Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, June 12, 2013

الاخوان المسلمون يعتدون على اعضاء تمرد فى شارع الترعة المردومة ابوسليمان


undefined

بالصور.. شرق الإسكندرية تشهد بروفة جديدة من الإسلاميين لـ30 يونيو.. أنصار الإخوان يعتدون على حملة تمرد والأهالى يحمون شباب الثورة.. إصابة 6 أشخاص وسرقة 4000 استمارة وتحطيم أجهزة الكمبيوتر

الخميس، 13 يونيو 2013 - 02:48
جانب من أحداث الإسكندرية  
جانب من أحداث الإسكندرية
 شهدت منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية ليلة ساخنة، عندما وقعت اشتباكات مساء أمس، أثناء تنظيم حملة تمرد بمشاركة التيار الشعبى، وحزب المصريين الأحرار فاعلية قافلة تمرد والتى تتضمن عرض "إخوان كاذبون" وجمع توقيعات استمارة تمرد وسلاسل بشرية للحشد لمظاهرات 30 يونيو.




وأكد خالد القاضى– منسق عام حملة تمرد بمحافظة الإسكندرية– على أن أعضاء حملة تمرد والتيار الشعبى وحزب المصريين الأحرار، قد تعرضوا إلى الاعتداء من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، أثناء تنظيم قافلة تمرد بمنطقة أبوسليمان، وتم الاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء والعصى الخشبية مما أدى إلى إصابة 6 منهم، وهم أمين لطفى أمين، محمد أنور سعد، محمود عبد النبى عفان، عبد الناصر محمد عبد الناصر، محمد مصطفى، إسلام لطفى، وقام المعتدون بتحطيم جهاز "بروجيكتور" كان يستخدم فى عرض "إخوان كاذبون" وجهاز "لاب توب" وسرقة الاستمارات الموقعة وتم تحرير محضر يحمل رقم 20131 /13751 جنح تانى الرمل.




من جانبه، حسام فودة– أمين شباب حزب المصريين الأحرار– اتهم جماعة الإخوان المسلمين بارتكاب تلك الواقعة والاعتداء على الشباب، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة قد تم تحطيمها، من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

و أشار هيثم الحريرى– عضو مؤسس بحزب الدستور، إلى أن ما حدث هو أكبر رد على دعوة الرئيس فاقد الشرعية الرئيس محمد مرسى، للمصالحة الوطنية ورد عملى للمؤتمر الصحفى للأحزاب الإسلامية التى خرجت بدعوة لا للعنف، مؤكدا أن أهالى المنطقة قاموا بحماية شباب حملة تمرد من الإخوان.




وأدانت الناشطة السياسية مى محمود– عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار– ما تعرض له شباب حملة تمرد من اعتداء بمنطقة أبو سليمان بالإسكندرية، مشيرة إلى أن ما يقوم به أعضاء الإخوان المسلمين ما هو إلا دليل على الرعب الذى يظهر فى محاولاتهم لإجهاض 30 يونيه وهذا ما لن يحدث.

وأضافت أن شباب الإخوان الذين يتحركون حاملين الأسلحة البيضاء والخرطوش لن يرهبونا ولن يرجعونا عن طريقنا الذى بدأناه من أجل تحرير مصر من الاحتلال الإخوانى الذى أصابها، كما يصيب السرطان جسم الإنسان وأفضل وسيلة للعلاج هى بتره تماما حتى لا يعاود انتشاره مفسدا أكثر فى بلدنا.

undefined

undefined

 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...