Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, June 8, 2012

صور : مسيرات من مسجد ''شرق المدينة'' إلى ''القائد إبراهيم'' بالإسكندرية

 

بالصور : مسيرات من مسجد ''شرق المدينة''  إلى ''القائد إبراهيم''  بالإسكندريةصورة من احدى المسيرات فى الاسكندرية


خرج العشرات من المتظاهرين بالإسكندرية فى مسيرة بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد شرق المدينة بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر فى طريقها إلى ساحة القائد إبراهيم و التى تبلغ المسافة بينهما حوالى أكثر من 15 كيلو متر ؛ و ذلك للمشاركة فى فعاليات ''مليونية الإصرار'' .
و كانت القوى الثورية بالإسكندرية قد قررت المشاركة فى مليونية جمعة اليوم و المعنونة بأسم''حق الشهيد '' و التى إنطلقت بعد صلاة الجمعة بمسيرات من أمام مسجد شرق المدينة المواجه لكنيسة القديسيين بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر إلى ساحة مسجد القائد إبراهيم.
وهتف المتظاهرون الهتافات المطالبة بإستمرار الثورة و تحقيق المطالب الجديدة التى تتمثل فى تطبيق قانون العزل السياسي على ''شفيق'' و رفض محاكمة مبارك و إعادة محاكمته محاكمة ثورية و إقالة النائب العام  فضلاً عن ضرورة محاكمة كل من تسبب فى إراقة دماء الشهداء منذ بداية ثورة يناير مروراً بأحداث ماسبيرو و محمد محمود  و ستاد بورسعيد  و العباسية.
لذلك أطلقت القوى الثورية دعوة إلى شعب الإسكندرية للمشاركة فى المظاهرات الحاشدة التى إنطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد شرق المدينة و مسجد القائد إبراهيم.
يذكر أن القوى الثورية بالإسكندرية تتمثل فى الحزب المصرى الإجتماعى الديمقراطى - حزب العدل - حزب الكرامة - حزب الخضر - الحزب الإشتراكى المصرى - الحزب الشيوعى المصرى - حركة كفاية - حركة كلنا مستقلون - الحملة الشعبية لدعم مطالب التغير'' لازم'' و المركز الشعبى للحقوق و الحريات - اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة - حركة دعم حقوق المصريين ''حقنا'' التيار الليبرالى المصرى - حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية - الجبهة القومية للعدالة و الديمقراطية - شباب من أجل العدالة و الحرية - إئتلاف سيدات الثورة - حركة بنت مصر - نقابة المعلمين المستقلة   .
 
مسيرات من مسجد ''شرق المدينة'' إلى ''القائد إبراهيم'' بالإسكندريةمسيرات من مسجد ''شرق المدينة'' إلى ''القائد إبراهيم'' بالإسكندرية

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...