Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Tuesday, February 21, 2012

مليار دولار استثمارات "المعونة" بالإسكندرية خلال 30 عامًا


بلغ اجمالي حجم استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في محافظة الإسكندرية، على مدى السنوات الثلاثين الماضية، ما يزيد على مليار دولار، تتمثل فى دعم المشروعات التي ساهمت فى زيادة فرص الحصول على التعليم، وتمويل مشاريع المياه والصرف الصحي، إلى جانب المساهمة فى تنمية القطاع الخاص، وكذلك مشروعات تحسين الصحة العامة.

صرح بذلك مدير بعثة الوكالة
الأمريكية للتنمية الدولية والتر نورث خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال بالإسكندرية، وأضاف أن المشروعات التى تمولها الوكالة الأمريكية والجاري تنفيذها حاليا في الإسكندرية تهدف لدفع النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، فضلا عن مشروعات تحسين الجودة والسلامة لخدمات الرعاية الصحية، وأيضا دعم المدارس في مجال استخدام التكنولوجيا.

وقال المسئول الأمريكي إن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ترحب بالفرص المتاحة للعمل مع المحافظة والقطاع الخاص لتعميق الشراكة فيما بيننا لتحقيق النمو الاقتصادي.

والتقى المسئول الأمريكى خلال زيارته للإسكندرية بمحافظ الإسكندرية الدكتورأسامة الفولي، كما شخصيات فى مجال الأعمال والوسط الأكاديمي وكذلك بعض المسئولين فى الإسكندرية، وتناولت
الاجتماعات تعزيز التعاون فى المجالات ذات الأولوية بما في ذلك استثمارالطاقات البشرية من خلال برامج التعليم وبناء المهارات.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...