Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, April 29, 2012

الإسكندرية تدشن أول مركز إعلامي للتدريب


 
المركز يقدم الخبرات العملية والتطبيقية التي تستكمل ما تم دراسته في الجامعة، من خلال دورات تدريبية وورش عمل على يد خبراء ومتخصصين.
 
ميدل ايست أونلاين

مكملا لدور أقسام الإعلام بالجامعة
الإسكندرية ـ تم إنشاء أول مركز إعلامي من نوعه بالإسكندرية يقوم بالتدريب في مجالات الإعلام المختلفة من صحافة وإذاعة وتليفزيون وإعلام إلكتروني.
وصرح منير عتيبة رئيس مجلس إدارة أليكس ميديا للتدريب والاستشارات أن دور هذا المركز يأتي مكملا لدور أقسام الإعلام المختلفة بالإسكندرية وكلية الإعلام بجامعة فاروس، حيث يقدم الخبرات العملية والتطبيقية المطلوبة، والتي تستكمل ما تم دراسته في الجامعة، من خلال دورات تدريبية وورش عمل على يد خبراء ومتخصصين في مجالات الإعلام المختلفة.
ويضيف محمود عزت المشرف على المركز التدريبي أن من أهم مهام المركز هو اكتشاف المواهب الإعلامية وتقديمها لسوق العمل، وتوفير فرص تدريب للطلاب على مجالات العمل الإعلامي المختلفة: صحافة (مطبوعة وإلكترونية) إذاعة وتلفزيون.
مضيفا أن المركز سوف يهتم أيضا بتقديم دورات متخصصة عن حقوق وواجبات الإعلامي من خلال دراسة النواحي القانونية التي تحمي الإعلامي وتجعله لا يقع في أخطاء مهنية قد تؤدي لحبسه، مع تقديم خبرات جديدة في مجال الإعلام الإلكتروني وكيفية إنشاء موقع إلكتروني وأيضا الخبرات الفنية التي تؤهل للعمل في المجال الإلكتروني مثل تصميم صفحات الويب وعمل المونتاج لمقاطع الفيديو والتعامل مع الصور، وأيضا تقديم الخبرات في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو التي من شأنها زيادة فرص العمل، وكيفية التعامل مع وكالات الأنباء المختلفة وبث الأخبار لها.
هذا وسيقوم المركز بنشر نتاج عمل المتدربين من أخبار وتحقيقات أو برامج إذاعية أو فيديو، حيث تتميز أليكس ميديا كمؤسسة بوجود جريدة أسبوعية ورقية تنطلق في يوليو/تموز القادم هي جريدة "أمواج سكندرية" ولها موقع إلكتروني يتم تجديده يوميا، بالإضافة إلى وجود استوديو للتدريب على الأعمال الإذاعية والتلفزيونية، كل هذا على يد فريق عمل من الخبراء والمتخصصين في مجال الإعلام.
كما سيستعين المركز خلال دوراته بخبرات إعلامية مختلفة من جامعات مصر المختلفة ومن القنوات الفضائية والصحف المصرية بالإضافة إلى الاستعانة بخبرات دولية كلما أمكن.
المركز سيكون مقره الإسكندرية، ولكن عمله سيكون بدون حدود، ولن يقتصر على إعلاميي الإسكندرية فقط، ولكن لكل إعلاميي مصر والوطن العربى.
ويمكن التواصل مع المركز الإعلامي من خلال الإيميل:


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...