Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, November 28, 2011

في الإسكندرية.. تحرير محضر لاختفاء استمارات التصويت.. واستخدام الأطفال في الدعاية


يواصل آلاف الناخبين بالإسكندرية ،الإدلاء بأصواتهم لاختيار مشرحيهم في المرحلة الاولي من برلمان الثورة في أجواء  أمنية مستقرة، بعد قيام القوات المسلحة بتأمين المقار الانتخابية بمشاركة ضعيفة من الشرطة.

وتحدي المواطنون الأمطار والطقس السئ، و رصد   ازدحام شديد بمناطق العجمي والمكس  و دوائر شرق و غرب الاسكندرية.
واختلفت الفئات العمرية للناخبين الذي قام بعضهم بالإصرار على الانتظار في الطابور الطويل  لقناعته بأهمية المشاركة، بينما كان دافع البعض الأخر هو التخوف من الغرامة المالي.
 
من جهة أخري أعلن مركزي الشهاب الحقوقي تحرير محضر بلجنة 100 في مدرسة "أطربات" في منطقة المكس، بسبب عدم وجود أختام على استمارات التصويت.
و ظهرت مخالفات دعائية متعددة تمثلت في وجود بانرات دعاية للأحزاب على أبواب مقار اللجان، بالإضافة إلى مكبرات صوت، واستخدم حزب الحرية والعدالة الملابس في الدعاية مثل "الطواقي"، والملابس المطبوع عليها اسم وشعار الحزب.
كما تم استخدام الأطفال بشكل متكرر من مختلف المرشحين، في توزيع الدعايا الانتخابية على السيارات، وأمام مقار اللجان،  ومع شكاوي المواطنين من تأخر فتح اللجان الانتخابية.
وأكدت مصادر أمنية أنه سوف يتم مد الفترة الزمنية لحين انتهاء التصويت.
وأشارت محافظة الاسكندرية إلى أنه تم الدفع بـ 20 ألف موظفا للعمل داخل اللجان الانتخابية، وقد تم تحديد الأرقام التالية  كغرفة عمليات لتلقي الشكاوي من المواطنين وهي: 033935554_034959383

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...