Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Saturday, November 18, 2017

بالصور و العناوين مومسات كازينو بيانكي في العجمي المقبوض عليهن

حبس صاحب ملهى ليلي، من دون ترخيص بمنطقة بيانكي 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامه بتسهيل دعارة النسوة الساقطات للرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام من دون تمييز، وإخلاء سبيل 3 سيدات ضبطن داخل الملهى بضمان مالي 500 جنيه لكل منهن.
تبين من التحريات قيام المتهم بتسهيل دعارة النسوة الساقطات للرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام من دون تمييز، مقابل أجر مادي يتقاضاه، وتقديم المخدرات والمشروبات الكحولية من دون الحصول على ترخيص بذلك.

وداهم ضباط المباحث الملهى بمنطقة مدخل بيانكي، خلف سنترال البيطاش، وتبين قيام إحدى الراقصات بالرقص الخليع داخل الملهى، و قيامها بتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسوق معها .

وتبين قيام المتهم باستخدام قلم ليزر للإشارة للنسوة الساقطات للتوجه إلى رواد المكان راغبي المتعة الجنسية الحرام و مجالستهم و تقديم المشروبات الكحولية لرواد المكان من دون الحصول على ترخيص.

تم القبض على المتهم وكل من "عبير. أ. خ" 46 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالهانوفيل، و"ندى. م. م" 21 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالهانوفيل، و"سلمى. م. م" 23 عامًا، من دون عمل، مقيمة بالورديان.
و اعترف المتهم الأول في التحقيقات بإدارة كازينو من دون ترخيص، و تسهيل دعارة النسوة الساقطات بمقابل مادي يتقاضاه، و تقديم المخدرات والكحوليات لرواد المكان، وإحراز سلاحين ناريين لحماية النسوة الساقطات من رواد المكان حال محاولتهم التشاجر معهم.

بينما اعترفت المتهمات الثلاث في التحقيقات بتسهيل دعارتهن للغير من الرجال 
عناوين

كازينو و شراميط العجمي بيانكي

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...