Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, April 9, 2013

إصابة مساعد شرطة ومهندس بخرطوش تصادف مرورهما أثناء مشاجرة بين شقيقين بالإسكندرية فى محطة مصر

شهد ميدان الشهداء بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية مشاجرة بالأسلحة النارية بين شقيقين يمتلكان "فرش" بالميدان بسبب وجود خلافات عائلية بينهما فيما أصيب مساعد شرطة ومهندس تصادف مرورهم وقت المشاجرة.

كان قسم شرطة العطارين قد تلقي بلاغا يفيد بوجود مشاجرة واطلاق أعيرة نارية بميدان الشهداء بمنطقة محطة مصر تم إخطار الأجهزة المعنية وانتقل ضباط القسم إلي مكان الواقعة.

بالفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من (هاشم -م-هـ 29 عاما) مصاب برش خرطوش بالبطن والفخذ الأيسر وشقيقه "السيد" 31 عام والإثنان مقيمان بدائرة قسم شرطة محرم بك " ولديهما "فرش " بمنطقة ميدان الشهداء بسبب وجود خلافات عائلية بينهما على إثرها قام الثانى بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة الأول قبل أن تتمكن قوات الشرطة من السيطرة عليها.

أسفرت المشاجرة أيضا عن إصابة مساعد شرطة سيد عبداللطيف عبدالسلام (59 عاما) من قوة الادارة العامة لشرطة بميناء الاسكندرية البحرى تصادف مروره وقت المشاجره متجهاً لعمله حيث أصيب برش خرطوش بالرأس والرقبة تم نقله لمستشفى الشرطة.

كما أصيب أيضا شخص يدعي علاء الدين عمر محيى الدين58 عام ويعمل مهندسا مقيما بدائرة قسم شرطة سيدى جابر " مصابا برش خرطوش بمختلف انحاء الجسم " أصادف مروره وقت المشاجرة و تم نقله للمستشفى الجامعى.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى وبحوزته عدد " 2 " مطواة قرن غزال وبمواجهته أشار إلى تخلصه من السلاح النارى كلفت المباحث بضبط السلاح النارى المستخدم وتحرر محضر بالواقعة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...