Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Thursday, July 5, 2012

ضبط 14 مليون قرص عقاقير مخدرة داخل 151 كرتونة بالإسكندرية

 
صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية
 
تمكن رجال الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى من تحقيق ضربة جديدة ضد عصابات التهريب، حيث تم ضبط رسالة بداخلها 14 مليون من العقاقير المخدر والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية إدخالها للبلاد بطرق غير مشروعة والاتجار فيها.

كانت قد وردت معلومات لإدارة البحث الجنائى بالإدارة تفيد قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير باستيراد رسالة واردة من دولة الهند مشمولها بذور لب "عباد الشمس"، وأخفت بداخلها بضائع محظورة ضمن البضائع المسموح باستيرادها باستخدامها أساليب مبتكرة فى إخفائها بغرض إدخالها البلاد بطرق غير مشروعة للاتجار فيها .

وقد أكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات وأضافت بقيام الشركة المشار إليها بجلب كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية عن طريق إخفائها ضمن تلك الرسالة الواردة بالحاوية .

وبعد تقنين الإجراءات تم التنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث تشكلت لجنة لفحص مشمول الرسالة وأسفرت أعمالها عن ضبط 151 كرتونة تحتوى على 14194000 أربعة عشر مليون ومائة وأربعة وتسعون ألف قرص مخدر من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، فتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...