Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Friday, September 8, 2017

بالصور الاعتداء بالسيوف على أسرة القسيس راعي الكنيسة الخمسينية في العجمي قسيس حلمي شحاتة

الاعتداء بالسيوف و السكاكين على أسرة القسيس بالعجمي
الخبر و الصور  نقلا عن صفحة الاسكندرية الآن على الفيس بوك 
قام مجموعة من البلطجية، ينتمون لأسرة "شروكي"، الأب فتحي شروكي و ثلاثة من أولاده حاملين السيوف و السكاكين، بالاعتداء على أيمن شحاتة أحد أفراد أسرة القسيس، بالعجمي البيطاش، في الثالثة من فجر اليوم الجمعة.
كان المجني عليه يضع سيارته الميكروباص في الجراج الواقع أسفل منزله، فانهال عليه الجناة طعنا، ومع ارتفاع صوت صراخه نزل أشقاؤة و أقاربه لاستطلاع الأمر، و هم: "نصحي شحاتة – و ابنه مايكل نصحي شحاتة الطالب بكلية الهندسة 22 سنة – وفادي أيمن شحاتة 16سنة – وأنسباهم ماهر مقار و مكرم فوزي"، فطالعهم الطعن أيضًا حتى تم نقل 6 منهم إلى مستشفى فاطمة الزهراء بالعجمي بيطاش.
كانت إصاباتهم كالتالي: "أيمن جرح قطعي بجنبه – نصحي قطع بوتر إصبعه و كسر باليد اليمنى و الأنف – مايكل مصاب بعدة جروح سطحية- -فادي شبه ارتجاج في المخ و جرح في اليد اليمنى و الساق – وكل من ماهر ومكرم عدة جروح سطحي".
و قد تم وضع كل من نصحي و فادي في العناية المركزة لخطورة حالتهما و مازال كل من "أيمن" و "مايكل" بالمستشفىى يتلقون العلاج و ذهب كل من "ماهر" و "مكرم"، إلى قسم الدخيلة لتحرير محضر بالواقعة.

أضاف القس حلمي شحاتة راعِ الكنيسة الخمسينية و التي تقع بجوار مكان الاعتداء بشارع عبد الفتاح الطلخاوي بالعجمي بيطاش، أن ضباط من قسم الدخيلة و مديرية الأمن و الأمن الوطني قد حضروا، وتم القبض على المتهمين.
وتم عمل محضر و تقرير طبي، و تم القبض على الاثنين، لكن بعد الإفراج عن محمد شروكي والضغط على أسرة القسيس من أجل الصلح، و التي طلبت التأجيل بعد الاطمئنان على أيمن المصاب. 
و تحاول أجهزة الأمن السيطرة على الموقف حتى لاتنفجر فتنة طائفية بعد ما تعرضت له "القسيس" على يد أسرة "شروكي".
ان شاء الله ما فيش فتنة و لكن لابد من عقاب البلطجية المخطئين 
B

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...