Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, August 17, 2011

مصرع 2 في انهيار عقار بحى الجمرك الاسكندرية

للمرة الثانية خلال ساعات.. مصرع 2 في انهيار عقار بالاسكندرية

صورة أرشيفية لانهيار عقار
للمرة الثانية خلال ساعات، عادت قوات الحماية المدنية الى منطقة الجمرك غرب الإسكندرية بعد ساعات
من إنهيار عقار بشارع إبو حنيفة بالمنطقة ، وذلك إثر انهيار عقار جديد بالمنطقة إدي لمصرع سيدة وإصابة اخرين.
تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابه بلاغا بسقوط العاقر رقم 22 بحارة برغوت بدائرة قسم الجمرك ، انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية بإشراف العميد عماد خير لمكان الحادث وتمكنوا من أنقاذ 6 أشخاص من أحياء من أنقاض العقار دون حدوث إصابات لهم ، كما تمكنوا من انتشال جثتين لسيدتين من تحت أنقاض العقار .
وقرر المحامي العام لنيابات إستناف الإسكندرية المستشار ياسر رفاعي بفحص ملف عقاري منطقة الجمرك المنكوبين ، وإنتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثتين المنتشلتين من تحت انقاض أحدهما والتصريح بدفهم.
كما تقرر تشكيل فريق من النيابة العامة لمعاينه موقعي العقارين المنهارين بشارعي أبو حنيفة ، وحارة برغوت بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية .
وبذلك تكون منطقة الجمرك بالإسكندرية قد شهدت إنهيار عقارين في ساعات ، الأول بمنطقة الجمرك غرب المدينة، الأول مكون من أربعة طوابق بشارع أبو حنيفة قام لم يسفرعن سقوط ضحايا بعد نجاح قوات الحماية المدنية بإشراف العميد عماد خير في إنقاذ سبعه كانوا محتجزين في حزء من العقار.
أما العقار الثاني رقم 22 بحارة برغوت بدائرة القسم وراح ضحاياه سيدتين تم انتشاجل جثتهما هما شيماء السيد صبحي" 23 عاما "، ونادية محمد السيد" 35 عام ".
كما أسفر الحادث عن إصابة أربعة أخرين ، وذلك بعد نجاح قوات الحماية المدنية في انقاذ 6 من سكانه .
هذا وقرر محافظ الإسكندرية الدكتور إسامة الفولي تخصيص وحدات سكنية بديلة للمتضرري الحادثين بمساكن المحافظة بالكيلو 21 ، كما قرر المحافظ بيانات بحالات العقارات الكائنه بالمنطقة للوقوف علي حالتها.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...