Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, March 4, 2012

صبحي صالح يفشل في إنتخابات نقابة المحامين فى الاسكندرية

 

فاز محمد عبدالحليم علام – عضو الحزب الوطني المنحل – في حسم مقعد نقيب المحامين في انتخابات النقابة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد تفوقه على أقرب منافسيه صبحي صالح – عضو لجنة الشريعة بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين، بفارق 2000 صوت.
وحصدت قائمة عبد الحليم علام المدعومة من سامح عاشور النقيب العام، 13 مقعداً من مقاعد المحاكم الجزئية حيث فاز كلاً من أحمد زكي عبدالمطلب عن محكمة "سيدي جابر"، ومحمد حمدون "العطارين"، والسيد نايف "كرموز"، وشعبان تيعلب "محرم بك"، وحسن تمام "العامرية"، وعطا سليم "المنتزه"، وإبراهيم النحاس "باب شرق"، ومحمد إبراهيم "الدخيلة".
ولم تفلح قائمة لجنة الشريعة الإسلامية المدعومة من جماعة الاخوان المسلمين، في حصد سوى 4 مقاعد أبرزهم مقعد الشباب بعد أن فاز به سامح السمني، بينما فاز من القائمة عن المحاكم الجزئية كل من خلف بيومي عن محكمة "الجمرك"، وناصر ناجي عن محكمة "الرمل"، وهشام الدخلاوي عن محكمة "مينا البصل".
واحتفل أنصار علام أمام مقر النادي الرئيسي بمنطقة جليم على طريق كورنيش، مقر اللجنة الرئيسية لفرز الأصوات والتي تضم القاعدة الأكبر من المحامين بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء واستقبل أنصاره إعلان نتائج فوزه بالزغاريد

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...