Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, June 3, 2011

رجل أعمال يستأجر بلطجية لاختطاف آخر بالإسكندرية

صورة أرشيفية  


استأجر رجل أعمال أربعة أشخاص مسجلى خطر نظير اختطاف رجل الأعمال وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض، إلا أن صرخات المجنى عليه دفعت بعض السائقين بالإبلاغ عن الواقعة.

بدأت أحداث الواقعة حينما اشتدت الخلافات بين رجل الأعمال "علاء. أ. ع" (48 سنة) صاحب شركة استيراد وتصدير وبين "محمود. ت" صاحب شركة مواد بترولية قام على أثرها الأخير بالتفكير فى حيلة للحصول من خلالها على حقه فقام باستئجار كل من "إسلام. أ. أ" (26 سنة) سائق مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، و"هانى. ف. ع" (36 سنة) عامل مسجل خطر، ومقيم بمينا البصل و"محمد. ع. ع" (24 سنة) سائق، ومقيم بالدخيلة، و"إسلام. م. ع" (28 سنة) بائع ومقيم أول العامرية، واتفق معهم على إعطائهم مبالغ مالية نظير خطف المجنى عليه، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.
وفور نزول المجنى عليه من شركته الكائنة بدائرة قسم شرطة محرم بك، قام المتهمون بالإمساك به وإجباره على الدخول داخل السيارة التى كانوا يستقلونها، ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالأسلحة البيضاء التى كانت بحوزتهم حتى يجبروه على التوقيع، إلا أن صرخاته لفتت انتباه الكثير من السائقين المارين بالمكان وعند أقرب كمين شرطة وقف النقيب أمام النقاورى الضابط بإدارة البحث، ورئيس كمين القطاع الثانى بدائرة محرم بك وقام السائقين بإبلاغه استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة ميكروباص.

على الفور انتقل بصحبة القوة المرافقة، وحال مشاهدة قائد السيارة ومستقل قوة الشرطة فروا هاربين فقامت القوة بمطاردتهم بالأعيرة النارية التى أصابت الإطار الخلفى للسيارة، وتم إلقاء القبض عليهم وبصحبتهم رجل الأعمال.

تم تحرير المحضر رقم 10 لسنة 2011 جنح عسكرية وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...