Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Wednesday, December 28, 2011

مصرع مشرف و إصابة 7 تلاميذ في حادث " ملاهي جاردن سيتى " الراس السوداء بالأسكندرية



أخبار مصر- رنا البلك
لقي مشرف باحدى المدارس في محافظة الأسكندرية مصرعه، وأصيب 7 تلاميذ في حادث سقوط احدى الألعاب بمدينة ملاهي في منطقة "الرأس السوداء"، وذلك خلال رحلة مدرسية كانت تضم 27 تلميذا.
وقد أسفر الحادث عن مصرع مشرف الرحلة "طه شعبان طه"، وتنوعت إصابات التلاميذ بين كسر بالذراع والجمجمة، واشتباه مابعد الارتجاج، وبتر بأصبع أحد التلاميذ.
من جانبه، تابع جمال العربي وزير التربية والتعليم حالة التلاميذ السبعة المصابين جراء الحادث الذي تعرض له بعض تلاميذ مدرسة جابر بن حيان الابتدائية التابعة لإدارة العامرية التعليمية بالإسكندرية.
عبّر الوزير عن بالغ الأسى والحزن وقدم خالص التعازي لأسرة المتوفى الشهيد، وأناب وكيل أول الوزارة مدير المديرية بالإسكندرية في تقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى الشهيد، وزيارة التلاميذ المصابين وتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لهم، ومتابعة ما تسفر عنه التحقيقات في هذا الحادث الأليم.
كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية قد تلقى بلاغا، الأربعاء، يفيد وقوع حادث داخل ملاهي "جاردن سيتى" في منطقة الرأس السوداء دائرة قسم شرطة أول المنتزة.
وقد تم إخطار النيابة العامة، وأمر المستشار عادل عمارة المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية بتشكيل فريق من النيابة بإشراف المستشار مدحت شرف لسؤال المصابين والتحقيق فى الواقعة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...