Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, November 6, 2011

مرشحو الإسكندرية يعلقون اعتصامهم ويمهلون الامن يومين لتسليمهم بيانات الناخبين

نظم حزب الحرية والعدالة مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت، أمام مديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة، أعلن خلاله حسين إبراهيم ـ أمين الحزب بالإسكندرية ـ عن تعليقه الاعتصام داخل مديرية الأمن لمدة يومان كمهلة للواء رفعت قمصان ـ مساعد وزير الداخلية لشئون الانتخابات، ومدير الإدارة العامة للانتخابات وذلك لتسليم الكشوف الصحيحة، والقانونية لبيانات الناخبين وفقاً لما قرره القانون 38 الخاص بانتخابات مجلس الشعب.

وشن "إبراهيم" هجوم حاد على اللواء رفعت قمصان قائلاً "اللواء رفعت قمصان هو الذي زور الانتخابات في عهد مبارك، وهو يبدأ الآن في تزوير الانتخابات بعد الثورة وكأنه يقول أنه لا يستطيع العيش بدون تزوير، وأكد أنه لا يوجد مجال لأي مزور بعد الثورة، وأن الشعب لن يسمح لقمصان، ولا لوزير داخليته، ولا لرئيس حكومته أن يتلاعبوا بإرادة الناخبين، أو يزوروا الانتخابات، وقال: وأضاف إبراهيم "سنٌطيح برؤوس كافة المزورين مهما كلفنا الأمر".

من جانبه أكد صبحي صالح ـ القيادي الإخواني ومرشح حزب الحرية والعدالة على قائمة شرق بالإسكندرية ـ أن الممارسات التي تتبعها وزارة الداخلية الآن ممارسات غير قانونية، وأن مهلة تعليق الاعتصام كافية لتركيب المعلومات وتوفيرها خاصة أنها متواجدة بالفعل في مصلحة الاحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية بالأساس، وأضاف: فليحذر كل من يريد أن يتلاعب، أو يعبث بإرادة الشعب المصري لأن مصيره سيكون مثل القابعين خلف السجون الآن".

وقال المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية- ما حدث اليوم بداية مأتم للديمقراطية سوف يسفر عن اتجاهات غير مسبوقة في الثورة، وإن لم يتدخل المجلس العسكري بكل حسم وحزم لوقف ألاعيب الشرطة الآن وليس غدا فلا أعرف إلى أي مدى سوف تتفاقم الأمور.

هذا وقد نظم المئات من أنصار مرشحي حزب الحرية والعدالة وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية الامن للتنديد بما وصفه أنها بداية تزوير الانتخابات البرلمانية القادمة وضياع مكتسبات الثورة، وردد المتظاهرون هتافات منها "رفعت قمصان بيعمل إيه .. مبارك راجع ولا إيه" ، و مش ماشين مش ماشين .. معتصمين معتصمين"، و "إللى اتعود على التزوير .. عمره ما يشارك فى التغيير " .

كان مرشحو حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية ومعهم مرشح من حزب الكرامة و8 مرشحين من حزب النور وعدد من المرشحين المستقلين أبرزهم المستشار محمود الخضيرى، والعشرات من المحامين، قد دخلوا فى اعتصام داخل مقر مديرية أمن الإسكندرية، وافترشوا جميعهم الساحة المقابلة لمكتب اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية .
ayman

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...