Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, March 23, 2012

طب الاسكندرية تحتفل بحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

طب الإسكندرية تكرم 150 من قياداتها المتميزين بمختلف التخصصات

 

كرمت كلية الطب جامعة الإسكندرية 150 من قياداتها وروادها المتميزين بمختلف التخصصات الطبية وأعضاء هيئة
التدريس والإداريين الذي ساهموا في تحقيق العديد من الانجازات أهمها حصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لعام 2011.

ومنحت الكلية - خلال الحفل الذي نظمته الكلية مساء اليوم "الخميس" بمكتبة الإسكندرية بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب - شهادات تقدير ودروعا تذكارية للمكرمين تقديرا لجهودهم التي ساهموا من خلالها في حصول الجامعة على الاعتماد.

ودعا محافظ الإسكندرية الدكتور أسامة الفولي إلى وضع كافة إمكانات الجامعة وخبراتها في خدمة المجتمع السكندري والنزول لأرض الواقع وزيادة ربط الجامعة بمتطلبات المجتمع، وذلك بهدف حصول المواطن السكندري على كافة احتياجاته وحقوقه بكرامة.

وقال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم أن أولويات المرحلة القادمة تتمثل في ربط المؤسسات العلمية المختلفة بالمجتمع ودعم سبل التعاون فيما بينها للمساهمة في حل المشكلات والصعوبات التي تعوقها، بالإضافة إلى تعظيم دور البحث العلمي وربطه باحتياجات المجتمع وسوق العمل.

وأشار عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور محمد أشرف سعد إلى أن التكريم جاء نتيجة تضافر جهود أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بدعم وإشراف القائمين عليها لتحقيق هذا الانجاز منذ أن تعاقدت الكلية مع إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي على مشروع "التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد" عام 2008 وساهم في تحقيق خطتها الإستراتيجية".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...