى.

ويوجد 19 شاطئا مميزا، هى''المندره 2، المندره 3 ، العصافره 1، العصافره 2 ، ميامى المميز، سيدى بشر، سيدى بشر 1، ابو هيف المميز، السرايا، السلسلة، القويرى، بليس، بليس 2، البيطاش 1، البيطاش 2، الهانوفيل مميز شرق، الهانوفيل 2، أبوتلات 1، أبو تلات 2''وغير مسموح فيها باصطحاب الكراسى والشماسى، ويبلغ سعر تذكرة دخول الفرد 7 جنيهات شاملة أسعار الترابيزة والشمسية والكرسى وإستخدام جميع الخدمات.

بينما تعد الشواطىء السياحية الأعلى سعرا وهى'' المندرة 1، والبوريفاج، وستانلى'' حيث يبلغ سعر تذكرة دخول الفرد 10 جنيهات، عدا البوريفاج 13 جنيها للفرد.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، إن تم تخصيص 4 جهات رقابية هذا العام لمراقبة الشواطىء، حيث تم عمل إدارة للشواطئ داخل كل حى من أحياء المحافظة، ومراقب لكل عدة شواطىء، ومدير المصايف، فضلا عن قسم المتابعة الميدانية بالادارة المركزية للسياحة والمصايف.

وأضاف رئيس إدارة المصايف، إن شركة النظافة ستقوم برفع القمامة من الشواطىء، وإضافة الفاتورة على القيمة الإيجارية للشواطىء، فضلا عن توحيد لون الشماسى بجميع الشواطىء، وتخصيص منزل ودورة مياه للمعاقين بكل شاطئ، والتعاقد مع مسعف لكل شاطىء على نفقة إدارة المصايف.

Monday, June 8, 2015

صور آيتن عامر على شاطئ الاسكندرية

نشرت الفنانة أيتن عامر، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، وهي في شوارع الإسكندرية بجوار البحر، وعلقت عليها قائلة: "إسكندرية الحب كله".

وأوضحت "أيتن"، أنها لم تزر الإسكندرة منذ 3 سنوات، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة بتواجدها هناك الآن.  

11253646_930991956957537_584876272712128849_n 11138623_1647074732191242_2063723453882501047_n


11138623_1647074732191242_2063723453882501047_n11253646_930991956957537_584876272712128849_n

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...