Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, June 12, 2012

مصرع أبو الليف أخطر مسجل خطر بالإسكندرية فى العامرية


اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية  
اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية
 
تمكن ضباط مباحث الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الأمن المركزى من التخلص من أخطر مسجل خطر بالإسكندرية، وإلقاء القبض على نجله بعد مطاردة أمنية استغرقت ما يقرب من الساعة بالطريق الصحراوى.

كان اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من العميد محمد هندى، وكيل مباحث قطاع غرب يفيد قيام شوقى عباس أبو الليف 60 سنة مسجل خطر وكان معتقل جنائيا، هرب من السجن أثناء أحداث جمعة الغضب ونجله إكرامى 30 سنة مسجل خطر بمحاولتهما ترويج كمية من المخدرات والسلاح داخل المحافظة .

وبتقنين الإجراءات وبالاستعانة بسيارة أمن مركزى تم عمل كمين بالطريق الصحراوى بدائرة قسم العامرية بالقرب من منزله وأثناء رؤيتهما للقوات استقلا السيارة مرسيدس الخاصة بهما وحاولا الفرار، وأثناء ذلك بادلا القوات بالأعيرة النارية وأسفر ذلك عن إصابته بطلق نارى فى الظهر الذى أودى بحياته، كما تم إلقاء القبض على نجله .


وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش وبندقية آلى وعدد 52 خزينة بكل منه 45 طلقة، تم التحفظ على المضبوطات وجارى العرض على نيابة العامرية برئاسة المستشار محمد شلبى، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...