Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, November 25, 2011

إخوان الإسكندرية توزع بياناً لتبرير عدم مشاركتها فى جمعة حق الشهيد

د.محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين  
د.محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين
وزع الإخوان المسلمون بالإسكندرية، بياناً يبررون فيه عدم مشاركتهم بجمعة حق الشهيد وبمظاهرات التحرير
.

ووزعت الجماعة آلاف النسخ من هذا البيان، الذى بررت فيه موقفها الحالى من ميدان التحرير وتغيبها عن مليونية اليوم، بعلمها بالمعلومات الموثقة عن خطة مدبرة لأحداث فوضى عارمة، ومن ثم جاء قرار عدم المشاركة فى الأحداث الأخيرة.

واعتبرت الجماعة فى بيانها، أن العدوان الذى تم على المعتصمين بالتحرير يوم السبت الماضى بلا مبرر، إنما هو إجرام وإرهاب غير مبرر وأن امتناع الإخوان عن النزول إلى الميدان كان حرصاً على المصالح العليا لمصر دون النظر إلى المصلحة الخاصة أو السعى لتحقيق مكسب سياسى وصفته فى بيانها "بالرخيص".

وأشار البيان إلى أن الجماعة حرصت على التواصل مع جميع الأطراف المعنية وأثمرت الجهود عن تحقيق بعض المطالب منها التعهد بوقف العدوان والقتل من قبل الشرطة والجيش والإقرار بالحق الدستورى للشعب بالتظاهر، وتحديد موعد الانتخابات الرئاسية وتسليم السلطة كاملة للمؤسسات المنتخبة، وإجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها المحدد ومسؤولية المجلس عنها.

وتبنى البيان مطالب الشعب فى صيغة منفصلة، تحت عنوان "أما ما يطالب الشعب بتحقيقه فى أسرع وقت فهو"، واستعرض البيان تلك المطالب من سرعة تحويل المسئولين من الضباط عن قتل وإصابة المواطنين إلى المحاكمة الفورية والاعتذار الفورى والصريح عن قتل عشرات الشهداء وتعويض أهالى الشهداء والمصابين وسرعة تطهير وزارة الداخلية.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...