Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, July 25, 2011

اعتصام عمال مطاحن ومخابز الإسكندرية للمطالبة بحل مجلس الإدارة



صورة أرشيفية 
دخل عمال مطاحن ومخابز الإسكندرية، فى اعتصام مفتوح للمطالبة بحل مجلس الإدارة لما قاموا به من تخريب للشركة على مدار الأعوام السابقة، وحل النقابة، باعتبارها جزءاً أصيلا من مؤسسة فاسدة هى النقابة العامة للصناعات الغذائية، والتى تعمل ضد مصلحة العمال، كما طالبوا باختيار أعضاء من الشركة ليقوموا بأعمال الشركة، كمرحلة انتقالية، حتى يتم تعيين رئيس مجلس إدارة فقط.

وطالب المعتصمون بتعديل قانون 203 أو إلغائه لقطاع الأعمال، لعد العدالة فى توزيع الأرباح وبقية بنوده المجحفة فى حق العمال، وأيضا رفع قيمة الطحن لتتماشى مع الأسعار الحالية.

ودعا العمال إلى ضرورة عمل لجان رقابية من أبناء الشركة من مختلف إداراتها تكون مسئولة عن بيع وتوريد (النخالة - الفوارغ)، وتشغيل الصناعات الملحقة لصالح الشركة التى تم تعمد إيجارها أو إيقافها على مدار أعوام متلاحقة لصالح الغير، ووضع مراقبة مالية على صندوق الزمالة الخاص بالعاملين، وإلغاء اشتراك نقابة الصناعات الغذائية ورفع قيمة الحافز واحتسابه على أساسى العام الحالى أولا بأول.

وطالبوا برفع قيمة بدل الطبيعة للعاملين بجميع الوحدات الإنتاجية، سواء كان موظفا أو عاملا، وضم مدد خدمة العاملين بالشركة، وإصلاح الرسوب الوظيفى لجميع فئات العاملين بالشركة، وتخفيض بدلات حضور مجلس الإدارة 150 جنيهاً بدلا من 900 جنيه.

موقع البيت بيتك



اء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...