Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Saturday, December 31, 2011

شباب الأسكندرية يتجمعون أمام مديرية الأمن لشكر رجال الشرطة على جهودهم


تجمع العشرات من الشباب بالإسكندرية أمام مقر مديرية الأمن بمنطقة سموحة لشكر جهاز الشرطة علي جهدة لإعادة الأمن في المحافظة لتشجيع ضباطه وأفراده.
ورفع المشاركون لافتات تعبر عن ثقة الشعب في جهاز الشرطة ورغبتهم الحقيقية في عودته بكامل قوته في الشارع لتوفير الأمن والحماية للماطنين في الشارع السكندري.
وأكد المشاركون أنهم بدأوا يشعرون بالفعل بعودة الشرطة في الشارع السكندري بشكل ملحوظ من خلال الحملات الأمنية المستمرة والأكمنه الثابتة والمتحركة، فضلا عن قيام قيادات المديرية بالنزول إليهم في الشوارع والتحاور معهم والتعرف علي مشاكلهم الأمنية.
وأجمعوا على أن مساعدة الشرطة في تلك المرحلة واجب وطني حتى يعود الأمن والاستقرار للشارع السكندري.
ومن جانبه قال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابه إن تلك الخطوة تعد بادرة أمل لتفعيل المصالحة بين الشرطة والشعب .
وأعرب عن سعادته ببدء شعور المواطنين بالجهد المبذول من قبل رجال الشرطة بمنختلف انحاء الاسكندرية، مؤكدا ان المديرية تشن بشكل يومي العديد من الحملات لضبط الخارجين عن القانون ولحماية المواطنين من البلطجة والأجرام.
وقال "لقد تمكنا في الأيام الماضية من ضبط مئات المتهمين والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية وسنستمر في ذلك حتى تعود مدينة الإسكندرية لما كانت عليه آمنه مستقرة".

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...