Search The Web

مستنية ايه يلا ابدأي التخسيس الصحي مع بينا

Monday, December 12, 2011

التليفزيون يوجه الشكر لمذيعة القناة الخامسة على ارتدائها الطرحة في حلقة عبد المنعم الشحات


موقع الموجز 
انتهت الأزمة التي أثارها ارتداء الإعلامية إيمان الأشراف للطرحة على الهواء أثناء لقاءها بالمهندس عبد المنعم الشحات – المتحدث باسم الدعوة السلفية – في حلقه من  برنامجها كافيه الشباب  الذي يذاع على قناة الخامسة  ووجه التليفزيون الشكر للأشراف على ارتدائها الطرحة لاستكمال الحلقة بعد أن وضعها الشحات في موقف محرج على الهواء  وقال التليفزيون إن موقفها  اتسم بالمهنية العالية  والحرص على عرض توجهات جميع التيارات .
وخرجت الزميلة إيمان الأشراف  في الحلقة الأخيرة من برنامجها  لتعلن على الهواء انتهاء أزمة الحلقة التي أثارت جدلا إعلاميا واسعا ،  بتلقيها الشكر هي وفريق عمل البرنامج من قيادات التليفزيون المصري وقطاع القنوات الإقليمية وإدارة القناة على موقفهم من طلب المهندس عبد المنعم الشحات بارتداء الطرحة خلال استضافته على الهواء  لعرض فكر التيار السلفي الذي يخوض الانتخابات.
وقالت الأشراف على الهواء أن القرار جاء بعد أن تحققت قيادات التليفزيون من ملابسات ما جرى في الحلقة، وأسباب قيامها بارتداء طرحه على الهواء خلال لقاءها الشحات .
وكانت إدارة القناة قد  طلبت منها ومن فريق عمل البرنامج المعدة مرام حماد والمخرجة شيرين محمود إعداد مذكره بالواقعة باعتبارها واقعه  غير تقليديه للوقوف  على ملابسات  وخلفيات ما حدث. وأنه بعد  فحص الواقعة وتقييم الموقف قام التليفزيون بتوجيه الشكر لها ولفريق عمل البرنامج  لالتزامهم بالمهنية  في عرض جميع وجهات النظر وحرصهم على عرض جميع التيارات التي تخوض الانتخابات للمشاهد  وتجاوز أي موقف يعيق وصول الرسالة الإعلامية للمشاهد.
وشكرت الأشراف التليفزيون على موقفه وقالت أنه بذلك يؤكد على حرصه على الوقوف على مسافة واحده من كل التيارات السياسية الموجودة على الساحة.
كانت حلقة المتحدث باسم الدعوة السلفية قد أثارت جدلا واسعا منذ إذاعتها منذ نحو الشهر بعد رفض الشحات في منتصف الحلقة الظهور على الهواء إلا بعد قيام إيمان الأشراف بارتداء أي غطاء للرأس بدعوى أن قيادات التيار السلفي لا يظهروا مع مذيعات غير محجبات . وهو الشرط الذي استجابت له الأشراف وأعلنت على الهواء في بداية لقائها أنها ارتدت الطرحة بناء على رغبة ضيفها الكريم الذي رفض رفضا قاطعا الظهور مع مذيعه غير محجبة وحرصا منها ومن  فريق عمل البرنامج على عرض جميع التيارات التي تخوض الانتخابات للمشاهد والناخب السكندري وألا يكون أي طرف غائب لأي سبب أو اعتبار قد وافقت على شرط ضيفها على أن يكون الحكم النهائي للمشاهد . وذلك في إطار تقديم البرنامج لسلسلة حلقات عن انتخابات مجلس الشعب أستضاف خلالها ممثلين عن اليسار والإخوان والأقباط وشباب الثورة.
وأثار موقف الأشراف جدلا بين مؤيد ومعارض لارتدائها الطرحة سواء داخل الوسط الإعلامي أو بين التيارات السياسية المختلفة، خاصة وأنها تمثل تليفزيون الدولة.
جدير بالذكر أن المهندس عبد المنعم الشحات قد منى بهزيمة قاسيه منذ عدة أيام  في انتخابات مجلس الشعب الحالية  في مرحلتها الأولى، والتي كان مرشحا لها بدائرة المنتزه بالإسكندرية حيث فاز بالمقعد مرشح الإخوان حسنى دويدار بفارق نحو 30 ألف صوت.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...