Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, February 6, 2012

رئيس جامعة الأسكندرية يفوز بجائزة التميز لطب العيون بالشرق الأوسط وأفريقيا

 
 

رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم
  حصل رئيس جامعة الأسكندرية الدكتور أسامة إبراهيم على جائزة التميز لعام 2012 من
مجلس الشرق الأوسط الإفريقي لطب العيون..ومن المقرر أن يتسلم الجائزة خلال افتتاح المؤتمر العالمي لطب العيون في أبوظبى في منتصف شهر مارس القادم.

ويعد الدكتور إبراهيم واحدا من أبرز الأساتذة على المستوى العالمي في عمليات تصحيح الأبصار والاكسيمر ليزر ، حيث واكب التطور الهائل في هذه التقنية وأسهم في تطويرها وتحديثها ونشرها في جميع أنحاء العالم..كما شارك في تأسيس العديد من مراكز العيون المتخصصة داخل مصر وخارجها على أعلى وأحدث مستوى علمي وبحثي..وشغل العديد من المناصب حيث كان يعمل مستشارا للعديد من الشركات العالمية لأبحاث وتطوير الليزر.

كما أشرف على تدريب المئات من أطباء العيون بمصر والعالم العربي والشرق الأوسط مما أسهم في تمكينهم لإقامة العديد من مراكز تصحيح الإبصار في بلادهم..وشارك في الإشراف على الآلاف من العمليات وتقديم خدمات استشارية طبية للعديد من الأطباء بمصر والشرق الأوسط بالإضافة إلى أنه عضو نشط في معظم الجمعيات العلمية المحلية والعالمية لطب العين.

وأشرف الدكتور إبراهيم على أكثر من 70 رسالة بحثية بجامعة الإسكندرية ، وتحكيم ومناقشة 18 رسالة ماجستير ودكتوراة بجامعات مصر المختلفة فضلا عن إلقاء ما يزيد على 200 بحث علمي بالمؤتمرات العلمية الدولية ونشر العديد منها بالمجلات والدوريات العالمية.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...