Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, July 25, 2011

الجيش يفرض حراسة مشددة لحماية جثمان ومنزل شهيدة الإسكندرية

جنازة الشهداء  
جنازة الشهداء

صرح وليد محمد السيد طهطاوى، الشقيق الثالث للشهيدة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مندوباً من المجلس العسكرى قد تحدث معه هاتفيا وطمأنه أنه فى حماية الجيش هو وأسرته، وذلك بعد أن تلقى شقيق الشهيدة العديد من المكالمات الهاتفية من الضابط مصطفى الدامى الهارب من المحاكمة، ومن أشقائه تشمل تهديدات بالقتل ومساومته بمبلغ مالى كبير، وصل إلى 500 ألف جنيه للتنازل عن دم الشهداء هدى وإبراهيم.

وأكد وليد أن المندوب من المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد أكد له حرص المجلس على تأمين جثمان الشهيدة ووضعه تحت حراسة مشددة، وكذلك منزلها لتأمين وحماية أسرتها، بالإضافة إلى فتح ملف خدمة الضابط الهارب مصطفى الدامى وإخضاعه للمحاكمة قريبا.

كانت جنازة الشهيدة قد تأجلت إلى الغد بعد أن قرر الطب الشرعى بالقاهرة تشريح جثمان الشهيدة فى العاشرة صباح غد الثلاثاء، لتحديد سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن، وكذلك استخراج جثمان شقيقها وإعادة تشريحها، على أن يصل جثمان الشهيدة من القاهرة إلى الإسكندرية إلى مسجد القائد إبراهيم لتشييع الجنازة عصرا.

يذكر أن هدى أصيبت بالطلق النارى أثناء محاولتها إنقاذ شقيقها إبراهيم الذى أصيب فى نفس اليوم بطلق نارى فى الرأس فى ساحة مسجد القائد إبراهيم يوم جمعة الغضب، أودى بحياته على الفور.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...