Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, February 20, 2012

إصابة 10 أفراد بإحدى قرى العامرية إثر تصديهم لمغتصبي الأراضي


 
 
 
صورة أرشيفية
قام 9 أفراد ببيع قطعة أرض بقرية "مصطفي أبو إسماعيل" بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية غير مملوكة
لهم بدون وجه حق لمشتر بغرض البناء عليها، كما قاموا بالتهجم علي أهل القرية وإطلاق الرصاص عليهم بشكل عشوائي لمنعهم من استعادة الأرض، مما أسفر عن إصابة 10 من سكان القرية بإصابات مختلفة.

تبين من التحريات قيام كل من (عوض مفتاح، وعبد اللطيف مفتاح سعد، وجمعه فرج، وفتح الله فرج، وعبد المنعم عوض، ومحمد السيد الباهي، وباهي السيد الباهي، وعطية غيث، وبريك بدر) بتقسيم وبيع أرض مساحتها 4 أفدنة تابعة للجمعية التعاونية الزراعية لبعض أهالي القرية بغرض البناء عليها، وعند شروع المشترين بالبناء اعترض أهالي القرية علي ذلك.

حضر المتهمون التسعة بأسلحة نارية وقاموا بإطلاق النار لترويع أهالي القرية لتمكين المشترين من البناء، مما أسفر عن إصابة 10 أفراد من أهالي القرية، وتم نقل المصابين لمستشفى الجامعة المركزي.

قام أهالي قرية "مصطفي أبو إسماعيل" على إثر ذلك بإشعال النيران بمنزل عبدالمنعم عوض، مما أدي لاحتراق محتوياته، وتم إخماد النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية.

انتقلت قوات المديرية وقوات من الأمن المركزي، وتم السيطرة علي الموقف وتمكين مسئول الجمعية من إزالة كل المخالفات، وسلمت قطعة الأرض لمسئول الجمعية بعد تعيين الخدمات الأمنية علي القرية والأرض.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...