Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, January 16, 2013

صور و اسماء اصحاب و ملاك عمارة المعمورة المنهارة - انهيار عقار المعموره

اليوم السابع يحاور ملاك العقار المنكوب بالإسكندرية..المتهمون صعايدة وهاجروا من قنا للعمل فى الإسكندرية ولا يعرفون عن العقار سوى أنهم أصحاب الأرض.. ويتهمون المقاول ونوة الفيضة الكبرى بالتسبب فى الكارثة


ملاك العقار  
ملاك العقار
 
ملامحهم الجنوبية وصغر سنهم والأوراق التى بحوزتهم حاولوا من خلالها وبكل هذه الأمور وغيرها إبعاد مسئوليتهم عن مقتل وإصابة العشرات من سكان العقار الذى يمتلكونه هم ومقاول يدعى عبد المنعم صديق والذى انهار صباح اليوم بالإسكندرية على سكانه الذين تحولوا إلى أشلاء هم وعائلاتهم وصغارهم.

التقت اليوم السابع بالمتهم الأول صابر شوقى السيد والذى يبلغ من العمر 28 سنة عامل بناء، والذى أكد أنه يملك الأرض ميراثاً له من والده وأن أصوله من محافظة قنا حيث قرر الهجرة منها إلى الإسكندرية للعمل بها وهناك تقابل مع المقاول الذى كان يعمل معه وأقنعه باستغلال الأرض والبناء عليه مقابل تقسيم الشقق بينهم وبالفعل قام المقاول عبد المنعم صديق ببناء الأرض وتحويلها إلى برج سكنى مكون من دور أرضى و8 طوابق عليا فى كل طابق 3 شقق، مشيراً إلى أنه حصل على 5 شقق نصيبه بعد البناء وقام بتأجيرها بقانون قديم مقابل 200 جنيه فى الشهر.

وقال شوقى، إنه لم يكن يعلم أن العقار مبنى بطريقة غير سليمة حيث إنه ترك هذه المهمة للمقاول إلا أنه بعد نوة الفيضة الكبرى حدثت بعض الشروخات أسفل العقار أثرت عليه كما أن أحد المقاولين لأرض مجاورة للعقار أثناء قيامه بأعمال البناء لاحظ ميول العقار فحمل أدواته وترك المكان مؤكداً أنه بعد كل هذه الحوادث طلب من السكان أن يخلو العقار لحين ترميمه ولكن أحداً منهم لم يلتزم.

أما أحمد السجان السيد ويبلغ من العمر 18 سنة ابن عم المتهم الأول جاء من قنا منذ عام فأصر على أن المقاول هو المتسبب فى هذه الفاجعة خاصة وأن اسمه معروف فى الأسواق والمقاولات وأن لديهم أبراج أخرى يقومون ببنائها دون أن يحدث لها شىء.

وأكد السجان أنه لا يسكن فى العقار المنكوب منذ مجيئه فلديه مسكن آخر يعيش فيه مع ذويه إلا أن العقار لم يكن يبدو عليه أى شىء خاطئ قبل نوة الفيضة الكبرى..

undefined

undefined

undefined

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...