Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, March 19, 2012

بالصور.. انهيار عقار وتصدع 3 أخرى وإصابة سيدة بشارع الفلكى العوايد


 
انهيار العقار  
انهيار العقار
 
انهار اليوم عقار بشارع البصل بمنطقة الفلكى بالعوايد بشرق الإسكندرية أسفر عن سقوط أجزاء من عقارين مجاورين له وتصدع رابع وإصابة سيدة بجروح طفيفة.

من جانبه، أشار عبد القادر خفاجى، أمين حزب الحرية والعدالة بالعوايد، إن الحادثة وقعت نتيجة هدم عقار مكون من 4 طوابق بشارع البصل بمنطقة الفلكى بطريقة خاطئة، حيث تم هدمه بتكسيره من أسفل مما سبب هذه الكارثة.

وأوضح خفاجى، أنه تم إخلاء سكان العقارين المجاورين للعقار المنهار عن طريق شرفات المنازل ولا توجد حالات وفيات وهناك إصابة لسيدة جراء سقوط لوح زجاجى عليها.

واستنكر خفاجى غياب دور قوات الدفاع المدنى والإدارات التنفيذية للمحافظة فى التعامل مع الحادث، لافتاً إلى أن جميع الجهود المبذولة لإخلاء العقار من سكانه كانت من قبل أهالى المنطقة الذين قاموا بالاتصال بالمحافظة ونقابة المهندسين والجهات التنفيذية بالمحافظة لتقييم موقف العمارات المتضررة بالمنطقة.

وقال خفاجى، إن أمانة الحزب بالمنطقة تعمل الآن على توفير وسائل الإغاثة لسكان الثلاث عمارات المضارة، وأكد الأهالى أنهم حذروا المقاول المسئول عن عملية الهدم من طريقة هدم العقار من أسفل إلى أعلى ولكنه صمم على ذلك، مما أدى إلى انهيار العقار وأجزاء من العقارين المجاورين له وتصدع رابع.












No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...