Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, November 7, 2011

بحضور الخطيب و غياب السادات .. الإسكندرية تودع "بوبو" في جنازة شعبية مهيبة


بوبو
شيع أهالي الإسكندرية ونجوم فريق الاتحاد نجم الفريق السابق في فترة السبعينيات محمد إبراهيم "بوبو" بعد صراع طويل مع المرض دام لفترة طويلة.

و  قد شيعت الجنازة من أمام مقر نادي الإتحاد السكندري بالشاطبي بحضور لفيف من القيادة الشعبية وقدامي نادي الإتحاد وكبار لاعبي كرة القدم في مصر.

وحضر الجنازة ممثلاً عن النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب لاعب النادي السابق ونائب رئيس مجلس الإدارة الحالي،بالإضافي إلي الدكتور محمود سعد نجم نادي الزمالك السابق والكابتن محمود أبو رجيلة.

وكان كابتن المنتخب المصري والإتحاد السابق قد زفر أنفاسه الأخير في المستشفي العسكرية بالإسكندرية بعد أن أصيب بخلطة في أفقدته القدرة علي الحركة والكلام،ورافقته في هذا المشوار الأليم زوجته الحاجة زينب.

وجاء في مقدمة المشيعين مجموعة المسئولين علي رأسهم محافظ الإسكندرية الدكتور أسامة الفولي،والفريق مهاب نيمش قائد القوات البحرية،والقائد السابق تامر عبد العليم،بالإضافة إلي محمد مصلحي رئيس نادي الإتحاد السابق،ونائب الرئيس الحالي سليم عبد الحميد،وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وشهدت الجنازة حضور كبير لعدد من نجوم نادي الإتحاد السابقين جاء علي رأسهم الجرام والديبة وأحمد أباظة وعادل البابلي،وسيد كروان.

وغاب عن تشيع الجنازة عفت السادات رئيس نادي الاتحاد الحالي بسبب سفره خارج البلاد من أجل إنهاء بعد الأعمال الخص به.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...