Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, November 11, 2011

الاتحاد السكندرى يتظلم من قرار ايقاف سمير 8 مباريات

    
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
 
قرر عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندرى ارسال طلب الى لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصرى يطالب من خلاله تخفيف العقوبة الموقعة على لاعب وسط فريقه محمود سمير.
وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قد قررت فى اجتماعها الخميس ايقاف محمود سمير لاعب نادى الاتحاد بسبب  بصقه على توفيق السيد حكم مبارة الفريق امام وادى دجلة عقب نهاية المبارة.
وجاء تقدم النادى الساحلى بتظلمه لدى اتحاد الكرة من قرارات لجنة المسابقات رغبة منه فى تخفيف العقوبة الموقعة على اللاعب الذى يعد احد الركائز الاساسية التى يعتمد عليها خوان خوزيه ماكيدا  المدير الفنى الاسبانى للفريق.
وطالب هانى سرور عضو مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى بضرورة احالة اللاعب للتحقيقات مع الشئون القانوية بالنادى  للتعرف على ملابسات الواقعة والاسباب التى دفعت اللاعب على ذلك التصرف.
وقال سرور    "لابد من فتح باب التحقيقات مع محمود سمير لاعب وسط الفريق  للتعرف على تفاصيل الواقعة  المشينة التى ادت الى فقدان النادى  للاعب هام ضمن صفوفه لمدة ثمانية مباريات  وهو الامر الذى يعد بالكارثة التى حلت على فريق الكرة."
ووصف سرور تصرف اللاعب  بالفعل  المشين واللا اخلاقى لاسيما  وان الحكام - قضاة الملاعب - يعدون خط احمر وفاصل يمنع الاقتراب منه او الاعتراض عليه بأى شكل من الاشكال.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...