Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, August 27, 2013

ضبط سيدة إخوانية هددت بتفجير الفورسيزون و سان استيفانو مول

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكنرية والبحيرة من ضبط سيدة عقب تهديدها بتفجير فندق الفور سيزون
بالإسكندرية، في بلاغ كاذب.





كان قسم شرطة أول الرمل تلقى بلاغا من المسئولين بفندق الفور سيزون الكائن بمنطقة سان استيفانو دائرة القسم، بورود اتصال تليفونى لمدير المكاتب الأمامية بالفندق من سيدة مجهولة، قررت بأنها تنتمى لجماعة الإخوان المسلمين وهددت بتفجير الفندق خلال ساعة فى حالة عدم سداد مبلغ خمسة ملايين جنيه.



انتقلت قيادات المديرية، وقيادات من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، وتنشيط الخدمات.



تم تمشيط وتفتيش الفندق والأماكن الملحقة والمحيطة بمعرفة خبراء المفرقعات وتبين أن البلاغ كاذب.



تم تشكيل فريق من البحث الجنائى لجمع المعلومات حول مستخدم رقم التليفون الذى ورد منه البلاغ، حيث أفادت المعلومات أن مستخدم الهاتف هى المدعوة إيمان محمد عبد الرازق محمد أبوسالم (24 سنة) حاصلة على معهد حاسب آلى ومقيمة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.



وعقب التنسيق مع فرع الأمن العام لمنطقة غرب الدلتا والمباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وأقرت باستخدامها للهاتف المحمول والخط وقدمتهم للقائمين على الضبط، بعد أن كانت أتلفت جزءا من الشريحة المستخدمة فى الإبلاغ وأنكرت انتماءها لأى تنظيم أو جماعة أو تحريضها من أحد على ما فعلته، وأقرت أن ما فعلته كان على سبيل التهريج والتسلية.



تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابه العامة لمباشرة التحقيق

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...