Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, April 2, 2013

الدستور بالإسكندرية يطالب بتحديد موعد لإعادة هيكلته الداخلية ويشرح ملابسات استقالة حسام عيسى في اجتماع

أصدر حزب الدستور بالإسكندرية مساء أمس، الاثنين، بيانا طلب فيه بإعادة هيكلة مكتبة بالمحافظة خلال 48 ساعة بموعد هيكلة أمانة الإسكندرية بالانتخاب الحر المباشر على جميع المناصب بلا استثناء، كما دعا خلاله أعضاء الحزب لاجتماع غدا، الأربعاء، لشرح ملابسات استقالة د.حسام عيسى، رئيس لجنة تسيير الأعمال بالحزب.

وأشار البيان إلى أن الحزب بالإسكندرية قد تابع فى الفترة الماضية بمزيج من الترقب والاهتمام ما يحدث فى الهيئة العليا للحزب من محاولات البعض لعرقلة مساعى رئيس لجنة تسيير الإعمال د. حسام عيسى، لإنهاء تنظيم الحزب فى أسرع وقت والانتهاء من هيكلة جميع المحافظات بالانتخاب الحر المباشر، والذي حاول بعض الأعضاء فى الهيئة العليا للحزب عرقلته، والتحكم فى هيكلة المحافظات لضمان أغلبية الأصوات فى المؤتمر العام الأول للحزب.

وطالب حزب الدستور بالإسكندرية بصدور قرار فى خلال 48 ساعة بموعد هيكلة أمانة الإسكندرية بالانتخاب الحر المباشر على جميع المناصب بلا استثناء، بالإضافة إلى إجراء تحقيق فورى تعلن نتائجه فى أسباب الاستقالات المتعددة فى الحزب، وتجميد عمل كل من ساهم فى عرقلة أعمال د. حسام عيسى حتى انتهاء التحقيقات ومنعهم من التدخل بأى شكل من الأشكال فى هيكلة المحافظات، وإقالة كل من يثبت تورطه فى ذلك واستبعاد جميع الأعضاء الغير مؤسسين من جميع المناصب فى الحزب حتى موعد المؤتمر العام للحزب مع إعلان آلية الانتخاب فى المؤتمر العام بجدول زمنى واضح لجميع المحافظات.

و أكد الحزب بالإسكندرية على ضرورة إتمام الهيكلة بالانتخاب الحر المباشر فى جميع المحافظات قبل المؤتمر العام وأعلن تضامنه الكامل مع المطالب المذكورة فى بيانات كل من: مكتب طلاب الإسكندرية المنتخب - محافظة بنى سويف - محافظة بورسعيد - محافظة البحر الأحمر- أمانة الجيزة - أمانة الحامول - أمانة بلبيس - أمانة أبو حماد - أمانة الزقازيق - أمانة المرج - أمانة مدينة نصر والقاهرة الجديدة - أمانة العمرانية - أمانة 6 أكتوبر والشيخ زايد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...