Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, May 8, 2012

تدشين خط طيران منخفض التكاليف بين الإسكندرية والكويت


المهندس حسين مسعود وزير الطيران  
المهندس حسين مسعود وزير الطيران
 
شهدت محافظة الإسكندرية حفل تدشين خط طيران بين الإسكندرية والكويت منخفض التكاليف والذى نظمته شركة "أير كايرو" مساء الاثنين، بحضور المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدنى والدكتور أسامة الفولى محافظ الإسكندرية، حيث يعد خط الطيران أول خط جوى منتظم ومنخفض الأسعار فى مصر.

وأكد المهندس حسين مسعود – وزير الطيران – على أن الخط يأتى فى إطار تنفيذ خطط الطيران المدنى المنخفض التكاليف، مشيرا إلى أن الشركة مملوكة بالكامل للدولة (بنسبة 60% لشركة مصر للطيران و20% للبنك الأهلى و20% لبنك مصر).

وأكد على أن هذا الخط جاء لخدمة قطاع عريض من الشعب نظرا لانخفاض التكلفة، مشيرا إلى أن الأمر سيتم تطبيقه قريبا على خط طيران آخر مع الدول الأوربية، بالإضافة إلى خطوط الطيران الداخلية خاصة مع صعيد مصر.

من جهة أخرى أكد الطيار إيهاب الطحطاوى – رئيس مجلس إدارة شركة أير كايرو – على أنه سوف يتم تنفيذ خطة شاملة تتضمن تشغيل شبكة متكاملة فى أول يونيو القادم بمعدل أربع رحلات أسبوعية بين الإسكندرية والكويت ورحلتين بين أسيوط والكويت ورحلتين بين سوهاج والكويت ، مع تفعيل برنامج المسافر المتكرر وتشغيل خطوط جوية بين الإسكندرية وعدد من العواصم والمدن الأوربية والعربية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...