Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, April 2, 2012

أبو الفتوح: سأدعم الجيش وأجعل مصر ضمن أقوى 20 دولة اقتصادياً

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية  
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية


قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه سيكون ضمن برنامجه الانتخابى دعم الجيش المصرى المعروف بالوطنية وتعزيز دوره ليكون أقوى جيش فى هذه المنطقة، مضيفا أن الدولة التى تريد بناء صرح للتقدم لا يمكن لها ذلك إلا فى وجود جيش قوى وطنى وجيشنا من هذه النوعية وسيحمى حدودنا ونهضتنا.

وأشار أبو الفتوح خلال احتفالية إطلاق المشروع الرئاسى بحديقة الأزهر مساء اليوم الاثنين، إلى أنه سيعمل على تنوع مصادر التسليح، وذلك لفترة مؤقتة حتى تعاد للهيئة العربية للتصنيع هيبتها وقوتها لنعتمد على تسليح جيشنا وإنتاجه بالاعتماد على العقول المصرية التى هى قادرة على تطوير السلاح المصرى ولا نمد أيدينا إلى الخارج، مضيفا أن الوطن الذى لا يملك سلاحه لا يملك أمنه واستقراره.

وتعهد "أبو الفتوح" بعدد من التعهدات للنهوض بمصر، منها أن يجعل مصر ضمن أقوى 20 دولة اقتصاديا خلال 10 سنوات، وجعل البحث العلمى ضمن بنود الأمن القومى المصرى لتحقيق نهضة حقيقية.

شارك فى احتفالية إطلاق المشروع الرئاسى لـ"أبو الفتوح" كل من، الدكتور كمال الهلباوى، والمهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط، والإعلامى حمدى قنديل، الشاعر عبد الرحمن يوسف، والدكتورة منى مكرم عبيد، والفنانة آثار الحكيم، والإعلامية دينا عبد الرحمن، والمحامى مختار نوح.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...