Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, February 29, 2012

القبض على مروجى مخدرات ومستحضرات تجميل فاسدة بالإسكندرية


 
القبض على مروجى مخدرات ومستحضرات تجميل فاسدة بالإسكندريةصورة لطرب حشيش مضبوطة
 
تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من القبض على عدد من مروجىّ المواد المخدرة ومصنعىّ أدوات التجميل الفاسدة خلال حملات أمنية مكثفة بالمحافظة.
كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى اللواء فيصل دويدار يفيد حيازة وليد يونس (34 عامًا عاطل)  لكميات كبيره من المواد المخدرة وأنه بصدد ترويجها على عملائه بالمدينة.
تم ضبط المتهم وبحيازته 10 طرب حشيش تزن 2  كيلو و500 جرام ومبلغ مالى 65 جنيهًا وتليفون محمول، كما تم القبض على سيده تدعى (زينب 53 عامًا) وبحوزتها 5000 قرص مخدر بقصد الاتجار ومبلغ 122 جنيهًا.
كما تم ضبط عاطل  يدعى عبد المعطى أحمد (63 عامًا) وبحوزته 2992 قرصًا مخدر، بقصد الاتجار ومبلغ 220 جنيهًا، وبمواجهتهم أثناء التحقيقات أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة للاتجار وأن المبالغ المالية من متحصلات تجارتهم. تم تحرير المحاضر اللازمة وعرضها على النيابه العامه لاستكمال باقى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية.
 وفى نفس الاطار، تم ضبط كميات كبيره من مستحضرات التجميل الفاسدة قبل طرحها بالأسواق والتى اتضح شرائها من أحد مصانع مستحضرات التجميل الموجودة بدائرة قسم شرطة الدخيلة والتى يتم تصنيعها و تعبئتها فى عبوات تحمل علامات تجارية عالمية.
تم مداهمة المصنع وبتفتيشه عثر على 1347 عبوة مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات وغير مسجلة  و1070 عبوة فازلين فارغة مدون عليها بيانات وهمية و600 كيلو زيوت شعر مجهولة المصدر 200 كيلو فازلين سائب مجهول مصدرة وكميات متنوعة من مستحضرات التجميل مدون عليها بيانات وهمية. وتم القاء القبض على صاحب المخزن ويدعى مجدى (47 عامًا). تم تحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة لاستكمال باقى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...