Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, August 25, 2013

صور العقار المنهار فى سيدى جابر الاسكندرية

صور.. آثار انهيار عقار سيدى جابر.. محافظ الإسكندرية: العقار صدر له قرار إخلاء وتم تنفيذه ما عدا الدور الرابع.. وقوات الحماية المدنية تحاول انتشال لواء بالمعاش وزوجته من تحت الأنقاض

صور للعقار المنهار  
صور للعقار المنهار
 
بعد أن توقف مسلسل انهيار العقارات بمحافظة الإسكندرية طوال الأشهر الماضية، عاد المسلسل بحلقات جديدة بعد انهيار عقار 15 بشارع القطائع خلف شارع المشير بمنطقة سيدى جابر، المكون من 7 طوابق.

انتقل على الفور قيادات مديرية الأمن والحماية المدنية ورجال البحث الجنائى، وتم عمل كردون أمنى حول المكان، وذلك بالاشتراك مع القوات المسلحة لرفع الأنقاض.

من جانبه أكد اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية، أن العقار المنهار سبق وصدر له قرار إخلاء من الحى وتم تنفيذه صباح اليوم، إلا أن جميع السكان أخلوا ما عدا سكان الدور الرابع.

وأضاف "المهدى"، خلال تفقده مشهد انهيار العقار بمنطقة سيدى جابر عصر اليوم الأحد، أن من تحت الأنقاض هو لواء متقاعد على المعاش وزوجته فقط، ويتم حالياً انتشالهما.

وأكد "شهود عيان" أنهم فوجئوا بسقوط العقار قبل عصر اليوم الأحد الذى كان يتكون من طابق أرضى و6 طوابق علوية، وأن العقار تم إخلاؤه ما عدا الدور الرابع، الذى به رجل وسيدة بالمعاش استمرا على مسئوليتهما الشخصية.

ولفتوا إلى أن انهيار العقار المكون من 7 طوابق، أدى إلى تأثر العقارات التى بجواره مما تسبب فى انهيار الجدار الخاص بالعقارات دون إحداث إصابات.

وكان قد شهد العقار المنهار تواجد عدد من قوات الأمن والجيش للتأمين، وقوات من الحماية المدنية لرفع الأنقاض وانتشال الجثث، وسيارة إسعاف، ووجود عدد من القيادات التنفيذية للمحافظة وعلى رأسهم اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية.





























No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...