Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Sunday, December 25, 2011

مباحث الإسكندرية تقبض على 6 أشخاص قبل ارتكابهم جريمة قتل أخذًا بالثأر


 
صورة أرشيفية










تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من إحباط جريمة قتل أخذًا بالثأر قبل تنفيذها بـ24ساعة فقط، حيث ألقت القبض على مجموعة من الصعايدة قادمين من سوهاج، لقتل شخص مقيم بالإسكندرية، كان تم اتهامه بقتل شقيق أحدهم بدولة ليبيا قبل ثلاثة أعوام.

كانت مباحث الإسكندرية قد تلقت معلومات عن وصول ستة من الصعايدة قادمين من قرية العدر بسوهاج بحوزتهم أسلحة نارية إلى مدينة الإسكندرية، حيث قاموا باستئجار شقة بمنطقة البيطاش بالعجمي لاتخاذها مركزًا لهم أثناء إقامتهم بغرض تنفيذ جريمتهم بالإسكندرية.

وبعد إصدار إذن النيابة داهمت قوات الأمن الشقة إقامتهم وألقت القبض عليهم، وعثر معهم على عدد من الأسلحة النارية والطلقات المعدة للاستخدام واعترفوا باتفاقهم على قتل محمد صفوت العربي (24سنة عامل)، وأنهم حددوا موعد تنفيذ الجريمة، أخذًا بالثأر حيث كان قد سبق اتهامه بقتل شقيق الأول أثناء عمله بدولة ليبيا منذ ثلاث سنوات وحكم عليه بالإعدام وتم إيداعه سجن طرابلس لتنفيذ الحكم، إلا أنه قد تمكن من الهرب خلال أحداث الثورة الليبية وعاد إلى مصر وقرر الإقامة بالإسكندرية.

وبسؤاله من قبل رجال المباحث عن وقائع اتهامه بقتل شقيق الأول مصطفى عمار عبد اللاه أقر بأنه بالفعل قد قتله لأنه كان زميلا له بالعمل بأحد المخابز بليبيا، إلا أنه قد فوجىء به يتحرش به جنسيا فقتله على الفور وكان ذلك عام 2008.

أحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم أربعة أيام ومصادرة الأسلحة النارية والتحفظ على المجني عليه لحين مخاطبة السلطات الليبية للاستعلام عن القضية التي تم اتهامه فيها بالقتل.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...