Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, October 17, 2012

أطباء الإسكندرية يستعدون للاستقالات الجماعية وارتفاع المشاركين بإضراب المستشفيات العامة


أكد الدكتور طاهر مختار، عضو اللجنة العليا، لإضراب الأطباء بالإسكندرية، وعضو مجلس نقابة الأطباء، على أنه يؤيد لاستخدام وسيلة الاستقالات الجماعية، كوسيلة تصعيد للإضراب.

وأشار الدكتور مختار، إلى أنه بدأ فى التنسيق، لهذا الملف بالإسكندرية، بداية من اليوم، وأن المشاركة أو الامتناع عن الاستقالات الجماعية مكفولة للجميع، وأوضح أن الإضراب الكلى، تم التصويت ضده فى الجمعية العمومية، لذا فهو مرفوض لمخالفته لقرارات الجمعية العمومية، وأن الاستقالات الجماعية طريقة تصعيد، لم يتم التصويت عليها فى الجمعية العمومية، أى لم تقبل ولم ترفض، لذا فلا مانع من المشاركة فيها، خاصة أنها تتم بشكل فردى، ولكل طبيب حق المشاركة، دون إجبار أو ترهيب.

و عن نسبة الإضراب بالإسكندرية، قال، إن الإضراب قد بدأ بقوة، بنسبة تجاوزت 95%، بمستشفيات الإسكندرية إلى أنه انخفض فى الأيام القليلة الماضية، إلى 85%، بسبب ضغوط المسئولين، بمديرية الصحة بالإسكندرية، ونشر البيانات المضللة.

مؤكدا، على أن النسبة عاودت الارتفاع مرة أخرى، بعد مرور لجنة الإضراب على المستشفيات المشاركة، مشيرا، إلى أن من أقوى المستشفيات فى الإضراب، هى مستشفى "أطفال الرمل وينجت"، وأن مستشفى الرمد، قد كسرت الإضراب، أمس الاثنين، بسبب ضغوط مدير المستشفى، إلا أنها عاودت الإضراب مرة أخرى اليوم الثلاثاء.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...